English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف ألياف البوليستر الأساسية؟

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > هل تعرف ألياف البوليستر الأساسية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف ألياف البوليستر الأساسية؟

2020-01-07 09:42:34
كل من الألياف الأولية والألياف المعاد تدويرها تمثل الآن أكثر من نصف (58 ٪) من الحرير الصناعي وأكثر من 36 ٪ من إجمالي الألياف الغذائية الأساسية التي يستهلكها منسوجات (الصين البوليستر نسج الرابطة غير المنسوجة مزود). على الرغم من أن النسبة العالية من ألياف البوليستر الأصلية يمكن أن تُعزى إلى إنتاج مواد مائية متشابكة مستخدمة في صناعة المناديل ، فإن قطاع المركبات (السجاد ، وبطانات الجذع وغيرها من المنتجات ذات الاهتزاز ، والسلسة) يستهلك أيضًا كميات كبيرة من الألياف ، والتي تستخدم في A المنتج الإبرة أثقل مصنوعة من ألياف البوليستر المعاد تدويرها.

China Polyester Spun-Bonding Non-woven Supplier, PET Spunbond Nonwoven Wholesale, Non Woven Polyester Fabric ManufacturerChina Polyester Spun-Bonding Non-woven Supplier, PET Spunbond Nonwoven Wholesale, Non Woven Polyester Fabric Manufacturer

من المتوقع أنه بحلول عام 2023 ، فإن استهلاك ألياف البوليستر الأساسية (غير المنسوجة أقمشة بوليستر الصانع) سترتفع إلى 3.9 مليون طن ، أي ما يعادل معدل نمو سنوي قدره 4.0 ٪. الأسواق الرئيسية ذات الاستخدام الواحد أو القابل للتصرف للألياف التيلة البوليستر هي المناديل والمرشحات والحقائب الجراحية والسترات الواقية من الرصاص (التي يتم إنتاجها أساسًا بواسطة تقنية المعالجة المائية الجافة). تشمل الأسواق النهائية المهمة على الديكورات المنزلية والمكاتب ، والأرضيات الصناعية ، والبطانات والنقل ، والتي من المتوقع أن تتوسع جميعها على مستوى العالم.

هذه الأشكال لا تشمل دبابيس البوليستر (PET سبونبوند محبوكة بالجملة) تستخدم في تعبئة الألياف غير المنتجة في عمليات غير منسوجة مثل العزل أو الملابس. في جميع أنحاء العالم ، تشير التقديرات إلى أن polyesters للتطبيقات المليئة بالألياف لديها 900000 طن على الأقل.