English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مزايا خاصة من لهب الأقمشة غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > مزايا خاصة من لهب الأقمشة غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مزايا خاصة من لهب الأقمشة غير المنسوجة

2017-08-01 10:18:46
لهب غير-- نسج النسيج هو المكون الرئيسي للبوليستر، ألياف البوليستر هو الألياف الكيماوية، هو حمض التريفثاليك أو ثنائي إيثيل تيريفثالات ومنتجات البلمرة الإيثيلين جلايكول. لهب ميزات غير المنسوجة هي على النحو التالي: قوة عالية، مرونة جيدة، مقاومة للحرارة جيدة، سطح أملس، جيدة مقاومة التآكل، مقاومة جيدة للضوء، مقاومة التآكل، فقير الصباغة، يتم إضافة آلية لهب أساسا لهب، مثبطات اللهب، هو نوع من المواد المضافة ، وتستخدم عادة في البلاستيك البوليستر والمنسوجات وغيرها، تضاف إلى البوليستر عن طريق زيادة اشتعال المواد أو تعيق احتراق المواد لتحقيق الغرض من مثبطات اللهب، وبالتالي تعزيز السلامة من الحرائق من المواد.

ينقسم مثبطات اللهب إلى مجموعة متنوعة من مثبطات اللهب الهالوجينية والفوسفور العضوي والفوسفور - مثبطات اللهب الهالوجينية، مثبطات اللهب المنتظمة ومثبطات اللهب غير العضوية. أكثر مثبطات اللهب المبرومة استخداما في مثبطات اللهب القائمة على الهالوجين.

لهب-- غير-- الأقمشة المنسوجة ويمكن تقسيمها إلى القطن مثبطات اللهب والقطن الساخن المانع للحريق، ولكم مثبطات اللهب القطن إبرة من قبل الإبرة بعد الألياف متشابكة، لهب القطن الساخن هو أساسا بعد الهواء الساخن كل من المنتجات لها خصائصها، والحرائق المشتركة، وخفيفة الوزن ودافئة ودائمة وصديقة للبيئة.