English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية تنظيف النسيج محبوكة إبرة؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > كيفية تنظيف النسيج محبوكة إبرة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية تنظيف النسيج محبوكة إبرة؟

2017-12-15 09:47:03
إبرة اللكمات منسوجات المصنعين علمت أنه في الحياة اليومية، إذا المنسوجات المنزلية لصقها الشحوم أو الشحوم نوع من المواد، وسوف تشكل البقع الدهنية، إلى جانب الشحوم سهلة لنشر والامتزاز قوي من الغبار، وسوف تتولد أيضا الأوساخ. وبدون المعالجة، فإن النسيج المتسخ مع الشحوم لن يكون مشرقا، سواء من حيث الإدراك أو الصحة البدنية، غير موات. فكيف يمكننا اغتنام أول مرة، سريعة وسهلة التخلص من البقع الزيتية؟ عدد قليل من الانقلاب الصغيرة يمكن أن تحاول.

طريقة واحدة، وكمية من نشا الذرة مغطاة في منطقة ملطخة النفط من النسيج، نشا الذرة لامتصاص كامل النفط بين الألياف. بعد 15 دقيقة، يتم تنظيف النشا دهني الذرة في الحاوية مع فرشاة، ثم يتم استخدام نشا الذرة الجديد حتى أنها لم تعد قادرة على امتصاص أي بقايا دهنية.

طريقة اثنين، والضغط على بعض منظفات غسل اليدين السائل في النسيج من البقع الزيتية، ليتم تسللها في الألياف عند الغسل بالماء الدافئ، وغسل الصحون لفصل النفط والنسيج، ويمكن الغسل المتكررة حل المشكلة.

الطريقة الثالثة، في خمسة وأربعين درجة من الماء الدافئ بإضافة المنظفات لشرب كوب من الخل الأبيض، الخل الأبيض هو عامل هطول الأمطار الطبيعي، يمكن أن تلعب دور الشحوم وفصل النسيج، يفضي جدا إلى الشحوم نظيفة.

ك المهنية غير-- نسج المصنعين الوخز بالإبر لتذكير التجفيف النهائي للمنسوجات هو أفضل لتجف في الهواء الطلق في الشمس، إذا كان من الضروري لتنفيذ عملية التجفيف، يجب علينا ضمان إزالة الشحوم تماما لدخول المجفف، وإلا فإن الحرارة من مجفف قد تجعل أي الزيتية وصمة عار علامة دائمة، مما يجعل أي النسيج الجميل لم يعد.