English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية التمييز بين نوعية غير المنسوجة حقيبة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية التمييز بين نوعية غير المنسوجة حقيبة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية التمييز بين نوعية غير المنسوجة حقيبة؟

2018-05-23 11:23:10
في الوقت الحاضر ، مع تحسن المستوى الاقتصادي ، تم تعزيز مفهومنا لحماية البيئة بشكل متزايد. كما كان العديد من المصنعين متفائلين بشأن آفاق التنمية في الأكياس غير المنسوجة ، وهم يستثمرون بشكل تدريجي في هذه الصناعة ، لكنهم يواجهون الكثير من الأقمشة غير المنسوجة في السوق. حقيبة ، كيف يمكننا معرفة ما إذا كانت جيدة أم سيئة؟ الآن قمنا بتلخيص بعض الطرق للرجوع إليها.

لتمييز جودة الأكياس غير المنسوجة ، نحتاج أولاً إلى فهم العديد من المعلمات التي تحدد جودة المنتج:

1. نظرة على دوران الحقيبة غير المنسوجة

يجب أن يكون واضحا أن خياطة في أكياس غير المنسوجة (الصين نسج الاستعبادي غير المنسوجة البائع) عملية مهمة جدا. من أجل توفير التكاليف ، عادةً ما تأخذ الأكياس الرخيصة غير المنسوجة خطًا واحدًا فقط عند تشغيل القاطرات. عمال عديمي الخبرة يجعلون من خيوط المنتجات غير مستقيمة أو حتى تعمل.

2. النظر في عدد غير المنسوجة النسيج

تشير كلمة grammage هنا إلى وزن النسيج غير المنسوج في نطاق متر مربع واحد. وكلما كان وزنه أثقل ، كلما كان وزن المواد غير المنسوجة المستخدمة أثقل ، وأكثر سماكة وأكثر طبيعية. بالنسبة للأكياس غير المنسوجة المستخدمة للدعاية من قبل الشركات العامة ، فإن معظمها يوفر التكلفة. 80 غ من الأقمشة غير المنسوجة ، يمكن تكرارا 80 غ من الأقمشة غير المنسوجة 10 مرات ، ويشعر رقيقة نسبيا 70 غرام يمكن أن تحمل وزن 4-5 كجم ، يمكن أن تحمل 80 غراما 5-6 كيلوجرام من وزنه ، وهلم جرا.

3. نظرة على عملية غير المنسوجة

حقيبة غير المنسوجة ذات نوعية جيدة ليست فقط قوية ودائمة ، ولكن أيضا جيدة جدا ، وجودة عالية جدا في أيدي السوق ، فإن غالبية أكياس غير المنسوجة المستخدمة في السوق هي طباعة الشاشة ، وأكياس غير المنسوجة شاشة الطباعة (الصين نسج المستعبدين غير المنسوجة بالجملة) رخيصة ، خطوط واضحة ، بالإضافة إلى العوامل البشرية ، هناك مؤشر مهم هو أن الصبغات ، وبعض الشركات المصنعة عديمة الضمير اختيار الأصباغ أدنى تسبب في أكياس غير المنسوجة ليست صديقة للبيئة وحتى رائحة نفاذة.

إليك طريقة ملموسة لاختبار جودة الأكياس غير المنسوجة

الطريقة الأولى: اختبار المياه

ضع الكيس غير البيئي في الماء واضغط عليه في قاع الماء. إن نسبة الأكياس غير البيئية غير السامة صغيرة ويمكن أن تظهر على السطح. تعتبر الأكياس السامة وغير البيئية أكثر أهمية وتغوص.

الطريقة الثانية: طريقة اكتشاف الحريق

إن الأكياس غير القابلة لإعادة الاستخدام من البولي إيثيلين غير السامة قابلة للاشتعال. اللهب أزرق والجزء الأصفر. عندما يحترق ، فإنه يقطر مثل شمعة بالدموع. لديها طعم يشبه البارافين وأقل دخان. الأكياس البلاستيكية غير القابلة لإعادة الاستخدام السامة ليست قابلة للاشتعال وترك النار. ، والهب أصفر ، والقاع أخضر ، يمكن أن ينعم سحب ، وهناك رائحة نفاذة لحمض الهيدروكلوريك.

الطريقة الثالثة: اكتشاف الارتعاش

الاستيلاء على نهاية الحقيبة غير الخضراء بيدك والتخلص منه. الشخص الذي يصنع الصوت النقي هو غير سام. الشخص الذي يشم رائحة كريهة هو سام.

الطريقة الرابعة: اختبار حسي

إن الأكياس غير السامة وغير القابلة لإعادة الاستخدام بيضاء أو شفافة أو عديمة اللون أو شفافة أو مرنة أو مشحمة أو شمعية على السطح. أكياس سامة وغير تفاعلية غائمة أو صفراء اللون ولها شعور لزجة.

بعد أن قرأ الجميع الطريقة التي قدمناها ، كان هناك فهم بسيط لما إذا كانت الأكياس غير المنسوجة حقيقية أم لا. لمزيد من المعلومات حول منسوجات (نسج المستعبدين غير المنسوجة الشركة) ، يرجى متابعتنا.