English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ورق التغليف العادي في السوق

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ورق التغليف العادي في السوق

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ورق التغليف العادي في السوق

2018-09-20 14:43:48
من أجل إلقاء نظرة على ورقة التغليف ، أجرينا مقابلة مع صديق. (هذا هو تصميم وتطوير زي خاص). كشخصية داخلية ، كشفت لي عن القصة الداخلية لكثير من ورق التغليف ، وسوف أشاركها معك. يمكن تصنيف أوراق التغليف الشائعة في السوق إلى أشكال ومواد وألوان (أنماط).

حسب الشكل

شكل ورقة التفاف باقة (تغليف الأزهار غير المنسوجة الشركة) هي نفس تلك المناشف الورقية. الورقة مقسمة إلى ورق وورق ، وورقة التغليف لها أيضاً صفائح وملفات.

ورقة: يتم إصلاح حجم ، حزمة ما يكفي من تخفيضات كافية ، ولكن في السنوات الأخيرة ، فإن الاتجاه هو أن 6 ، 7 قطعة من التفاف ورق التفاف حفنة من الزهور.

الورقة المربعة الأكثر استخداماً: ورقة مستديرة ، مستوحاة من قوس الزي ، ملفوفة حول الباقة ، مثل تنورة التنورة ، الطبقات.

لفائف: على غرار القماش ، يتم إصلاح عرض ثيدور ، لا يقتصر الطول ، وكمية الاستخدام.

China Floral Packaging Non Woven Factory, Wholesale Floral Wrapping Roll, Wedding Nonwoven Material ManufacturerChina Floral Packaging Non Woven Factory, Wholesale Floral Wrapping Roll, Wedding Nonwoven Material Manufacturer

حسب المادة

من منظور المواد الخام ، هناك ثلاثة أنواع شائعة: اللب ، والأفلام ، والأقمشة غير المنسوجة (الصين تغليف الزهور غير المنسوجة المورد). النقاط البسيطة يمكن فهمها على أنها الورق والبلاستيك والقماش.

اللب: اللب هو المادة الخام الأساسية لصناعة الورق. وهي مصنوعة من الألياف النباتية. تصنع معظم المنتجات الورقية على السوق من اللب ، وهي أيضا فئة كبيرة في ورق التغليف.

ورقة الفن: نسيج الورق الطبيعي ، handfeel غرامة ، أي ورقة عامة من السهل أن تتعفن ، وسهلة لكسر ، من السهل تجعد ، fadecolor ، والشكل أفضل.

ورقة المطاط الناعمة: ورقة أكثر نعومة وأخف وزنا ، والملمس من الألياف هو أكثر حساسية.

ورق كرافت: إنه بني فاتح ، له تقوية ، وهو صعب ولا يسهل تشويهه.

ورقة الشمع: مشمع على السطح ، ومقاومة جيدة للماء والرطوبة.

ورقة سيدني: ورقة شفافة ملفوفة حول سيدني ، رقيقة ، هش ، مقاوم للرطوبة وتنفس. ملفوفة بورق سيدني تستخدم عادة مع ورق التغليف الأخرى للاستخدام الداخلي أو الخارجي.

نوع الفيلم: ورق التغليف السينمائي مثل البلاستيك ، إنه مقاوم للماء بشكل عام ، ولا يقلق أن الزهور ستصبح رطبة عندما تمطر. بالإضافة إلى الضوء الشفاف ، هناك أيضا ماتي.

الأقمشة غير المنسوجة: الأقمشة غير المنسوجة (زهرة الصانع nonwovens التعبئة) هي المواد المستخدمة عادة لأكياس التسوق الصديقة للبيئة. انها aresoft والضوء ، وسهلة لتشكيل ، والزهور هي أيضا جيدة جدا.