English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية زيادة أداء الحاملة من أكياس غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية زيادة أداء الحاملة من أكياس غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية زيادة أداء الحاملة من أكياس غير المنسوجة؟

2018-05-24 14:16:07
وتستخدم الآن الأكياس غير المنسوجة على نطاق واسع ، وفي كثير من الأحيان ، لا بد من استخدام أكياس غير منسوجة ، لذلك يتعين علينا النظر في قدرة تحمل الأكياس غير المنسوجة. يمكن للحقائب غير المنسوجة العامة تحمل وزن حوالي 5 كيلوجرام. إذا أردنا أن نحمل وزنا أكبر ، يجب علينا القيام بالتحسينات العملية التالية ، والتي سوف تزيد بشكل كبير من الأداء الحامل للأكياس غير المنسوجة.

أولا ، في محاولة لاستخدام الخياطة حقائب الخياطة
تعتبر أكياس الخياطة غير المنسوجة أكثر ثقلًا من أكياس غير منسوجة بالموجات فوق الصوتية الساخنة (الصين غير المنسوجة حقيبة في المبيعات). بما أن الأغطية غير المنسوجة للحرارة غير المنسوجة حقيبة النسيج غير المنسوجة معا فقط في درجة حرارة عالية ، جميع القوى تخضع لنقطة انصهار حرارية ، وبالتالي فإن الخاصية الحاملة للحقيبة غير المنسوجة ذات النسيج الحار ليست قوية.

ثانيا ، في شوكة مقبض غير المنسوجة حقيبة
سيتم استيعاب معظم القوات في الحقيبة غير المنسوجة أثناء الحركة في النقاط الأربع من الحقيبة غير المنسوجة. إذا لم يكن أداء المحامل لهذه النقاط الأربع سهلًا ، فسيتم تحسين أداء التحمل بشكل كبير. لذلك ، نقوم بأعمال الرافعة الشوكية في المنطقة المحمولة باليد ، وهو أمر مفيد للغاية لتحسين الأداء الحامل للأكياس غير المنسوجة.

ثالثًا ، عربة اليد إلى الأسفل أو الدائرة بأكملها
كما ذكر أعلاه ، مركز الثقل من أكياس غير المنسوجة العادية (الصين غير المنسوجة حقيبة بائع) في سياق الحركة سيتم تحميلها على أربع نقاط من حمل اليد. إذا وضعنا النقل اليدوي في قاع الكيس أو وضعنا دائرة كاملة حول الكيس ، فإن منطقة الحمل غير المحفوظة في الحقيبة غير المنسوجة ستزيد عدة مرات ولن يكون مركز الجاذبية مدعومة فقط بالنقاط الأربع الخاصة بالمكتب اليدوي. وستتقاسم الجبهة والخلف بالكامل من الحقيبة مركز الجاذبية ، بحيث يتم تحسين أداء التحمل بشكل كبير. لقد أجرينا تجربة. غير المنسوجة كيس من 40 * 40 * 20cm يد ملفوفة حول حقيبة غير المنسوجة كله (غير المنسوجة حقيبة بالجملة). تمتلئ الحقيبة غير المنسوجة بـ 30 كجم من الطوب. في حركة السرعة العادية للمشاة ، لا يتأثر الكيس الغير منسوج بقوة الشد.

لمزيد من المعلومات حول منسوجات ، يرجى متابعتنا.