English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

قد لا تعرف الأسرار الأربعة لشراء مناديل؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > قد لا تعرف الأسرار الأربعة لشراء مناديل؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

قد لا تعرف الأسرار الأربعة لشراء مناديل؟

2017-08-08 10:01:47
جاء الربيع، كل شيء الانتعاش، والأرض إلى الدفء، حتى أن جميع المخلوقات مليئة بالحيوية، ولكننا نشعر هذه جميلة في نفس الوقت، بدأت البكتيريا في تهدئة بهدوء. مخبأة في جدول E. القولونية، المكورات العنقودية الذهبية في كل مكان، نشطة في الأماكن العامة من المبيضات البيض، حيث تذهب هذه حيث الناس لزجة الذين غالبا ما يكون عن غير قصد ضد صحتنا، لذلك في أي وقت وفي أي مكان للحفاظ على النظافة الشخصية أهمية خاصة، عدد قليل من أكياس مناديل مريحة لتنظيف أصبحت المزيد والمزيد من عادات الناس. ولكن عندما كنت تواجه رفوف مناديل رائع، كنت تعرف حقا كيفية التمييز بين نقاط القوة والضعف، وكيفية اختيار الحق في استخدام مناديل؟ هنا دعونا تبادل السري أربعة على مناديل مبللة:

سر 1 مناديل = التعقيم؟

الجواب هو بالطبع لا، وفقا للخبراء، وفقا للأداء، مناديل السوق الحالية يمكن تقسيمها إلى فئتين: مناديل نظيفة العادية والمناديل الصحية، العادية مناديل التنظيف وظيفة التنظيف فقط، لم يكن لديك وظيفة مبيد للجراثيم، مناديل النظافة بالإضافة إلى وظيفة نظيفة، ولكن أيضا يمكن أن تستخدم لتطهير البنود الأخرى، ولعب دور مضاد للبكتيريا للجراثيم. ويمكن أن ينظر إليه، إذا كنت ترغب في تجنب فعال هجوم البكتيريا، في أي وقت، في أي مكان للاستمتاع نظيفة، والحصول على رعاية صحية أفضل، يجب التخلي عن مناديل العادية، وشراء وظيفة التعقيم مع مناديل النظافة.

سر 2 مناديل = نظيفة؟

الجواب هو نفسه، والكثير من الناس مسح الوجه مع مسح مناديل مسح الفاكهة، لا يعرفون، مناديل اختيار الطريق الصحيح، وليس فقط لا يمكن تنظيف، ولكن سيكون العدوى البكتيرية. وقد قامت وسائل الإعلام ذات الصلة تقارير التتبع، "مناديل نوعية رديئة نفسها هي مصدر البكتيريا"، من قبل الطلاب تكنولوجيا الإنتاج والقيود التكلفة، وضعف الجودة مناديل النظافة عادة هناك نوعان من المشاكل، واحد هو تجاوز البكتيريا، والآخر هو لإضافة برايتينرز، العطر الصف الصناعي وغيرها من المواد، عندما تستخدم عادة رائحة مزعجة، وبعضها يحتوي على الشوائب، وتستخدم لديها ظاهرة بيلينغ كبيرة، تصبح الكامنة في الجانب المستهلك من أكبر مصدر بكتيرية. في المقابل، فإن نوعية مناديل صحية كممثل للمنشفة الرطب استخدام معالجة المياه النقية، بعد الجلد يشعر الطازجة، رائحة العطر. ولا الكحول، وكيل تبييض الفلورسنت والفورمالديهايد، خفيفة على الجلد. لها 99.9٪ معدل التعقيم فعالة يمكن أن تجلب حماية التعقيم الحقيقي، لتزويد المستهلكين مع بيئة صحية نظيفة وصحية.

سر 3 مناديل مبللة العلامة التجارية المهم؟

مهم جدا، في الوقت الحاضر مناديل السوق، والعلامة التجارية الجديدة، والتعبئة والتغليف الجديد تلو الآخر، وشراء مناديل المستخدمين بالتأكيد كان "تبديد للعيون الساحرة" الشعور، وهذا هو، "الفوضى"، أن الجودة يجب أن تكون مختلفة جدا. من غير قصد
أنماط التعبئة والتغليف أو آثار الأسعار، لشراء مناديل رديئة، وليس فقط لا يمكن أن تلعب دور التنظيف، ولكن أيضا البكتيريا المصابة، وتضر بصحتهم، وأكثر ضررا من الخير. في مثل هذه الظروف، ليس هناك شك في أن سمعة طيبة من نوعية مناديل مبللة العلامة التجارية يمكن بالتأكيد توفر للمستهلكين المزيد من الحماية. لندى مناديل النظافة، على سبيل المثال، من العلامة التجارية القيادة الصحية العالمية، سواء كانت عملية الإنتاج موحدة، تكنولوجيا التعقيم المهنية، أو تاريخ العلامة التجارية الرائعة هي أكثر جديرة بالثقة. مع أكثر من 80 عاما من تاريخ بالتنقيط أو العائلة المالكة البريطانية طويلة الأجل العلامة التجارية الملكة، كما تعلمون، الملكة الملكة العلامة التجارية شهادة صارمة جدا والحرجة، تحتاج إلى الذهاب من خلال سنوات من تقييم دقيق قبل أن يمكن اختيارها. وهذا يكفي لتوضيح نوعية قطرات نيابة عن لا تشوبها شائبة.

سر 4 حزمة من مناديل يمكن استخدامها من قبل جميع أفراد الأسرة؟

الجواب هو الأفضل عدم، مناديل هو حاليا واحدة من العناصر لا يمكن فصلها عن كل عائلة، فقط لشراء مناديل الحق من أجل السماح للأسرة تحت حماية صحية مثالية. إذا كان لدى الأسرة ثلاثة أطفال دون سن الثالثة، يجب أن تكون محفوظة لبعض مناديل الطفل، لأن بشرة الطفل حساسة جدا، ومناديل مبلله للاطفال وسيتم تقسيمها إلى منشفة اليد وحمار منشفة، على حد سواء، ولا يمكن خلط. إذا كان الأطفال في المنزل فوق سن ثلاثة، يجب أن استخدام مناديل صحية، لأن سن الأطفال يحبون دائما للعب في كل مكان، في هذه العملية سوف الأيدي القذرة ليس فقط، ولكن ملطخة أيضا مع بعض البكتيريا، وتعرض صحة الطفل، فقط وكانت وظيفة التنظيف من مناديل العادية غير قادرة على تلبية احتياجات يد الطفل، وجه التعقيم. لذلك سواء كان التنظيف اليومي يمسح، أو السفر في الهواء الطلق السفر، وخاصة في بعض عدم وجود المرحاض ومطهر اليد وغيرها من مواد التنظيف في الأماكن العامة، لديها مناديل النظافة الدائمة، والطريقة الوحيدة لقتل E. القولونية، والمكورات العنقودية الذهبية الصفراء وغيرها من ضارة البكتيريا، حتى يتسنى لجميع أفراد الأسرة من إزعاج البكتيريا. إذا كنت تريد المزيد عن


غير المنسوجة مناديل مبللة ، من فضلك اضغطhttp://www.nonwovenproductsupplier.com/products/09-PET-Fiber-Viscose-Wet-laid-Nonwoven-for-Wipes.html#.WYkdd0V96Uk .