English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

المدرفلة على الساخن غير-- نسج كيس ورقة الشاي الأصلي هو الأكثر شعبية

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > المدرفلة على الساخن غير-- نسج كيس ورقة الشاي الأصلي هو الأكثر شعبية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

المدرفلة على الساخن غير-- نسج كيس ورقة الشاي الأصلي هو الأكثر شعبية

2018-03-01 13:37:59
مقارنة مع أكياس الشاي شعبية، و المدرفلة على الساخن الأقمشة غير المنسوجة هي أكثر انتقائية في اختيار المواد، والبيئية غير سمية هو الطلب الأساسي. من أجل زيادة تقدير الشاي، تافهة وشفافة ضرورية أيضا.

في الوقت الحاضر، التعبئة والتغليف الأكثر استخداما للإبداع أكياس الشاي هو غير-- نسج النسيج، وهو نوع من النايلون. ومع ذلك، فإن الفرق مع النايلون العادي هو أن الأقمشة غير المنسوجة يمكن أن تصمد أمام درجات حرارة منخفضة ولا يمكن الافراج عنهم تحت درجة حرارة منخفضة من 100 درجة مئوية المواد السامة والخطرة وآمنة وصديقة للبيئة ويمكن أن تتحلل، لا توجد مشكلة أحرقت الأشياء من الصعب التعامل معها. تليها مستوى دخول الغذاء الصف ألياف الذرة، مع خصائص غير المنسوجة تقريبا. هناك أكثر تقدما هو استخدام أكياس الشاي الحرير، وتستخدم عادة في مدخل أكياس الشاي عالية، مثل بعض المستوردة الأصلي أكياس الشاي العلامة التجارية، مثل أصيلة سري لانكا أكبر الشاي الأسود سيلان الشاي الأسود الأصلي وهلم جرا.

كيس الشاي المصنوعة من المواد الثلاثة المذكورة أعلاه، هي تافهة، والشاي يمكن أن ينظر إليه في التوسع التدريجي للشاي في العملية برمتها يمكن أن يكون التقدم في تقدير طعم الشاي.

كما يضاعف اختيار أكياس الشاي غير المنسوجة المدلفنة على الساخن من تنوع وملاءمة معدة الشباب. معدات الشاي مجموعة شعبية التقليدية لوضع الشاي لكسر الشاي القائم، والجودة هي أكثر صعوبة لحماية، وتقدير محرج من المرح، تختمر متفاوتة. أكياس الشاي الإبداعية من الشاي لمتابعة مفهوم زراعة الأصلي والعضوية، والغالبية العظمى من الأوراق الأصلية للغالبية من الشاي، مثل أولونغ، بوير، جينجون مي الأوراق الأصلية، وبعض انضمت أيضا ورقة لوتس ، ارتفع، الشاي، الليمون، البرغموت، الحنطة السوداء وغيرها من العناصر الجديدة، طعم لينة أو حساسة، أو قوية، طازجة وجديدة.

إذا كنت تريد المزيد عن المدرفلة على الساخن غير المنسوجة أكياس الشاي، الرجاء النقر محبوكة المنتج المنتج.