English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تزايد الطلب على الأقمشة غير المنسوجة في الصناعات الصحية والطبية والسيارات

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تزايد الطلب على الأقمشة غير المنسوجة في الصناعات الصحية والطبية والسيارات

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تزايد الطلب على الأقمشة غير المنسوجة في الصناعات الصحية والطبية والسيارات

2020-01-04 15:20:39
نظرًا للطلب المتزايد في الصناعات الصحية والطبية والسيارات ، قد يشهد الطلب في أمريكا الشمالية معدل نمو سنوي بنسبة 4.5٪ خلال الفترة المتوقعة. من المتوقع أن تؤدي زيادة وعي المستهلكين بالصحة والسلامة والنظافة إلى زيادة الطلب على المنتجات في هذه الصناعات في المنطقة.

بسبب ظهور الشركات الصناعية الكبرى ، زاد الإنتاج في السوق الأوروبية بشكل مطرد. بالإضافة إلى ذلك ، أدت الزيادة في عدد كبار السن وزيادة حالات الإصابة بالأمراض المزمنة إلى زيادة الطلب على المنتجات في قطاع منتجات السلس الطبي وغير المباشر ؛ بدوره ، هذا من المرجح أن يكمل نمو السوق.

يُظهر سوق الشرق الأوسط وإفريقيا إمكانات نمو كبيرة نظراً للطلب المتزايد على المواد الماصة (صديقة للبيئة غير المنسوجة على المبيعات) منتجات النظافة (AHP). بالإضافة إلى ذلك ، تضم المنطقة عددًا من المنتجين الرئيسيين مثل الشركة السعودية الألمانية للمنتجات غير المنسوجة (SGN) و Advanced Fabrics (SAAF) و Avgol Nonwovens ، مما ساهم في نمو المنطقة.

PLA Non Woven Fabric Manufacturer, Degradable Nonwovens Vendor, Environmentally Friendly Non-Woven On SalesPLA Non Woven Fabric Manufacturer, Degradable Nonwovens Vendor, Environmentally Friendly Non-Woven On Sales

تعد منطقة آسيا والمحيط الهادئ أكبر وأسرع الأسواق نموًا. شكلت الصين ، على وجه الخصوص ، معظم السوق وفي منطقة آسيا والمحيط الهادئ في عام 2018. ومن المتوقع أن تعزز أنشطة تطوير البنية التحتية للحكومة الصينية المتزايدة

الطلب على مواد التكسية الأرضية والمواد المضادة للماء ومواد التصفية (جيش التحرير الشعبى الصينى غير الأقمشة المنسوجة) قادت السوق.

من خلال التوسع وعمليات الدمج والاستحواذ ، من المتوقع أن تشهد السوق العالمية اتجاهات نمو عضوية وغير عضوية. الشركات في السوق تستثمر أكثر في البحث والتطوير لتحسين الجودة وتقليل وزن المنتج. قدرات التصنيع العالية ، وشبكات التوزيع واسعة النطاق ، ومصداقية السوق هي العوامل الرئيسية التي توفر للشركات ميزة تنافسية.

الابتكار وتطوير وإنتاج الأقمشة غير المنسوجة PP (تحلل منسوجات بائع) تتأثر الشركات الكبرى في السوق ، التي لها حصة مهمة في السوق. على الرغم من أن العديد من الشركات الرائدة تقع في المناطق المتقدمة مثل أمريكا الشمالية وأوروبا ، إلا أن العديد من الشركات التي تتخذ من الاقتصادات الآسيوية الناشئة مقراً لها تواصل الاستثمار والنمو ، مما يزيد من حصتها في الصناعة العالمية.