English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الخصائص والاستخدامات الرئيسية لمنتجات الورق غير المنسوج الجاف

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الخصائص والاستخدامات الرئيسية لمنتجات الورق غير المنسوج الجاف

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الخصائص والاستخدامات الرئيسية لمنتجات الورق غير المنسوج الجاف

2019-04-08 15:41:58
وكانت المنتجات الأصلية تستخدم أساسا ل تنقية الهواء. لأن بعض الآلات الدقيقة الخاصة يجب أن تكون المصنعة لضمان تنقية مطلقة للهواء مثل أشباه الموصلات و خطوط الدوائر المتكاملة على نطاق واسع ، يتم استخدام ورقة نظيفة لتنقية. مع تطور العلم والتكنولوجيا ، شكلت ورقة خالية من الغبار أ سلسلة خاصة من المنتجات الورقية التي يمكن أن تمنع الكيمياء والبيولوجية البكتيريا ، ومكافحة الفيروسات ، ومكافحة الإشعاع وغيرها من المهام.

المنتج الذي حصلت عليه المادة الكيميائية طريقة الترابط لديها ليونة ممتازة ، قابلية الامتصاص والكتلة ، لذلك هو عليه كما تستخدم على نطاق واسع في الضمادات الطبية الصحية بدلا من منصات القطن ، الأساسية مواد لمنتجات النظافة النسائية (الصين الهواء الساخن أقمشة غير منسوجة الصانع) ، حفاضات الأطفال ، وسلس المسنين أكياس. وغيرها من المنتجات.

China Hot Air Nonwoven Fabric Manufacturer, Hot Air Nonwoven Fabric Factory, Medical Hot Air Nonwoven Fabric SupplierChina Hot Air Nonwoven Fabric Manufacturer, Hot Air Nonwoven Fabric Factory, Medical Hot Air Nonwoven Fabric Supplier

الرابطة الحرارية محبوكة النسيج (الهواء الساخن مصنع أقمشة غير منسوجة) هو تستخدم أساسا باعتبارها جوهر ماصة لمنتج صحي ماصة للغاية ، أ منديل صحي رفيع ، وما شابه ذلك لأنه لا يحتوي على مادة كيميائية الموثق ولها خاصية رقيق واسترطابي. بناء على هذا الاستخدام ، بعض خطوط الإنتاج مجهزة بمسحوق الراتنج عالي الامتصاص SAP جهاز التطبيق. منذ يتم إضافة راتنجات ماصة للماء البوليمر ، يمكن للمياه يمكن تحويلها إلى مادة صلبة بعد امتصاص الماء ، مما يحسن الماء بشكل كبير قدرة الامتصاص. الألياف الذائبة الساخنة شائعة الاستخدام هي ألياف ES ، ألياف ثنائية مكونة يكون اللب فيها عبارة عن مادة البولي بروبيلين (الهواء الساخن الطبية أقمشة غير منسوجة) والقشرة الخارجية هي بولي ايثيلين.

استخدام الأقمشة الجافة غير المصنوعة من الورق المنتجات: المسحات الصناعية 21 ٪ ، منتجات النظافة للمرأة 18 ٪ ، مفارش المائدة 17 ٪ ، حفاضات الأطفال 16 ٪ ، النظافة الطبية 11 ٪ ، قماش المطبخ 9 ٪ ، الشعرية الرطبة وغيرها 8٪.