English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هو PP غير سامة المنسوجة؟ مجموعة واسعة من الاستخدامات ولكن لا سمية!

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > هو PP غير سامة المنسوجة؟ مجموعة واسعة من الاستخدامات ولكن لا سمية!

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هو PP غير سامة المنسوجة؟ مجموعة واسعة من الاستخدامات ولكن لا سمية!

2018-04-20 10:55:27
الأقمشة المنسوجة غير هم مثل الأصدقاء المقربين في حياة الناس. لحل احتياجات الإنتاج والحياة والعمل ، إلخ. وعلاوة على ذلك ، يتم حلها بتكلفة أقل ، مثل بطانة الملابس ، الساعة وغيرها من القماش التعبئة والتغليف ، والنظارات القماش ، منشفة ، وما إلى ذلك فقط ، ويستخدم على نطاق واسع في العلاج الطبي ، والزراعة ، مثل الأقنعة الجراحية والملابس الجراحية القابل للتصرف ، الدفيئة الزراعية ، وأشجار الفاكهة ، وما إلى ذلك. وبالتالي فإن الكثير من الناس يسألون ، هو قماش غير المنسوجة PP يستخدم على نطاق واسع السامة؟

الجواب على السؤال "هل تكون الأقمشة غير المنسوجة PP سامة؟" هي في الواقع بسيطة جدا وحازمة. الأقمشة غير المنسوجة PP غير سامة ، وأيا منها غير سامة. ما يسمى ب ص غير المنسوجة النسيج، وهو مصنوع من مادة PP - البولي بروبلين مصنوعة من الأقمشة غير المنسوجة. البولي بروبلين هو أكثر المواد المستخدمة في صناعة النسيج الغير منسوج وهو منخفض التكلفة. يمكن استخدامه لصنع أقمشة غير منسوجة من البولي بروبلين غير المنسوجة. غير PP غير المنسوجة سامة؟ إنها غير سامة ، لأنها مصنوعة من مادة البولي بروبيلين ، وهي مصنوعة من تكنولوجيا غير منسوجة. هو أكثر ملاءمة للبيئة وصحة ، مع نفاذية الضوء ، والحفاظ على الحرارة ، والرطوبة ، والعفن ، ودائم ، من السهل أن تتحلل ، محبوب على نطاق واسع من قبل المجتمع. 

بسبب عملية الإنتاج غير المنسوجة الخاصة والبسيطة ، فإن الإجابة على السؤال "هو PP غير المنسوجة السامة؟" تم إنكارها بشدة: إنها غير سامة وغير ضارة! بعض الأقمشة غير المنسوجة غير المنسوجة للأغذية أو الأقمشة غير المنسوجة من المواد الغذائية لا تؤذي الطعام. هذا هو متطلبات عالية أخرى لجودة الأقمشة غير المنسوجة في البلاد! هو pp غير المنسوجة سامة؟ هذه المشكلة معروفة لكثير من الناس ، لذا استخدموها بثقة. على سبيل المثال ، في الزراعة ، يستخدم العديد من المزارعين منتجات غير منسوجة مثل تغطية الأفلام للبيوت المحمية ، وأشجار الفاكهة ، إلخ. لمنع تلف التجميد ، ومكافحة الآفات ، والتظليل ، وما إلى ذلك. فهي خفيفة وتنفس ، جيدة للغاية.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن منسوجات ، يرجى متابعتنا.