English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية استخدام ألوان مختلفة من ورق التغليف لتعيين الزهور؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية استخدام ألوان مختلفة من ورق التغليف لتعيين الزهور؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية استخدام ألوان مختلفة من ورق التغليف لتعيين الزهور؟

2018-09-21 12:00:48
الزهور نفسها قوية بما فيه الكفاية.الملابس عموما بسيطة وأنيقة. اللون النقي من ورق التغليف يحتوي على أعلى معدل استخدام ، وخاصة اللون الفاتح ، ويسلط الضوء على لون الزهرة نفسها. في أماكن مختلفة ، وفقا للوتيرة الحالية ، سيتم تقديم بعض الأنماط الخاصة. ورق الشاش المشهور في كوريا هو الجديد حبيبي من floralartists الحالية. أنابيب بسيطة وأنيقة ، فقد كان دائما بشعبية كبيرة.

يعتمد اختيار ومزيج ورق التغليف على أسلوب الباقة وكمية من مواد الزهرة (زهرة التعبئة لفة المورد) مستخدم. يمكن استخدام فوركسبلام ، باقة الكورية الشعبية في السنوات الأخيرة ، باقة من الزهور ، أوراق متعددة من الورق ، وأنواع مختلفة من الورق. يستخدم الورق العربي ، الورق المزخرف وورقة سيدني معًا. لون theflower هو جديد ونمط زهرة فريدة من نوعها. يتم اختيار الورق المستدير وورقة فيلم ترانسلوسنت لإبراز جمال زهرة الزهور. حزمة زهرة واحدة تنتهج صغيرة ورائعة ، وقطعة من الورق مع ورقة سيدني ، ومن ثم ربط القوس ، يجعل الشعور من الجاذبية. باقة الرياح الطبيعية مليئة بالمصلحة البرية ، والفيلم الملون هو حالم رائع. يتم الجمع بين الاثنين معا ، مثل الأراضي العشبية تحت المطر rainforafter.

China Flower Decoration Nonwoven, Flower Packing Roll Factory, Non Woven Packing Material WholesalChina Flower Decoration Nonwoven, Flower Packing Roll Factory, Non Woven Packing Material Wholesal

ورقة التغليف (الصين الديكور المنزلي محبوكة) المستخدمة لفترات منحة حفار في كثير من الأحيان ليست واحدة ، ولكن أيضا العلاقة الأولية والثانوية بين الأوراق. على سبيل المثال: يتم استخدام الورق الفني والورق المطاطي الناعم وورق الكرافت وورق الفيلم عادةً كمواد ورقية رئيسية ، كما يتم استخدام ورق السيدني وورق الشمع والسيلوفان كمواد ورقية للاستخدام الخارجي أو الخارجي.

بالطبع ، تطابق ورق التغليف (الصين مورد ورق التغليف عيد الميلاد) ينصح فقط ، لا يوجد تنظيم ، واختيار التفاف الصحيح ، وكيفية استخدامها ، وكيفية تتطابق مع مجموعة من الزهور ، كل هذا يتوقف على الاختصاص الشخصي ، مثلما جيدة.

لماذا محلات الزهور الحب التفاف القبيح؟ من ناحية ، هو الحد من الجماليات والمعرفة. أصحاب المحلات التجارية والمستهلكين ليسوا متابعين للغاية: ورق التغليف ليس مهمًا ، مثل ورق التغليف ليس قبيحًا. من ناحية أخرى ، pricerestrictions ، ورق التغليف الجيد غالباً ما تكون أكثر تكلفة.

لحسن الحظ ، المشكلة قبل عامين. صناعة الزهور والمجتمع العلمي مختلفة في الماضي.هناك المزيد والمزيد من محلات الزهور منمنمة وحسن الذوق ، ورقعة القبيح الحصول على أقل وأقل.