English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

غير المنسوجة ستوكات الجلود الركيزة ل عالية الجودة الاصطناعي الجلود مرافقة

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > غير المنسوجة ستوكات الجلود الركيزة ل عالية الجودة الاصطناعي الجلود مرافقة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

غير المنسوجة ستوكات الجلود الركيزة ل عالية الجودة الاصطناعي الجلود مرافقة

2017-10-27 13:52:02
غير المنسوجة ستوكات الجلود الركيزة ل عالية الجودة الاصطناعي الجلود مرافقة

الجلود الطبيعية بسبب مرونة، تنفس، مقاومة للاهتراء، للطي، جميلة، ولها سهلة لتعديل وشكل الأداء، فمن الضروري للأحذية عالية الجودة. ولكن خصائصه الفيزيائية سيئة نسبيا، والوزن غير المتكافئ، وليس القلوية، ومكلفة، ومحدودية الموارد، وانخفاض معدل الاستخدام، وعملية الإنتاج ليست صديقة للبيئة والكروم والفورمالديهايد وغيرها من المواد الضارة في الجلد، وحقائب جلدية والجلود والأثاث والجلود، والجلود الداخلية والسيارات وغيرها من المجالات تدريجيا محل الجلود الاصطناعية.

فى السنوات الاخيرة، واثنين من مكون سبونبوند نسج الدانتيل غير المنسوجة النسيج الجلود غرامة جدا والمواد الخام لإنتاج الجلود الاصطناعية عالية الجودة، وتشكيل هيكل ثلاثي الأبعاد مماثل من الجلد الطبيعي، مع خفيفة الوزن، وقوة عالية، ومقاومة الجودة موحدة للشيخوخة الاحتكاك، ومكافحة تشابك، ويشعر غنية وناعمة، وأداء تجهيز جيد ، ومعدل قطع عالية، ومجموعة متنوعة من التغييرات والمزيد من الخصائص، وفي المرونة والقوة والماء والعفن والبرد، وارتداء وغيرها من الخصائص وراء الجلد، مثالية للبدائل الجلد الطبيعي.

خطوة واحدة + عنصرين

الصين هي الجلود الاصطناعية في العالم، وإنتاج الجلود الاصطناعية واستهلاك الطاقة، وقد وضعت إلى 80٪ من حصة السوق العالمية من الإنتاج، لتحتل المرتبة الأولى في العالم، ولكن الطاقة الإنتاجية الحالية للجلود فائقة غرامة الصين حوالي 120 مليون متر مربع، 3٪ فقط، والجلود الاصطناعية الألياف فائقة النعومة اليابان تمثل 85٪ إلى 90٪ مقارنة مع نسبة الصين متباعدة.

ومن المعلوم أن المحلية "الألياف فائقة الجلود" تكنولوجيا التصنيع قد نضجت، وتستخدم الألياف الأساسية + مفتوحة، تمشيط + الوخز بالإبر خطوتين إنتاج عملية الإنتاج من الألياف فائقة الجلود.

للتغلب على عيوب الجلد الطبيعي

ما هو اثنين مكون سبونبوند سبونليس غير المنسوجة ستوكات القماش من الجلد؟ في الواقع، يتم استخدام عنصرين الألياف فائقة النعومة سبونبوند سبونليس النسيج غير المنسوجة في سبونبوند خيوط و سبونليس مزيج من عملية الإنتاج، وهما البوليمرات بيت / PA6 إلى نسبة مركبة معينة، والغزل مترافق، رسم الهواء، رصف، سبونليس، الجافة، كالنديرينغ، لف، إنتاج جديد غير-- نسج النسيج. العملية الرئيسية هي في اثنين من منسوجات سبونبوند مكون في استخدام سبونليس تكنولوجيا تجريد، جوفاء على شكل البرتقال خيوط الألياف فائقة النعومة بعد الطريق بعد نسج، الانتهاء من افتتاح، وتوحيد، وتشكيل عنصرين سوبر غرامة الألياف سبونبوند قماش غير محاك.

إنتاج الجلود الاصطناعية عالية الجودة مع الألياف الناعمة جدا سبونليس غير المنسوجة النسيج والمواد الخام، لأنه يشكل أكثر كثافة وفوضى هيكل ثلاثي الأبعاد من الألياف الاصطناعية العادية، ويمكن إجراء الجلود لتحقيق درجة وهمية ، وقشر وقوة ثبات للطي تحسن كثيرا، للتغلب على الجلد الطبيعي متعفن بسهولة، هش، قوية لا أوجه القصور عالية، لتحقيق الجلد الطبيعي من الصعب أن يكون الأداء الممتاز. ولذلك، فإن الألياف فائقة النعومة سبونلاسد الأقمشة غير المنسوجة يمكن أن تلبي احتياجات الأحذية، والجلود والأمتعة والجلود أريكة والجلود الداخلية والسيارات وغيرها من مجالات الطلب على الملابس والجلود يوفر أساسا جيدا ومساحة التنمية، هو مجال التطبيقات غير المنسوجة الارتقاء المنتجات.