English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل من الصعب تجاوز مادة البولي بروبيلين غير المنسوجة إكسون موبيل 3155E5؟

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > هل من الصعب تجاوز مادة البولي بروبيلين غير المنسوجة إكسون موبيل 3155E5؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل من الصعب تجاوز مادة البولي بروبيلين غير المنسوجة إكسون موبيل 3155E5؟

2019-10-28 10:40:13
زادت القدرة المضافة حديثا من مادة البولي بروبيلين بشكل حاد. تشير التقديرات إلى أن السعة المضافة الجديدة ستبلغ 10 ملايين طن من عام 2019 إلى 2020. وستدرج شركات البتروكيماويات الجديدة مادة البولي بروبيلين للأقمشة غير المنسوجة كأحد التطويرات الرئيسية.

أصبحت الأقمشة غير المنسوجة وخفيفة الوزن والوظيفية نقطة ساخنة للتطوير. مطلوب راتنجات البولي بروبيلين للحصول على سيولة أفضل. إنها تلبي متطلبات إنتاج الأقمشة غير المنسوجة من denultra-fine من الجيل الثالث من خطوط الإنتاج الألمانية عالية السرعة من الجيل الرابع ليفيناند. 1.0 إلى 1.5D ، حتى الوصول إلى 0.5to 0.9D.

1. إضافة نقطة ساخنة التنمية:

رائحة منخفضة ، وكفاءة عالية ، وارتفاع عامل فلوإكسيد المهينة

يتم إنتاج المواد الخاصة المصنوعة من مادة البولي بروبيلين غير المستوردة والمنسوجة مثل EXXON3155E5 و Secco 2040 و LuoyangPetrochemical Y35X ، وما إلى ذلك جميعها بواسطة طريقة تحلل البيروكسيد.

يكسر البيروكسيد السلسلة الجزيئية للبولي بروبيلين (الصين PP منسوجات في المبيعات) ، يحسن مؤشر الانصهار ، ويجعل توزيع الوزن الجزيئي أكثر اتساقا ، ويحسن قابلية الدوران.

بصفتها علامة قياسية للمواد غير المنسوجة ، تتمتع EXXON3155E3 بمزايا الرائحة المنخفضة وقابلية الدوران الجيدة ، وقد حذت شركات البتروكيماويات حذوها. بالإضافة إلى العوامل الحفازة وعمليات البلمرة والمواد الخام للبروبيلين وغيرها من العوامل المؤثرة ، فإن عوامل تدرج البيروكسايد ذات الكفاءة العالية للتدهور ، والرائحة المنخفضة في بقايا البيروكسيد هي النقاط الساخنة.

بيروكسيد السائل شائع الاستخدام ، مثل أسبيروكسيد 101 ، وما إلى ذلك ، مع زيادة السلامة لمتطلبات النقل وسلامة المستودعات ، وأكسيد بيروكسيدات السائل قابلة للاشتعال والانفجار ، وأصبحت السوليبوكسيدات الصلبة شركات البتروكيماويات. المنتج المفضل.

يمكن للمصنعين المساعدة الانتباه إلى تطوير ماستر بيروكسيد الصلبة ، والانتباه إلى السلامة ، lowodor ، بقايا منخفضة ، كمية منخفضة المضافة ، تلبية احتياجات الشركات البتروكيماوية

2. نقطة التنمية المضافة:

عالية الكفاءة ، ومضادة للأكسدة تطوير حزمة المواد المضافة للأكسدة

الأقمشة غير المنسوجة للمواد الطبية والطبية الراقية لديها متطلبات عالية للبياض والبراعة الصفراء. عند إضافة بيروكسيد أثناء الإنتاج ، يتم استهلاك مضادات الأكسدة ، ويسبب بسهولة إصفرار راتنجات البولي بروبيلين ، مما ينتج عنه إنتاج غير منسوج. لون القماش أصفر أو أحمر. يتم تخزين القماش غير المنسوج في بيئة حارة ورطبة ، كما أنه عرضة للتغير في اللون ، مما ينتج عنه عيوب في المنتجات.

يمكن أن يركز المصنعون المساعدون على تطوير مضادات الأكسدة عالية الكفاءة التي تقاوم تغير اللون ، والتي يمكنها تثبيت مؤشر انصهار البولي بروبيلين ، وضمان فترة التأكسد المؤهلة ، وضمان استقرار الإنتاج ، وجعل مادة البولي بروبيلين لديها سيولة معالجة أفضل أثناء الدوران. الأقمشة المنسوجة غير(بائع أقمشة بولي بروبيلين غير منسوج) لديها مظهر أفضل ، استقرار التخزين والجودة.

China PP Nonwovens On Sales, Polypropylene Non Woven Fabric Vendor, PP Non Woven Materials ManufacturerChina PP Nonwovens On Sales, Polypropylene Non Woven Fabric Vendor, PP Non Woven Materials Manufacturer

3. نقطة إضافية لتطوير التنمية: ارتفاع FlowProcessing الإيدز

أبلغت بعض شركات البتروكيماويات عن إضافة مواد تشحيم ومواد مساعدة لتحسين السيولة وقابلية الدوران في إنتاج مادة البولي بروبيلين غير المنسوجة.

الشركات البتروكيماوية الأجنبية هي أيضا الحصول على معلومات حول معالجة المساعدات بسبب السرية الفنية.

يمكن للمصنعين المساعدين أن يتعلموا من أدوات المعالجة مثل إضافات الفلور العضوية PPA المضافة إلى فيلم وأنابيب البولي بروبيلين لتحسين كفاءة البثق للأفلام والأنابيب المنفوخة ، ودراسة تأثير إضافة أدوات مساعدة المعالجة في مادة البولي بروبيلين لتحسين القدرة على التحمل.

التوقع الحقيقي هو استخدام الوسائل المساعدة (المضافات غير الفلورية) بدلاً من البيروكسيدات لتحقيق غزل منكر عالي السرعة.

4. نقطة التنمية المضافة:

آمنة ، غير مزعجة ، مساعدات التنمية للجراثيم

مع تقدم المجتمع ، المنتجات الصحية غير المنسوجة (مصنع مواد غير منسوجة PP) للأغراض الطبية ، وضعت النساء والأطفال وكبار السن متطلبات أعلى للجراثيم ، مضاد للجراثيم ومزيل العرق. في الوقت الحاضر ، حاول مصنع البتروكيماويات تطوير مواد محترفة غير منسوجة من مادة البولي بروبيلين المضادة للبكتيريا. قام كل من Yangzi Petrochemical و Zhenhai Refining بمحاولات نشطة للوصول إلى حجم إنتاج دفعة 100 طن من راتنجات البولي بروبيلين المضادة للبكتيريا.

N40Q ، مادة البولي بروبيلين المضادة للبكتيريا التي طورتها شركة Zhenhai Refining & Chemical Co. ، تم الترويج لها وتطبيقها في Shanghai Fengwei Garment Accessories Co.، Ltd. و JinjiangBaisida. ردود الفعل كانت جيدة.

يمكن للمصنعين المساعدة التركيز على تطوير المواد المضافة المضادة للبكتيريا مع السلامة العالية ، ومقاومة تلون ، وحجم الجسيمات الصغيرة والتشتت ، والتي يمكن أن تلبي الطلب على إنتاج عالي السرعة للأقمشة غير المنسوجة المضادة للجراثيم عالية الدقة.