English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تحليل الاتجاه المستقبلي لصناعة النسيج غير المنسوج في عام 2018

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > تحليل الاتجاه المستقبلي لصناعة النسيج غير المنسوج في عام 2018

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تحليل الاتجاه المستقبلي لصناعة النسيج غير المنسوج في عام 2018

2018-05-22 10:02:41
الاتجاهات المستقبلية في صناعة الأقمشة غير المنسوجة

أولا وقبل كل شيء ، الصناعة لديها مجال كبير للتنمية. فمن ناحية ، نما اقتصاد الصين بسرعة ، واستمر دخل السكان في الزيادة. الطلب على الأقمشة غير المنسوجة لم يتم إطلاقه بالكامل. على سبيل المثال ، فإن سوق المناديل الصحية وحفاضات الأطفال واسعة للغاية. الطلب السنوي في مئات الآلاف من الأطنان ، وتستخدم الأقمشة المدرفلة على الساخن على نطاق واسع. إن سوق SMS ، القماش الذي يوضع بالهواء ، الأقمشة الهوائية ، مواد الترشيح ، الملابس العازلة ، التكسية الأرضية ، والأقمشة الطبية كلها كبيرة وسوف تنمو.

من ناحية أخرى ، فإن نصيب الفرد من الأقمشة غير المنسوجة (البولي بروبلين غير المنسوجة في المبيعات) في الصين فقط 2.97 كجم ، في حين أن نصيب الفرد من ألياف النسيج في البلاد هو 26.89 كجم ، مما يدل على أنه لا يزال هناك مجال كبير لتطوير الأقمشة غير المنسوجة.
 
ثانياً ، من المتوقع أن تصبح الصناعة غير المنسوجة المستقبلية أكثر تركيزاً. من المرجح أن تتركز الطاقة الإنتاجية الجديدة في مناطق الإنتاج الحالية مثل شاندونغ وتشجيانغ وقوانغدونغ وجيانغسو. وقد بدأت هذه المناطق بالفعل في التبلور ، وأصبحت الشركات قادرة بشكل أساسي على الالتزام بواجبات التخلص من الملوثات الوطنية ، وتوفير تكاليف الإشراف الحكومي والحوكمة. لذلك ، فإن "تأثير ماثيو" القوي القوي والمستمر في الصناعة سوف يصبح أكثر وضوحًا.

ثالثا ، تحول النسيج غير المنسوج (البولي بروبلين غير المنسوجة بالجملة) الصناعة أمر حتمي. مع الظهور المستمر للتكنولوجيات الجديدة ، تم تحسين وظيفة الأقمشة غير المنسوجة بشكل مستمر ، كما أن التطور المستقبلي للأقمشة غير المنسوجة قد جاء من التسلل المستمر إلى مجالات أخرى مثل الصناعات الجديدة والسيارات. في الوقت نفسه ، والقضاء على المعدات المتخلفة والقديمة وإنتاج منتجات غير المنسوجة من الدرجة الوظيفية المختلفة والمتنوعة ، والدخول إلى عمق الإنتاج ، والمعالجة العميقة للمنتجات لتشكيل تنويع المنتجات ، لتلبية احتياجات السوق.

على وجه العموم ، الأقمشة غير المنسوجة الحالية (البولي بروبلين غير المنسوجة الشركة) أصبحت تدريجيا صناعة جديدة في السوق المحلية. على الرغم من أن إنتاج الأقمشة غير المنسوجة في الصين قد شهد تطوراً سريعاً ، إلا أن الاقتصاد لا يزال ينمو ، كما أن احتياجات الناس آخذة في التزايد. يجب على الشركات المصنعة للأقمشة غير المنسوجة تطوير سوق أوسع ، وتطوير وإنتاج معدات من الدرجة الأولى ، وإنتاج المزيد من المنتجات عالية الجودة. ، ومنتجات عالية الجودة ، عالية الجودة ، بحيث تطوير صناعة غير المنسوجة مزيد من.

يتوقع معهد أبحاث الصناعة التطلعي أنه في السنوات الخمس القادمة ، سيظل الإنتاج السنوي للأقمشة غير المنسوجة يحافظ على معدل نمو يتراوح بين 6٪ إلى 10٪ ، وسيتجاوز الإنتاج السنوي للأقمشة غير المنسوجة 6.8 مليون طن 2023.

المعلومات الواردة أعلاه مستنسخة في الغالب في معلومات الصناعة ، يرجى الانتباه إلينا لمزيد من المعلومات ذات الصلة.