English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تحليل السوق العالمية غير المنسوجة في عام 2023

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > تحليل السوق العالمية غير المنسوجة في عام 2023

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تحليل السوق العالمية غير المنسوجة في عام 2023

2019-09-23 13:34:29
مع النمو الاقتصادي ، يستمر طلب الناس على الأقمشة غير المنسوجة في الازدياد ، كما تطور إنتاج الأقمشة غير المنسوجة في الصين بسرعة. على وجه الخصوص في السنوات الأخيرة ، نمت بشكل سريع القدرة الإنتاجية وغير المنتجة ، والتي هي بشكل أساسي مغزلي ، سبونليس وهوتير.

وفقًا للتنبؤات ، ستظل نسبة الإنتاج السنوية للأقمشة غير المنسوجة تحافظ على معدل نمو يتراوح بين 6٪ و 10٪ في السنوات القادمة ، وسيزيد الإنتاج السنوي للأقمشة غير المنسوجة عن 6.8 مليون طن. ومع ذلك ، فإن العديد من أصحاب المشاريع غير المنسوجة يرثون أن طلب السوق لم يكن قادراً على النمو بنفس وتيرة القدرة ، وأدت الطاقة المفرطة إلى المنافسة في الأسعار وإغلاق المعدات. مع رفع مستوى المعدات وتحسين قدرات البحث والتطوير ، ينبغي أن تنتج شركات الأقمشة غير المنسوجة منتجات عالية الجودة وعالية الجودة وعالية الجودة ، كما ينبغي لها أن تتطلع إلى العالم وتفتح الأسواق الخارجية لتعزيز السوق غير صناعة المنسوجة. تطور ال.

أدناه سوف أقدم بعض تحليل البيانات لبعض الأقمشة غير المنسوجة الرئيسية (غير المنسوجة سبونبوند البولي بروبلين المورد) الأسواق ، أملاً في المساهمة في اتخاذ القرارات لتطوير المشاريع.

يحلل تقرير أبحاث السوق الأخير لشركة Smithers Pira أن منسوجات الأغشية العالمية (غير المنسوجة مادة البولي بروبيلين النسيج بالجملة) تقدر السوق ب 12.7 مليار دولار في عام 2018. ومن المتوقع أن تصل إلى 18.3 مليار دولار بحلول عام 2023 ومعدل نمو سنوي مركب بنسبة 7.6 ٪ من 2018 إلى 2023. مقارنة مع الأقمشة غير المنسوجة الأخرى ، أصبحت الأقمشة غير المنسوجة المحبوكة أكثر وأكثر شعبية ، استخدام في المجال الطبي ينمو أيضا. يعد الطلب المتزايد على الأقمشة غير المنسوجة المحبوكة من مادة البولي بروبيلين عاملاً رئيسيًا في نمو هذا السوق. قد تؤثر التكلفة العالية للمنتج النهائي على هيكل تسعير الصناعة الوسيطة ، كما أصبح النمو الراكد لقطعة حفاضات الأطفال في السوق الناضجة عائقًا رئيسيًا أمام نمو منسوجات الأغشية غير المستغلة في السوق الغربية.

في عام 2018 ، شكلت المنتجات القابلة للتصرف حصة كبيرة من سوق الأقمشة غير المنسوجة. لا يزال مادة البولي بروبيلين هي أقل نسبة من المواد في سوق الأقمشة غير المنسوجة. واحدة من مزاياها الرئيسية من مادة البولي بروبيلين مقارنة مع غيرها من المواد الخام هي الاقتصاد والمحصول ، مما يجعلها مادة مفضلة ، وخاصة بالنسبة للمواد الاستهلاكية. المنتجات مثل منتجات سلس البول ، حفاضات الأطفال ، والمناديل الصحية. وتعزى هذه الحصة الكبيرة من السوق إلى حد كبير إلى فعالية تكلفة المواد والخصائص الوظيفية الرئيسية التي تجعلها المادة المفضلة. في الوقت نفسه ، تجري العديد من الشركات بحثًا وتطويرًا مكثفًا لتحسين قابلية التحلل الحيوي للأنسجة غير المنسوجة القابلة للتحلل ، مثل منسوجات نسج الأحماض المتعددة اللولبية ، والمعروفة بتحللها الحيوي وتوافقها الحيوي. انتباه.

Non Woven Spunbond Polypropylene Supplier,  Embossed Non-Woven Fabric Factory, Non Woven Polypropylene Fabric WholesaleNon Woven Spunbond Polypropylene Supplier,  Embossed Non-Woven Fabric Factory, Non Woven Polypropylene Fabric Wholesale

من المتوقع أن تقود منطقة آسيا والمحيط الهادئ نمو منسوجات الأغشية العالمية (تنقش غير المنسوجة مصنع النسيج) السوق ، مدفوعًا بزيادة الدخل المتاح والنمو في استهلاك المنتج القابل للتصرف. تشير أجهزة البث إلى أن سوق الأقمشة غير المنسوجة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ينمو بمعدل نمو سنوي مركب مرتفع للغاية من 2018 إلى 2023 ، ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى spunbond من بلدان مثل الصين واليابان والهند وجنوب كوريا. ارتفاع الطلب على الأقمشة غير المنسوجة.

في عام 2019 ، من المتوقع أن يصل الطلب العالمي على سبونلاكونوفينس إلى 1.38 مليون طن ، أو 31.1 مليار متر مربع ، بقيمة 6.2 مليار دولار. واجهت الأقمشة غير المنسوجة ذات الأقمشة غير المنسوجة منتجات مسح عالية الطلب وابتكارات تكنولوجية. في السنوات القليلة الماضية ، ظهرت هوامش ربح مرتفعة وعالية الربح. سيستمر هذا الاتجاه حتى عام 2024 ، لكنه سيواجه أيضًا طاقة مفرطة. تحديات جديدة.

وفقًا لبحوث متعمقة من Sithith Pira ، في عام 2024 ، فإن استمرار الطلب سوف يدفع النمو السنوي العالمي لاستهلاك منسوجات سبونليس إلى 7.9 ٪ ، 2.01 مليون طن. ستعتمد الربحية المستقبلية أيضًا على التطوير المستمر لعمليات الإنتاج الحالية وتنفيذ تقنيات الإنتاج الجديدة لتلبية متطلبات المستخدمين والمتطلبات السوقية.

تستهلك الأقمشة غير المنسوجة المبتلة التي يتم إنتاجها باستخدام عمليات الرطب أو جمهورية الكونغو الديمقراطية استهلاكًا عالميًا يبلغ 460.900 طن في عام 2018 ، أي ما يعادل 11.3 مليار متر مربع و 1.3 مليار دولار. بحلول عام 2023 ، سيصل معدل النمو السنوي للطن إلى 5.0 ٪ ، ومعدل النمو السنوي لاستهلاك متر مربع سيكون 5.4 ٪ ، ومعدل النمو السنوي للاستهلاك سيكون 5.6 ٪. مع الزيادة في القيمة للطن الواحد والمتر المربع - برز نمو المنتجات الخاصة ذات "القيمة العالية" ، مثل أقسام البطارية وأغطية الجدران.

بشكل عام ، لا يزال الطلب على الأقمشة غير المنسوجة ينمو ، لكن متطلبات أداء المنتج والتطبيقات الابتكارية تتزايد أيضًا. يجب على المؤسسات زيادة الاستثمار في الطاقة الإنتاجية والقدرة الإنتاجية مع اقترابها من الطلب على السوق. ونقطة النمو ، وتخطيط السوق العالمية ، من أجل تجنب الوقوع في مأزق الطاقة المفرطة.