English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

غير المنسوجة ، أواني الزهور سمين هي شريك جيد

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > غير المنسوجة ، أواني الزهور سمين هي شريك جيد

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

غير المنسوجة ، أواني الزهور سمين هي شريك جيد

2019-09-18 10:06:31
في السنوات الأخيرة ، والأقمشة غير المنسوجة لها تصبح ضرورة الأسرة في الحياة. سواء كان حمل حقيبة ، مربع ، أو النسيج غير المنسوج ، وهناك العديد من هذه العناصر في كل منزل. يمكنك أن تعرف؟ الأقمشة المنسوجة غير(حديقة الاعشاب الحاجز بالجمله) نشعر بأننا أفضل مساعد عندما نرفع اللحوم!

الأصدقاء الذين رفعوا اللحوم المتبقية أعلم أنه على الرغم من أن اللحوم لا تحب الماء ، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى الطعام بانتظام اعمال صيانة. في كل مرة يتم سكب الماء ، سوف تتدفق التربة داخل الوعاء الخروج من الجزء العلوي من وعاء على طول المياه ، مما يجعل المنزل القذرة. لفترة طويلة الوقت ، سيتم تآكل الأرض حيث يتم وضع اللحوم المتبقية و مشوه ولا يمكن تنظيفه. في هذا الوقت ، يمكن للنسيج غير المنسوج أن يلعب أ دور جيد جدا

Garden Weed Barrier Wholesale, Biodegradable Landscape Fabric Supplier, Non Woven Mulch On SalesGarden Weed Barrier Wholesale, Biodegradable Landscape Fabric Supplier, Non Woven Mulch On Sales

أولاً ، ضع طبقة من القماش غير المنسوج (قابلة للتحلل الأقمشة المناظر الطبيعية المورد) على الجزء العلوي من وعاء الزهور. يمكن قطع القماش غير المنسوج إلى الغرب الصغير ، تغطية وعاء كامل ، ثم وضعت على طبقة من الجسيمات الخشنة مثل ceramsite أو غرامة جمرة. بعد وضع مصفوفة الجسيمات الدقيقة ، التربة مطلوب للحوم المتبقية يمكن وضعها.

بسبب التهوية الجيدة لل قماش غير محاك(غير المنسوجة Mulch في المبيعات) وأسفل المصفوفة الحبيبية الخشنة ، النضرة حوض ليس من الصعب تجميع المياه. عندما سقي ، التربة في لن يتدفق حوض اللحم الباقي مطلقًا من الأعلى مع تدفق الماء. واحد هي بيئة نظيفة ونظيفة. هل تحب هذه النفايات ، وهل تحبها كما بقدر ما أفعل؟