English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

حالة تطوير صناعة الأقمشة غير المنسوجة في عام 2018

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > حالة تطوير صناعة الأقمشة غير المنسوجة في عام 2018

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

حالة تطوير صناعة الأقمشة غير المنسوجة في عام 2018

2018-05-21 15:46:09
حالة تطوير صناعة النسيج غير المنسوج

تكنولوجيا إنتاج النسيج غير المنسوج (الصين غير المنسوجة منتج المورد) يختلف عن تكنولوجيا المنسوجات التقليدية ، وليس مطلوبا عملية الغزل في عملية النسيج. تشبه تكنولوجيا النسيج تكنولوجيا صناعة الورق ، وتسمى أيضاً القماش غير المنسوج. المواد الخام تأتي أساسا من المنتجات الثانوية لتكرير النفط: جزيئات البلاستيك من البولي إيثيلين والبولي بروبيلين ، التي تذوب وتغزل للحصول على ألياف قصيرة أو خيوط. شبكات الألياف أو الباتس معروفة بأنها غير منسوجة لأنها لا تتطلب النسيج ولكن لديها مظهر من القماش وخصائص معينة.

لا يمكن استخدام الأقمشة غير المنسوجة عندما لا يمكن سحب الخيط ، مع حماية البيئة ، التهوية ، الوزن الخفيف ، مقاومة الرطوبة ، المتانة والعديد من الميزات الحديثة الأخرى ، يستخدم على نطاق واسع في المنتجات التي يمكن التخلص منها ، الألغاز غير المنسوجة ، الطحين الصلب أكياس.
تم تطبيق تكنولوجيا تصنيع الأقمشة غير المنسوجة لأول مرة في أوروبا والولايات المتحدة ، وفي ثمانينيات القرن العشرين ، انتشرت في قوانغدونغ وجيانغسو وتشجيانغ في الصين. في الصين ، كانت تستخدم في الأصل لصنع أقنعة يمكن التخلص منها ، وأغطية للأحذية ، وقبعات للعمل ، إلخ. وكانت المنتجات تُصدّر بشكل رئيسي إلى الخارج لسوق التأمين العمالي. حتى منتصف التسعينات ، بدأت صناعة النسيج غير المنسوج ذروتها. منذ ذلك الحين ، وبعد سنوات عديدة من الاستكشاف والتطوير ، تطورت الصناعة غير المنسوجة بسرعة إلى مجالات مثل الرعاية الطبية والهندسة. تعمل هذه الصناعة بشكل مطرد وكان معدل نمو الإنتاج والمبيعات يرتفع باطراد. بعض الشركات والمنتجات غير المنسوجة في الصين لديها منافسة دولية قوية. فرض.

وفقا لبيانات من المكتب الوطني للإحصاء ، من عام 2010 إلى عام 2016 ، فإن إجمالي قيمة الإنتاج الصناعي للصناعة النسيج غير المنسوجة في الصين (الصين الصانع اللباس الداخلي المتاحأظهرت اتجاهاً مستمراً للنمو ، لكن معدل النمو في العامين الماضيين قد تباطأ. في عام 2016 ، حققت صناعة النسيج غير المنسوج قيمة الإنتاج الصناعي من 146.365 مليار يوان ، بزيادة قدرها 0.41 ٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

من حيث الإنتاج ، بين عامي 2010 و 2016 ، حافظ ناتج الأقمشة غير المنسوجة في الصين أيضًا على اتجاه صعودي. في عام 2016 ، كان إنتاج الأقمشة غير المنسوجة في الصين حوالي 4.11 مليون طن.

في نفس الوقت ، في عملية التنمية ، وصناعة النسيج غير المنسوجة (غير المنسوجة الملابس الداخلية مصنع القابل للتصرف) شكلت أيضا خمس خصائص رئيسية: من منظور المنطقة ، والتنمية الإقليمية غير متوازنة ؛ من منظور التقدم التكنولوجي ، يختلف مستوى أساليب البناء المختلفة ؛ من تنوع المنتج ، نوع واحد البناء المتكرر خطير ؛ من حيث جودة المنتج ، يجب تحسين الجودة ؛ من قدرة المعالجة للمنتج ، المستوى العام ضعيف.