English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية استخدام الأقمشة غير المنسوجة في إنتاج الخضروات؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية استخدام الأقمشة غير المنسوجة في إنتاج الخضروات؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية استخدام الأقمشة غير المنسوجة في إنتاج الخضروات؟

2019-09-19 14:12:30
النسيج غير المنسوج هو جديد الزراعية مادة تغطية تتكون من مركب ألياف البوليستر البوليمر. لديها مزايا خفيفة الوزن ، ليونة ، شكل سهل ، لا خوف من التآكل ، لا الحشرات ، التهوية الجيدة ، لا تشوه ، لا التصاق. عمر الخدمة هو عموما 2 إلى 3 سنوات.

النسيج غير المنسوج هو جديد الزراعية مادة الغطاء (تغطي الزراعية منسوجات الصانع) يتكون من مركب ألياف البوليستر البوليمر. لديها مزايا خفيفة الوزن ، ليونة ، شكل سهل ، لا خوف من التآكل ، لا الحشرات ، التهوية الجيدة ، لا تشوه ، لا التصاق. عمر الخدمة هو عموما 2 إلى 3 سنوات.

دور الأقمشة غير المنسوجة هو: ل. العزل ، وتوفير الطاقة ، ومكافحة الصقيع. 2. إزالة الرطوبة ، الوقاية من الأمراض. 3. ضبط الضوء ، التظليل والتبريد. 4. مكافحة الرياح والأمطار الغزيرة والبرد و الآفات الحشرية.

Agricultural Covering Nonwovens Manufacturer, Agricultural Fabric Wholesale, Agricultural Nonwovens Greenhouses FactoryAgricultural Covering Nonwovens Manufacturer, Agricultural Fabric Wholesale, Agricultural Nonwovens Greenhouses Factory

الأقمشة غير المنسوجة تتوسع تدريجيا في التطبيق على إنتاج الخضروات. قماش غير محاك(النسيج الزراعية بالجملة) من 15 ~ 20 جم / م 2 ، يمكن استخدامها ل تغطية سطح عائم في الدفيئة وتغطي مع سطح مفتوح ، مثل الخس ، الكراث ، السبانخ ، البراعم الصفراء ، إلخ. التي تغطي الغطاء الكرفس والخضروات الخضراء والسبانخ في حقل مفتوح انتظر ، ليس فقط انخفاض الناتج ، هاو الجودة ، حتى تتمكن من ذكر السوق الصباح. غير المنسوجة الأقمشة من 30-40 جم / م 2 يمكن أن تستخدم اثنين من الستائر العزل الحراري في الدفيئة ، أو مغطاة على سقيفة حلقة كبيرة ، والتي يمكن استخدامها للحرارة الحفاظ على الشتلات مرة أخرى. يتم وضعها تحت الطبقة الثانية من فيلم الزراعية واستخدامها كغطاء للعزل شتلات الشتاء.

عندما النسيج غير المنسوجة (مصنع الدفيئات الزراعية غير المنسوجة) مغطاة ك السطح العائم ، هناك بعض النقاط التي يجب ملاحظتها: أولاً ، الوزن النسبي هو بطيئة ، ويمكن رفعه مع نمو المحصول ، وبالتالي فإن الضوء انتقال جيد جدا. ثانيا ، الانتباه إلى الريح على المحصول. نفخ إيقاف؛ والثالث هو أن تفعل أكبر قدر ممكن لفضح غطاء الليل ، وزيادة التمثيل الضوئي للمحاصيل ، ولا سيما التغطية السطحية العائمة في الداخل الدفيئة المزيد والمزيد من الاهتمام لهذا.