English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف أن الأقمشة غير المنسوجة الزراعية لها تأثير الاحتباس الحراري؟

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > هل تعرف أن الأقمشة غير المنسوجة الزراعية لها تأثير الاحتباس الحراري؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف أن الأقمشة غير المنسوجة الزراعية لها تأثير الاحتباس الحراري؟

2018-05-18 14:35:56
كما نعلم جميعا ، الصين بلد نموذجي مع العديد من الناس ، وأرض أقل ، وموارد المياه العذبة النادرة. يبلغ نصيب الفرد من مساحة الأراضي الصالحة للزراعة في الصين 1.5 مو ، وهو أقل من نصف المعدل العالمي. لا يتجاوز نصيب الفرد من موارد المياه العذبة 2300 متر مكعب فقط ، وهو ما يعادل فقط 1/4 من المتوسط ​​العالمي. إن التوزيع الإقليمي لموارد المياه والتربة غير متوازن على نحو خطير ، كما أن مشاكل انعدام المياه وانعدام المياه بارزة. على وجه الخصوص ، تسبب الاستغلال المفرط للمياه الجوفية في سهل شمال الصين في مشاكل بيئية خطيرة. في ظل هذا النوع من موارد الموارد الطبيعية في الصين ، فإن كيفية استخدام الموارد الزراعية بصورة مكثفة وفعالة ومستدامة هي قضية رئيسية يجب دراستها بعمق في تطوير الزراعة الحديثة.

من منظور الاستكشاف في مختلف أنحاء الصين في السنوات الأخيرة ، أدى تطوير الزراعة في المنشآت إلى تسريع تطوير أساليب الإنتاج الزراعي التقليدية الواسعة النطاق التي تتميز بنمو عوامل الموارد المدفوعة بالدخل ، وتحولت إلى كفاءة واستدامة واستدامة. طريقة الإنتاج الزراعي الحديثة. أهمية استراتيجية هامة. مرافق الزراعة لها دور كبير في تحسين إنتاجية الأراضي واستخدام الموارد ، وضمان الإمداد المتوازن للمنتجات الزراعية الحية على مدار العام ، وزيادة إنتاجية العمالة الزراعية ، وتشجيع تكامل الصناعات الريفية والثانوية في المناطق الريفية ، وتحفيز المزارعين على زيادة فرص العمل. ومع ذلك ، مقارنة ببلدان مثل اليابان وإسرائيل وهولندا حيث يتم تطوير مرفق الزراعة ، فإن الزراعة في الصين في المرحلة الحالية لديها فجوات كبيرة من حيث مستوى المعدات ، ودعم الخدمات ، ونموذج العمل ، والابتكار التكنولوجي. في المرحلة التالية ، نحتاج إلى تعزيز الدعم من جوانب تعزيز الوضع الاستراتيجي للزراعة في المرافق ، وتعزيز دعم تنمية الزراعة في المنشآت ، والقيام بدور الشركات الرائدة في تنشيط الروابط ، من أجل تعزيز التحول. وتحديث الزراعة في الصين ، وتحسين الجودة والكفاءة ، وتعزيز مرافق الصين. تتحول البلدان الزراعية الكبيرة إلى بناء بلد قوي في الزراعة (البولي بروبلين غير المنسوجة المصنعة).

Fristly. من الأهمية بمكان تطوير الزراعة في المرافق بشرط الموارد الوطنية للصين.

زراعة المرافق هي الاستخدام الشامل للبيولوجيا الحديثة والهندسة وتكنولوجيا المعلومات لتحسين البيئة المحلية ، وتوفير درجة الحرارة والرطوبة والضوء والماء والأسمدة والظروف البيئية الأخرى للإنتاج الحيواني والنباتي مع درجة حرارة عالية عالية الجودة وعالية الكفاءة وخصائص مستدامة. طرق الإنتاج الزراعي الحديثة. من ممارسة التنمية لبلدنا في السنوات الأخيرة ، فإن تنمية الزراعة في منشأة تحت هذا النوع من الموارد في الصين لديها الأهمية الهامة التالية.

(أ) إن تطوير الزراعة في المرافق يفضي إلى الاستخدام المكثف للموارد الزراعية

على مدى السنوات الثلاثين الماضية ، من السمات البارزة للإنتاج الزراعي الصيني أن المدخلات المكثفة للمدخلات الكيميائية مثل الأسمدة الكيماوية ومبيدات الآفات والإفراط في استهلاك المياه وموارد التربة أدت إلى نمو الإنتاج ، فإن الاعتماد على الموارد للإنتاج الزراعي أكثر أهمية ، وكفاءة استخدام الموارد الزراعية. في عام 2013 ، بلغ استخدام الأسمدة الكيماوية لكل وحدة مساحة في الصين 437 كجم / هكتار ، وهو أعلى بمقدار 1.9 مرة من الحد الأعلى المعترف به دوليًا لسلامة استخدام السماد الكيميائي البالغ 225 كجم للهكتار. إن معامل استخدام المياه الفعال لري الأراضي الزراعية في الصين يبلغ 0.51 فقط ، وهو ما يعادل حوالي 70٪ من البلدان المتقدمة.(ب) سيساعد تطوير الزراعة في المنشآت على زيادة العرض المتوازن السنوي للمنتجات الزراعية الطازجة.

بسبب نقص الموارد المائية والفرق الكبير في درجة الحرارة بين النهار والليل ، لفترة طويلة في المناطق ذات الارتفاعات العالية في الصين ، فإن إمدادات الخضار والفواكه وأنواع منتجاتها غير كافية. في السنوات الأخيرة ، مع الترويج على نطاق واسع للصوب الزجاجية الشمسية والدفيئات البلاستيكية وغيرها من المرافق لزراعة البساتين في هذه المناطق ، تم تحسين النقص في الخضار والفاكهة والنوع المحدود من الخضار في الشتاء بشكل كبير ، مما أدى إلى تعزيز "سلال الخضروات" و "صواني الفاكهة". يضمن العرض المتوازن للمنتجات تنوع استهلاك الناس من الفواكه والخضروات (

الصين البولي بروبلين نسج المستعبدين غير المنسوجة المورد).(ج) تطوير زراعة المرافق يفضي إلى تعزيز تكامل الصناعات الريفية وتعزيز زيادة تشغيل المزارعين

تقليديا ، من السمات النمطية للإنتاج الزراعي الصيني هو توقف الزراعة والرعاية الميدانية. يتمتع المزارعون بفائض أكبر في وقت العمل ، ومتوسط ​​إنتاجية العمالة الزراعية أقل. وبما أن المنتجات الزراعية عادة ما تباع فقط من خلال تجار الجملة ، فإن تقسيم الإنتاج والدورة الدموية يجعل من الممكن الحصول على دخل إنتاج هزيل للمنتجات الزراعية ، والقيمة المضافة الزراعية الكلية منخفضة نسبيا. إن تطوير الزراعة في المنشآت يؤدي إلى حد ما إلى تحسين الوضع المذكور أعلاه. فمن ناحية ، تعتبر الزراعة في المنشأة نوعًا من إنتاج "كل الفصول" وإمدادات الزراعة ، كما أن مرافق الزراعة تتطور بسرعة. يمكن أن تكون القوى العاملة الزراعية متوازنة نسبيا ومستخدمة بالكامل طوال العام.

ثانيا ، المشاكل المعلقة في تنمية الزراعة في الصين (

الصين نسج المستعبدين غير المنسوجة الشركة)وفقا للإحصاءات ، في عام 2014 ، كانت منطقة مرافق البستنة في الصين تصل إلى 61 مليون مو ، وكانت المساحة الإجمالية والإنتاج الإجمالي في المرتبة الأولى في العالم. من وجهة النظر هذه وحدها ، أصبحت الصين بالفعل دولة كبيرة في عالم الزراعة في المنشآت. ومع ذلك ، وبالحكم من المستوى التقني ، ونظام المنتج ، ودعم العوامل ، ودعم الخدمات ، والابتكار التكنولوجي لزراعة المرافق ، فإن الصين لا تزال لديها مسافة صغيرة مقارنة بالبلدان المتقدمة في الزراعة في المرافق ، وما زالت كبيرة نسبياً مقارنة مع هدف بناء بلد قوي من الزراعة منشأة. الفارق.

(أ) فيما يتعلق بتكنولوجيا المعدات ، تعد التكنولوجيا البسيطة الدعامة الأساسية ، ولا تزال تكنولوجيا المراقبة البيئية النشطة متعددة العوامل والمتعددة العوامل في مرحلة التقديم والاستكشاف والبدء.

وفي الوقت الحالي ، فإن المرافق الرئيسية للبستنة في الصين هي في الأساس حظائر صغيرة ومتوسطة الحجم ودفيئات بلاستيكية ودفيئات شمسية عادية. على العموم ، لا تزال المعدات الخاصة بزراعة المنشآت في الصين في مرحلة التكنولوجيا البسيطة. إن الحظائر اللولبية المتوسطة والصغيرة والمظلات البلاستيكية التي تهيمن على البلاد لها وظائف بسيطة مثل الحفاظ على الحرارة وحماية المطر. في معظم المناطق ، يكون للبيت الزجاجي الشمسي بنية بسيطة ، وقدرة منخفضة على التحكم البيئي ، وخصائص ضعيفة مضادة للشيخوخة لمواد التغطية ، وعمر خدمة قصير ، ونقص في معدات التحكم في الحرارة والحرارة ومعدات الاختبار في الدفيئة. انها لا تزال في الأساس في مرحلة واحدة التحكم في التكيف نوعي عامل. لا تزال الرقابة البيئية النشطة والتحكم متعدد الأبعاد والتحكم الدقيق والتحكم الذكي الذي يستخدم على نطاق واسع في الزراعة الدولية المتطورة في مرحلة الإدخال والاستكشاف والبدء في الصين. لأن إدارة المرافق في الصين تهيمن عليها الإدارة اللامركزية لصغار المزارعين ، بشكل موضوعي ، فإن التقنيات المعتمدة في الزراعة في الصين هي في الغالب تكنولوجيات بسيطة يسهل ترويجها ويسهل تقليدها ومتابعتها بقوة ، مما يؤدي إلى في مجال البحوث وتطوير المعدات الزراعية في منشأة على مستوى منخفض. إن مستوى التكنولوجيا والمعدات المتطورة هي افتقار نسبي لحقوق الملكية الفكرية المستقلة.(ب) من حيث نظام المنتج ، يكون نوع الزرع منفردًا نسبيًا والقيمة المضافة ليست عالية. ظاهرة المحاصيل المستمرة خطيرة ولا تساعد على مكافحة الآفات والأمراض.

في الوقت الحالي ، تعتبر أنواع إنتاج الزراعة في منشآت الزراعة في الصين مفردة نسبياً ، وتركز الزراعة على نطاق واسع في المحاصيل التقليدية مثل الخضار والفواكه والزهور. أما البهارات ذات القيمة المضافة العالية والنباتات الطبية والفطريات الصالحة للأكل ونباتات الزينة فهي أقل استزراعًا. ووفقاً للدراسة الاستقصائية ، في عام 2012 ، استأثرت البستنة في مرافق الصين بحوالي 95٪ من خضروات المرافق ، وكانت المرافق ذات القيمة المضافة العالية حوالي 2٪ فقط. بالإضافة إلى فعالية المونومر الخاصة بالمرفق أقل بكثير من كفاءة المنشآت الأجنبية ، بالإضافة إلى ذلك ، فإن الزراعة الحديثة للإنتاج تختلف عن أساليب الإنتاج ذات الدقة العالية للحد من استخدام الأسمدة والمبيدات. في هذه المرحلة ، لا تزال مرافق الصين اللامركزية صغيرة النطاق وأساليب الإنتاج الزراعي واسعة النطاق ولا تزال الاعتماد على المدخلات المكثفة من الأسمدة والمبيدات الحشرية لدفع نمو الإنتاج يتعارض مع القصد الأصلي لتنمية الزراعة في المنشآت.

(ج) من حيث دعم العوامل ، لا تزال القوى العاملة أهم عامل مدخلات ، والنوعية الكلية للقوة العاملة ليست عالية ، ونسبة الآلات والمعدات منخفضة ، على الرغم من اختلافها عن المسار التكنولوجي لـ "المدخلات العالية". و "إنتاج عالي" من الدول المتقدمة في مرافق الزراعة. إن تطوير الزراعة في المنشآت في الصين يتبع مسار "الاستثمار المنخفض والاستهلاك المنخفض للطاقة" ، ولكن الافتقار إلى الدعم لعوامل الإنتاج المتقدمة لا يزال يشكل قصورا واضحا للتنمية الزراعية الحالية في الصين. أولا ، لا تزال العمالة البشرية أهم عامل مدخلات ، وما زالت مدخلات العمالة في الزراعة اليومية كبيرة نسبيا. ووفقاً للدراسة الاستقصائية ، فإن مساحة إدارة الفرد في البيوت البلاستيكية في الصين تبلغ فقط 1/5 أو أقل في البلدان المتقدمة مثل اليابان. ثانيا ، إن الزراعة في الصين هي أساسا للمزارعين اللامركزيين. مع النقل المستمر للعمال الشباب في المناطق الريفية والمتوسطة في الصناعات الثانوية والثالثية ، هناك طريق طويل يجب قطعه قبل متطلبات إدارة المؤشر الكمي لزراعة النباتات المزروعة والمرافق الحديثة. ثالثًا ، نظرًا إلى الحظائر اللولبية الصغيرة والمتوسطة الحجم والدفيئات البلاستيكية ، فإن مساحة التشغيل الخاصة بزراعة المنشآت في الصين صغيرة بوجه عام ، وهي غير ملائمة للتشغيل الميكانيكي. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن تطوير الآلات الزراعية الصغيرة الحجم المناسبة لسقوف القوس والسقوف الصغيرة والمتوسطة الحجم يتخلف عن الركب. استخدام الآلات والمعدات الزراعية في الصين معدل أقل. وفقا للإحصاءات ، في الوقت الحاضر ، فإن مستوى المكننة من الزراعة في المنشآت في الصين أقل من 30 ٪ ، وهو ما يقرب من نصف المحاصيل الرئيسية في البلاد ومستوى الميكنة الشاملة.