English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

فئة الأخبار

منزل، بيت > أخبار  > فئة الأخبار

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين
  • الصين مغلفة مركب محبوكة فس مغلفة النسيج محبوكة الصانع

    مغلفة مركب محبوكة فس مغلفة النسيج محبوكة

    2017-08-14

    منسوجات في إنتاج المعيشة أكثر، والناس من أجل زيادة استخدامه، في كثير من الأحيان عن طريق إضافة هذه العملية أو تلك، وذلك باستخدام أساليب معالجة مختلفة. الترقق مركب الأقمشة غير المنسوجة وغير المنسوجة الفيلم هو نتاج إعادة المعالجة.

    اقرأ أكثر
  • الصين تمييز القطن الماكياج بشكل صحيح الصانع

    تمييز القطن الماكياج بشكل صحيح

    2017-08-11

    القطن القطن ماصة: سميكة نسبيا، لمسة ناعمة، وتستخدم لتطبيق محلول عندما كمية من الحاجة إلى استخدام أكثر من ذلك، ولكن هناك ظاهرة التقشر، وامتصاص الماء ضعيفة، ولكن يفوز في نسيج لطيف، ومناسبة لمسح لطيف قرنية و سطح المودعة.غير المنسوجة القطن: رقيقة نسبيا، ويشعر سميكة، ولكن امتصاص الماء القوي.

    اقرأ أكثر
  • الصين خصائص ووظائف ملتبلون منسوجات الصانع

    خصائص ووظائف ملتبلون منسوجات

    2017-08-10

    تذوب في مهب الأقمشة غير المنسوجة بسبب الوظائف المذكورة أعلاه، مما أدى إلى عدد كبير من استخدامه في تصفية وايساي، وخاصة قناع. ملتبلون الأقمشة غير المنسوجة يشعر لينة ورقة غير الورق، ولكن المواد الخام هي الأقمشة غير المنسوجة سبونبوند، هي ب، وهذا هو، البولي بروبيلين، ومن ثم إضافة عامل تعديل اسمه إرغاتيك CR76، والأقمشة المنسوجة، منسوجات سبونبوندد والرسائل القصيرة لديها أداء فريد من نوعه.

    اقرأ أكثر
  • الصين غير المنسوجة الأقمشة في الطبية الصانع

    غير المنسوجة الأقمشة في الطبية

    2017-08-09

    الأقمشة الطبية غير المنسوجة تختلف عن الأقمشة غير المنسوجة العادية والأقمشة غير المنسوجة المركبة. الأقمشة غير المنسوجة العادية لا يكون لها خصائص مضادة للجراثيم، مركب غير المنسوجة تأثير تسرب المياه، والتهوية الفقيرة، وتستخدم عادة للملابس الجراحية وملفات السرير الجراحية والأقمشة الطبية غير المنسوجة هي سبونبوند، ملتبلون، عملية سبونبوند في معقمة، مسعور، تنفس ، لا خصائص العجين، للتغليف النهائي من البنود المعقمة، لمرة واحدة استخدام، لا التنظيف.

    اقرأ أكثر
  • الصين قد لا تعرف الأسرار الأربعة لشراء مناديل؟ الصانع

    قد لا تعرف الأسرار الأربعة لشراء مناديل؟

    2017-08-08

    ويمكن تقسيم مناديل السوق الحالية إلى فئتين: مناديل نظيفة العادية والمناديل الصحية، تنظيف العادي مناديل فقط وظيفة التنظيف، لم يكن لديك وظيفة مبيد للجراثيم، مناديل النظافة بالإضافة إلى وظيفة نظيفة، ولكن أيضا يمكن أن تستخدم لتطهير البنود الأخرى ، ولعب دور مضاد للبكتيريا للجراثيم. ويمكن أن ينظر إليه، إذا كنت ترغب في تجنب فعال هجوم البكتيريا، في أي وقت، في أي مكان للاستمتاع نظيفة، والحصول على رعاية صحية أفضل، يجب التخلي عن مناديل العادية، وشراء وظيفة التعقيم مع مناديل النظافة.

    اقرأ أكثر
  • الصين تطبيق البوليستر محبوكة المنتجات في المواد الجيوتقنية الصانع

    تطبيق البوليستر محبوكة المنتجات في المواد الجيوتقنية

    2017-08-07

    استثمار الصين في الحفاظ على المياه والكهرباء والنقل وحماية البيئة وإدارة النهر وغيرها من المشاريع ضخمة، بما في ذلك بناء الحفاظ على المياه، ومشروع نقل المياه من الجنوب إلى الشمال، والاستثمار في الطاقة، والطرق السريعة وبناء السكك الحديدية، وبناء الهندسة البيئية، وكذلك والموانئ، والمطارات، والتخلص من النفايات والأنهار والبحيرات إدارة ومراقبة الرمال وهلم جرا المشاريع، وبلغ الاستثمار تريليون يوان.

    اقرأ أكثر
  • الصين قوانغدونغ الليتشي تصدير - محبوكة باجينغ الصانع

    قوانغدونغ الليتشي تصدير - محبوكة باجينغ

    2017-08-04

    حدد تنفس، شفافة، دائم الأبيض غير المنسوجة النسيج جعلت ليتشي حقيبة الفاكهة، والثمن هو أكثر من ضعف سعر الليتشي العادي. في ليتشي الفاكهة الفسيولوجية الأولى بعد نهاية التعبئة الفاكهة، ومع ختم خاص فم الجيب لاستكمال عملية التعبئة، حتى ناضجة الفاكهة جنبا إلى جنب مع التعبئة معا.

    اقرأ أكثر
  • الصين عملية محبوكة سمز - عملية مركب دون اتصال الصانع

    عملية محبوكة سمز - عملية مركب دون اتصال

    2017-08-03

    خارج الخط عملية مركب يشير إلى الأول من قبل سبونبوند و ملتبلون تم إجراء عمليتين القماش سبونبوند و ملتبلون القماش، ومن ثم من خلال المعدات المركبة سوف يكون اثنين من النسيج غير المنسوجة معا لتشكيل منسوجات سمز مركب، ما يسمى اثنين من الملعب رسالة قصيرة.

    اقرأ أكثر
  • الصين عملية محبوكة سمز - عملية مركب على الانترنت الصانع

    عملية محبوكة سمز - عملية مركب على الانترنت

    2017-08-02

    على الخط خط إنتاج سمز مركب، جنبا إلى جنب مع اثنين من تكنولوجيا الشبكة المختلفة، وعملية الإنتاج لديها العديد من المزايا والمرونة. على سبيل المثال، وفقا لمتطلبات الأداء من المنتجات، مجانا لضبط نسبة طبقة سبونبوند وطبقة ملتبلون؛ المنتجات مع نفاذية جيدة؛ يمكن أن تنتج منتجات منخفضة الوزن؛ أداء الترشيح المنتج ومكافحة الضغط الهيدروستاتيكي أفضل. 

    اقرأ أكثر
  • الصين مزايا خاصة من لهب الأقمشة غير المنسوجة الصانع

    مزايا خاصة من لهب الأقمشة غير المنسوجة

    2017-08-01

    لهب ميزات غير المنسوجة هي كما يلي: قوة عالية، مرونة جيدة، مقاومة جيدة للحرارة، سطح أملس، جيدة مقاومة التآكل، جيدة ضوء المقاومة، المقاومة للتآكل، الفقراء الصباغة. 

    اقرأ أكثر
  • الصين استخدام الحديقة الخضراء منسوجات ميزة الصانع

    استخدام الحديقة الخضراء منسوجات ميزة

    2017-07-31

    نفاذية النسيج غير المنسوجة، نفاذية المياه قوية جدا، مع الأخضر الشتلات التعبئة والتغليف غير المنسوجة يمكن زرعها مباشرة، ليست هناك حاجة لإزالة التعبئة والتغليف، والتغذية السلطانية، أكياس بلاستيكية لها دور لا غنى عنه. الأخضر غير المنسوجة تمتد، في عملية النقل والتفريغ لن تتخلص من التربة، وأحيانا سيكون هناك حالة التربة متناثرة، لا أفهم التعبئة والتغليف لن يؤثر على نوعية الشتلات.

    اقرأ أكثر
  • الصين ما هي وظيفة الأقمشة غير المنسوجة إلى الزهور؟ الصانع

    ما هي وظيفة الأقمشة غير المنسوجة إلى الزهور؟

    2017-07-28

    غير المنسوجة غطاء يمكن استخدامها في الزهور، فإنه يمكن تحسين ظروف الإضاءة، واستخدامها هو جيد لتحسين ظروف الإضاءة و ضوء التعبئة الاصطناعية، ولكن ينبغي أن تنفذ في إطار فرضية العزل، وذلك أساسا للعب الغطاء البارد، انها استخدام الورود والقرنفل والجبس والمحاصيل الأخرى لها دور مهم، تليها القدرة على توفير درجة الحرارة المناسبة.

    اقرأ أكثر