English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

قماش أخضر غير منسوج: بارد ، مانع للتجمد ، ضد الغبار ، حماية النباتات الخضراء في الحديقة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > قماش أخضر غير منسوج: بارد ، مانع للتجمد ، ضد الغبار ، حماية النباتات الخضراء في الحديقة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

قماش أخضر غير منسوج: بارد ، مانع للتجمد ، ضد الغبار ، حماية النباتات الخضراء في الحديقة

2019-10-25 10:01:33
عندما يكون الجو باردًا ، يكون كل شيء يخاف من البرد ، والثلج أكثر برودة ، والأشجار والحدائق ليس لديهم حيوان الفراء ولا الملابس القطنية الإنسان. اذا ماذا يجب ان نفعل؟ في هذا الوقت ، يمكن أن الشجرة يتم تغطيتها بغطاء من القماش غير المنسوج الأخضر البارد.

نحن نعلم أنه في الأيام الثلجية ، يمكن للناس ارتداء السترات أسفل. يمكن للحيوانات الصغيرة أن تقاوم البرد ببعض الشعر. بعض قد تبدأ الحيوانات بدون شعر في الإسبات مبكراً ، لكن بالنسبة لبعض النباتات ، قد لا يكون القانون مقاومًا للبرودة مثل الحيوانات الأخرى. لا يمكن أن يبنى إلا في الشتاء البارد. المستفيدون هم فنغ شوي والمطر ، ويمكنهم فقط تحمل البرد في الثلج. فمن الممكن أن الأشجار لا تخلو من الحياة. هم أيضا خائفون من البرد الشديد. ساعات طويلة من البرد سوف يسلب أيضا حياة الأشجار ، مما تسبب في وفاة الأشجار في السنة الثانية. السبب هو أنهم مجمدون حتى الموت. في هذا الوقت ، يمكن تغطية الأشجار مع أ طبقة من الخضرة. المنسوجة لحماية ضد البرد.

عندما يتعلق الأمر بهذا النوع من البرد واقية النسيج الأخضر غير المنسوج ، هذا النوع من النسيج غير المنسوج الأخضر البارد (تغطي الزراعية منسوجات الصانع) يستخدم في عدة اماكن. هذا النوع من القماش غير المنسوج مناسب للاستخدام وليس سهلاً لا بد من كسرها. على عكس بعض الأكياس البلاستيكية ، فمن السهل أن تتلف. هذا النوع من قماش غير منسوج أخضر مقاوم للبرد له صلابة معينة بغض النظر عن ماهية ذلك سحبت ، والنسيج الأخضر غير المنسوجة الباردة ، التهوية هي أيضا جيدة جدا ، طالما أن الناس يمكن أن يشعر الأخضر البارد غير المنسوجة النسيج عند استخدامها. المساعدة التي جلبت الناس. العديد من مزارعي الخضروات لقد غطت بالفعل الخضروات والفواكه في منازلهم مع هذا النوع من خضراء واقية من البرد وغير المنسوجة ، وذلك لمنع فصل الشتاء من أن يكون التالفة وعواقب تدمير هذه الخضروات.

Agricultural Covering Nonwovens Manufacturer, Non Woven Mulch Supplier, Agricultural Nonwovens Greenhouses WholesaleAgricultural Covering Nonwovens Manufacturer, Non Woven Mulch Supplier, Agricultural Nonwovens Greenhouses Wholesale

استخدام النسيج الأخضر غير المنسوجة

الوظائف الرئيسية واستخدامات الأخضر الأقمشة غير المنسوجة هي: قماش غير منسوج وظيفي للغاية (المورد غير المنسوجة المهاد) مستعمل في المناظر الطبيعية ، وبناء الحزام الأخضر الحضري ، والمحاصيل الباردة والصقيع. في الوقت الحاضر ، لديها عملية إنتاج عالية للغاية ويمكن استخدامها بشكل جيد في مختلف تخضير البناء. إنه منتج ذو سعر السوق المنخفض وتأثير كبير. شعبية جدا.

تأثير الحماية الباردة من النسيج الأخضر غير المنسوج

دور الأقمشة غير المنسوجة الخضراء (الدفيئات الزراعية غير المنسوجة بالجملة) في يستخدم الآن مقاوم للبرد ومانع للتجمد في العديد من الأماكن ، مثل العزل الحراري والأقمشة غير المنسوجة الجميلة. ليس من الضروري أن نعتقد أن هذا الأخضر الأقمشة غير المنسوجة التي تغطي النباتات تسبب نقص الأكسجة للنباتات. في الواقع ، هم لا ، لأن البرد والأخضر ، لا الغزل ومعالجة للماء ، لا يمكن أن يسبب يتم عزل الرطوبة والهواء فيها عن العالم الخارجي ، ولكن فقط تلعب دورا في مقاومة البرد ، لذلك يطلق عليه "تخضير". كثير يمكن للناس استخدام هذه المواد لتخضير وحماية المحاصيل من التجمد ، التي يمكن استخدامها على الأقل ، دون الحاجة إلى القلق بشأن مشكلات الأسعار على الأقل.