English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف مزايا الأقمشة غير المنسوجة لشتلات الأرز؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف مزايا الأقمشة غير المنسوجة لشتلات الأرز؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف مزايا الأقمشة غير المنسوجة لشتلات الأرز؟

2019-04-09 14:01:47
وعادة ما تستخدم شتلات الأرز الحراريةالعزل التي تغطي الفيلم الزراعي (فيلم البلاستيك) ، والعزللكلشكل جيد ، لكن درجة حرارة السرير ترتفع بسرعة ، والفرق في درجة الحرارة بين النهار والليل كبير ، ويتطلب تهوية متكررة ، والعمل المستغرق للوقت ، ومن الصعب التحكم في درجة حرارة الشتلات لتكون قصيرة أو معتدلة. هناك ظاهرة الشتلات الخبز عالية الحرارة موحدة ، وسوء الجودة ، والوفيات الخضراء مثل asblight. لذلك ، بدأت العديد من المناطق في استكشاف استخدام الشتلات غير المنسوجة (الصين الدفيئات الزراعية غير منسوجة المزود) ، والتي يمكن أن توفر بشكل فعال أفضل ضوء ودرجة الحرارة والرطوبة وغيرها من الظروف البيئية لنمو شتلات الأرز ، وتحقيق الغرض من الشتلات والشتلات. دعنا نتحدث عن خصائص أسعار الشتلات غير المنسوجة (غير المنسوجة بالجملة بالجملة) والمشاكل التي تحتاج إلى عناية.

China Agricultural Nonwovens Greenhouses Supplier, Agricultural Nonwovens Greenhouses Factory, Non Woven Mulch WholesaleChina Agricultural Nonwovens Greenhouses Supplier, Agricultural Nonwovens Greenhouses Factory, Non Woven Mulch Wholesale

خصائص استخدام الشتلات غير المنسوجة (مصنع الدفيئات الزراعية غير المنسوجة)

1 ، الحرارة والتهوية على حد سواء ، تتغير درجة حرارة الجسم الشتلات ببطء ، الشتلات قوية ، في الجذور ، وينبع سميكة ، plantare ليست الربو عالية.

2 ، وتوفير الوقت والجهد ، شتلة الرصف غير المنسوجة للحد من عمليات الري والتهوية والشتلات. نظرًا لأن النسيج غير المنسوج نفسه يتميز بنفاذية الغاز ، يتم تخزين درجة الحرارة بشكل سلس ودرجة حرارة السرير موحدة.

3. تقليل الآفات والأمراض ، وخاصة الآفات ، والحد من التلوث البيئي الناجم عن المبيدات.

4 ، وانخفاض تكلفة الاستخدام ، وإعادة تدويرها ، والنسيج غير المنسوج يمكن استخدامها 2-3 مرات بشكل مستمر ، مما يقلل من تلوث الفيلم الزراعي على البيئة.

5 ، الشتلات غير المنسوجة لديها معدل البذور عالية ، ومرحلة الشتلات تكون بطيئة بعد الزرع ، وحلقة الحراثة عالية ، ومعدل العنوان مرتفع ، مما يؤدي إلى ارتفاع الغلة.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الأقمشة غير المنسوجة ، يرجى الانتباه إلينا.