English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية استخدام الأقمشة غير المنسوجة في المناديل الصحية حفاضات?

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية استخدام الأقمشة غير المنسوجة في المناديل الصحية حفاضات?

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية استخدام الأقمشة غير المنسوجة في المناديل الصحية حفاضات?

2020-01-06 10:41:11
نظرًا لطرق التصنيع المختلفة والمواد الخام ، تعتبر أنواع الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في الحفاضات والمناديل الصحية خاصة أيضًا.

تتصل الطبقة السطحية مباشرة بالجسم البشري وهي أكثر سهولة. لذلك ، فإن المواد المستخدمة في طبقة السطح هي أكثر أهمية. ليس فقط يجب أن تكون لينة ومريحة وآمنة ، ولكن يجب أيضا أن تكون جميلة.

Embossed Non Woven Fabric Factory, Hydrophilic Nonwovens Wholesale, Environmentally Friendly Non-Woven VendorEmbossed Non Woven Fabric Factory, Hydrophilic Nonwovens Wholesale, Environmentally Friendly Non-Woven Vendor

زعيم غير المنسوجة النقش والنقش (تنقش غير المنسوجة مصنع النسيج) هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للنقش والنقش غير المنسوجة في الصين. لديها مكانة رائدة في هذا المجال في سوق النقش والنقش غير المنسوج. اعتبارًا من عام 2018 ، حصلت على عدد من تراخيص براءات الاختراع ، حيث يبلغ إنتاجها السنوي 12000 طن من الأقمشة غير المنسوجة المثقبة المزخرفة (ماء منسوجات بالجملة). جميع الأقمشة غير المنسوجة تأتي من استثماراتها غير المنسوجة (صديقة للبيئة بائع غير المنسوجة) خط الإنتاج. من بينها ، يوجد خطان SSS spunbond ، وخطان للهواء الساخن ، و 40 خطًا مثقوبًا منقوشًا ، والعديد من خطوط الإنتاج غير المنسوجة المرنة ذاتية التطوير. المنتجات تستخدم على نطاق واسع في حفاضات الأطفال ، منتجات النظافة النسائية وحفاظات الأطفال البالغين.

على مدار العقود القليلة الماضية ، مر سوق المستهلك الصيني غير المنسوج بتغيرات هائلة. تم ابتكار المنتج باستمرار وتم توسيع مجالات التطبيق بشكل مستمر. بالإضافة إلى ذلك ، من حالة التطوير الحالية ، لا يزال هناك العديد من مجالات المنتجات من حيث تغلغل المنتجات وترقيات المنتج. هناك مجال كبير للتنمية ويمكن توقع المستقبل.