English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية التعرف على الهواء الساخن غير المنسوجة حفاضات وحار حفاضات غير المنسوجة الساخنة؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > كيفية التعرف على الهواء الساخن غير المنسوجة حفاضات وحار حفاضات غير المنسوجة الساخنة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية التعرف على الهواء الساخن غير المنسوجة حفاضات وحار حفاضات غير المنسوجة الساخنة؟

2018-03-02 11:57:09
والسطح هو واحد من المكونات الرئيسية للحفاضات، هو أيضا جزء مهم جدا من الاتصال المباشر مع وجه الطفل، وبالتالي فإن الراحة من الوجه تؤثر بشكل مباشر على الطفل، زياوبيان اليوم أن أقول لكم عن الهواء الساخن غير المنسوجة القماش والأقمشة غير المنسوجة المدرفلة على الساخن، وكيفية التعرف عليها.

1، والفرق بين الهواء الساخن الأقمشة غير المنسوجة والأقمشة غير المدلفن على الساخن المدرفلة

الهواء الساخن غير المنسوجة و المدرفلة على الساخن الأقمشة غير المنسوجة هي أساسا معالجة بطرق مختلفة، يتم بتمشيط الهواء الساخن غير المنسوجة الأقمشة في الألياف، واستخدام معدات التجفيف على الهواء الساخن من خلال شبكة الإنترنت، بحيث الحرارة يمكن أن تكون مستعبدين لإنتاج القماش غير المنسوجة. المدرفلة على الساخن غير المنسوجة النسيج يشير إلى استخدام زوج من بكرات الساخنة على شبكة الإنترنت التدفئة، في نفس الوقت إلى بعض الضغط الترابط الحرارية ولدت النسيج غير المنسوجة.

منتجات لاصقة الهواء الساخن مع ارتفاع السائبة، مرونة جيدة، لينة، دافئة، تنفس و نفاذية المياه، وغيرها من الخصائص، ولكن قوتها أقل، من السهل أن تشوه.

منتجات لاصقة المدرفلة على الساخن مع ارتفاع العائد، وانخفاض التكلفة، والنظافة العالية، وارتفاع القوة والكثافة وغيرها من الخصائص، ولكن ليونة، وسوء نفاذية الهواء.

ولذلك، يتم استخدام حفاضات جيدة العامة في سطح الهواء الساخن غير المنسوجة، هو المدرفلة على الساخن غير المنسوجة النسيج يستخدم أساسا في صناعة الطبية والصحية، ولكن هناك العديد من الشركات من أجل توفير التكاليف سوف تختار ل استخدام المدرفلة على الساخن غير المنسوجة.

2، وكيفية التمييز بين الهواء الساخن غير-- نسج و المدرفلة على الساخن غير المنسوجة ذلك؟

1) يشعر الفرق

الطريقة الأكثر مباشرة هو لمس يدك، الهواء الساخن غير المنسوجة حفاضات، وسوف يشعر ليونة، وأكثر راحة، المدرفلة على الساخن غير المنسوجة يشعر أنه سيكون من الصعب.

2) سحب بلطف

الحصول على حفاضات، وسحب بلطف سطح حفاضات، والهواء الساخن غير المنسوجة يمكن سحب بسهولة من الأسلاك، المدرفلة على الساخن غير المنسوجة من الصعب سحب السلك.

الهواء الساخن غير المنسوجة متطلبات تكنولوجيا الإنتاج أعلى، وتكلفة تصنيع الآلات هي أيضا أعلى، وبالتالي فإن استخدام الهواء الساخن غير المنسوجة حفاضات تكون عموما أكثر تكلفة. على الرغم من أن مكلفة، ولكن الطفل سوف تكون أكثر راحة لارتداء.

إذا كنت تريد المزيد عن غير المنسوجة النسيج، الرجاء النقر محبوكة المنتج المنتج.