English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية حل المشكلة الثابتة للأقمشة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية حل المشكلة الثابتة للأقمشة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية حل المشكلة الثابتة للأقمشة غير المنسوجة؟

2019-04-09 13:43:27
كيفية حل مشكلة ساكنة الأقمشة المنسوجة غير؟

مع التطوير المستمر لل تكنولوجيا إنتاج الأقمشة غير المنسوجة ، فقد أصبح تدريجيا جديدة توليد مواد صديقة للبيئة ، والتي هي مقاومة للرطوبة ، تنفس ، مرنة ، خفيفة ، غير قابلة للاحتراق ، سهلة التحلل ، غير سامة و غير مزعجة ، غنية بالألوان ، منخفضة السعر ، وقابلة لإعادة التدوير. وغيرها الخصائص ، المستخدمة في الطبية ، المنسوجات المنزلية ، الملابس ، الصناعية ، العسكرية وغيرها من المجالات ،

مقارنة مع الأقمشة المنسوجة ، والرطوبة استعادة الأقمشة غير المنسوجة (الصين منسوجات المنتجات بالجملة) منخفضة عموما ، والكهرباء الساكنة بسهولة ولدت أثناء الإنتاج والاستخدام.

الشرر الناتجة عن الكهرباء الساكنة يمكن تسبب بعض الأشياء القابلة للاشتعال لتنفجر. يمكن أن تحدث الشرر والأصوات الساكنة عند ارتداء الملابس المصنوعة من النايلون والصوف في الطقس الجاف. هذا هو الأساس غير ضارة لجسم الإنسان ، ولكن على طاولة التشغيل ، يمكن الشرر الكهربائية تسبب التخدير لتضخم وتضر الأطباء والمرضى.

China Nonwovens Products Wholesale, Disposable Non-woven Products Manufacturer, Non Woven Products FactoryChina Nonwovens Products Wholesale, Disposable Non-woven Products Manufacturer, Non Woven Products Factory

من أجل حل هذه المشكلة وجعل الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة على نطاق واسع في السوق ، العديد من المؤسسات في منطقتنا وقد وضعت البلاد وكيل التشطيب الاستاتيكيه للاستخدام على غير المنسوجة الأقمشة (يمكن التخلص منها المنتجات غير المنسوجة المصنعة) للحصول على تأثير الاستاتيكيه ممتازة وتقليل الكهرباء الساكنة. الضرر الناجم.

وكيل التشطيب الاستاتيكيه هو عامل التشطيب اللاستاتيكي غير الأيوني المكون من فوسفات عضوي معدل مركب ، والتي يمكن معالجتها في نفس الحمام مثل الثالث المضادة للتشطيب وكيل ، بحيث يمكن الحصول على النسيج غير المنسوجة الاستاتيكيه ، ومكافحة الكحول و آثار مكافحة البلازما.

بعد النسيج غير المنسوج (مصنع المنتجات غير المنسوجة) انتهى من قبل وكيل التشطيب الاستاتيكيه ، فإنه يمكن الحصول على تأثير الاستاتيكيه ممتازة ، والحد تهمة ثابتة ونصف الحياة في الإنتاج والاستخدام ، والحد من توليد الكهرباء الساكنة خلال قطع القماش ، الخياطة وغيرها من العمليات ، و تقليل عملية ارتداء أو عرض من الملابس. تراكم الكهرباء الساكنة لها تأثير ضئيل على يد النسيج ويمكن أن تزيد الخصائص الأصلية للنسيج.