English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية التمييز البصري بين منسوجات سبونليس وأقمشة غير منسوجة لكمة؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > كيفية التمييز البصري بين منسوجات سبونليس وأقمشة غير منسوجة لكمة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية التمييز البصري بين منسوجات سبونليس وأقمشة غير منسوجة لكمة؟

2018-04-23 14:32:43
تشبه الأقمشة غير المنسوجة غير المنسوجة والأقمشة غير المنسوجة من Spunlace ، ولكن يمكننا تمييز هذين النوعين من الأقمشة غير المنسوجة من التالي:

1. وزن a إبرة-لكمة غير المنسوجة النسيج أعلى بشكل عام من النسيج غير المنسوج المغزول. المواد غير المنسوجة غير المشبعة أكثر تكلفة ، والنسيج أكثر حساسية ، وعملية الإنتاج أنظف من الوخز بالإبر. وتستخدم على نطاق واسع الأقمشة غير المنسوجة الصحية spunlace للتطبيقات الطبية والنظافة والجمال. يحتوي اللكم ذو الإبر على نطاق واسع من المواد الخام أكثر من سبونليس ، العديد من الأصناف ، مواد الترشيح ، المواد المحسوسة ، التكسية الأرضية وما إلى ذلك.

2 ، والفرق بين إبرة لكمة و spunlace: اللكم-لكمة عادة ما تكون سميكة نسبيا ، ومصنعو جرام غير المنسوجة النسيج عموما أكثر من 80 غراما ، والألياف سميكة ، ويشعر الخام ، سطح الثقب صغير. عادة ما يكون Spunlaced Burke أقل من 80 جرام ، و 120-250 جرام خاص ، ولكن نادرًا. القماش الرخو يجعله أكثر نعومة ويحتوي السطح على شرائح صغيرة من خطوط سبونليس.

3 ، الأقمشة غير المنسوجة لكمة غير المنسوجة ، spunlace الأقمشة غير المنسوجة غير المنسوجة (المعروف أيضا باسم الأقمشة غير المنسوجة) ، غير المنسوجة النسيج تعزيز الميكانيكية الجافة في اثنين منهم. أكبر الفرق بين العمليتين ، كما يوحي الاسم ، هو أن التعزيز هو تعزيز الإبر الميكانيكية. إنه تعزيز إبر المياه الميكانيكية ذات الضغط العالي. الأقمشة غير المنسوجة مختلفة ستوكات في هذه العملية تطبق مباشرة وظائف مختلفة للمنتجات النهائية.

4. تم استخدام الأقمشة غير المنسوجة المخرمة في جميع مجالات الحياة ، خاصة في الزراعة ، تربية الأحياء المائية ، الصناعة ، صناعة البناء ، الأقمشة غير المنسوجة ذات الإبر مع تكلفة منخفضة ، اقتصادية ، سهلة الاستخدام ، حماية البيئة وغيرها الكثير الميزات.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن منسوجات ، يرجى متابعتنا.