English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية تحسين ماء من الأقمشة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية تحسين ماء من الأقمشة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية تحسين ماء من الأقمشة غير المنسوجة؟

2019-03-19 09:53:23
يمكن القيام بتحسين الخواص المائية للأقمشة والألياف غير المنسوجة بالطرق الفيزيائية والكيميائية ، ويمكن تلخيصها على النحو التالي.

(1) تعديل الحرير الخام. أي ، تتم إضافة مادة محبة للماء مثل البولي إيثيلين جليكول أو مادة تحتوي على مجموعة حمض السلفونيك إلى محلول الدوران لتحسين ملوحة الألياف ، ولكن هذه الطريقة تؤثر على الخواص الأخرى للألياف ، مثل إضعاف بلورة البوليمر. القدرة على تقليل نقطة الانصهار والتأثير على الخواص الفيزيائية والميكانيكية للألياف.

(2) تعديل الكسب غير المشروع السطح. يؤدي إدخال المجموعات المحبة للماء عن طريق الإشعاع عالي الطاقة أو الإشعاع الإلكتروني أو العوامل الكيميائية إلى زيادة مقاومة الماء.

(3) تغيير الهيكل المادي للسطح أو داخل الألياف. إذا تم تغيير مورفولوجيا الألياف ، يتم بناء الألياف المجهرية ، وهناك العديد من micropores التي تخترق الجانب والخارج مثل الألياف الطبيعية مثل القطن والصوف.

هذه الظاهرة تمتص الماء. يمكن أيضًا أن تجعل المقطع العرضي للألياف ملفوفًا أو خشنًا. لا يمكن لهذه الطريقة سوى تحسين امتصاص الماء للألياف ، كما يمكن تحسين استرطاب الألياف الليفية.

(4) التشطيب ماء. ماءمورد أقمشة غير منسوجة من مادة البولي بروبيلين) يتم طلاء العامل على سطح الألياف لتشكيل فيلم ماء لتحسين خاصية الماء ، ويحتوي الفيلم المحبب على بعض الموصلية ، والتي يمكن أن تحسن خاصية الاستاتيكيه للمادة. الأسلوب بسيط وسهل التشغيل ، والمبدأ ناضج نسبيًا ، ونطاق التطبيق واسع ، لكن في الوقت الحالي ، يوجد عدد قليل من عوامل التشطيب المحببة للماء ذات أداء غسيل مرتفع.

Polypropylene Non Woven Fabric Supplier, Hydrophilic Non Woven Fabric Wholesale, Pp Non Woven Fabric ManufacturerPolypropylene Non Woven Fabric Supplier, Hydrophilic Non Woven Fabric Wholesale, Pp Non Woven Fabric Manufacturer

(5) علاج البلازما. البلازما هي غاز مؤين جزئياً بالكامل. يتم تأين الغاز بواسطة قوة المجال الكهربائي ، ويتم معالجة الألياف من خلال حالة الطاقة العالية للغاز.

تشكل الطبقة السطحية للألياف الخلفية هيكلًا متشابكًا أو توفر جذرية حرة ثابتة. سوف يتأكسد سطح هذه الحالة في الهواء ، وسيشكل الراديكالي في نهاية المطاف مجموعات مثل -OH ، -COOH ، إلخ.

خصائص الترطيب للألياف المسطحة لزيادة الخواص المائية للألياف. في الوقت الحاضر ، اختبرت alaboratory في المملكة المتحدة مفاعل البلازما التفريغ توهج الحالة الثابتة CO2 ، H2 ، O2.

في درجة حرارة الغرفة ، ومجموعة الهيدروكربون من مادة البولي بروبيلين (ماء غير المنسوجة النسيج بالجملة) يتم تحويله إلى مجموعة قطبية مثل مجموعة كربونيل ، أو مجموعة أكربوكسيل أو مجموعة هيدروكسيل ، مما يحسن بشكل كبير من عدم تساقط المادة ، وكامل التفاعل الكيميائي غير قابل للانعكاس ، وتكون استرطابه أكثر ديمومة.

في الطريقة المذكورة أعلاه ، ماء (مصنع أقمشة غير منسوجة PP) يتميز التشطيب بخصائص الأسلوب البسيط ، وبتكلفة منخفضة وفائدة اقتصادية ملحوظة ، ويمكن أن يزيد من استرطاب الماء وامتصاص الماء للألياف مع الحفاظ على الخصائص الأصلية للألياف.

لقد أصبح الأسلوب الأكثر شيوعا للتطبيق. بطبيعة الحال ، التشطيب المحبب لديه مشكلة ضعف المتانة ، والنسيج غير القابل للتصرف المتاح له متطلبات متانة منخفضة ، ومقاومة الأبحاث والتطوير للأقمشة غير المنسوجة الدائمة.

التشطيبات طويلة الأمد هي المفتاح. بعد التشطيب المحبب ، تحسنت بوضوح وراحة النسيج غير المنسوج ، كما تم تحسين خاصية الاستاتيكيه والنعومة ومقاومة البقع.