English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ظروف البناء المختلفة من غشاء أرضي

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ظروف البناء المختلفة من غشاء أرضي

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ظروف البناء المختلفة من غشاء أرضي

2017-12-18 10:48:06
غشاء أرضي ويستخدم على نطاق واسع في مجموعة واسعة من التطبيقات. الآن يتم تطبيقه في مجال الملكية. ولذلك، فمن الممكن أن نرى تطبيق هذه المواد في الزراعة، والممتلكات، وسبل معيشة الشعب والزراعة الحضرية. أولا، صناعة حماية البيئة، وليس فقط يمكن أن تستخدم المؤسسة لينكو معالجة مياه الصرف الصحي من مكافحة التسرب إفراز ومعدات الصرف الصحي، وربما يمكن تطبيقها على المكب المتبقي، مستشفى معالجة النفايات الصلبة، وما إلى ذلك، والتي تتعلق تطبيق مينشنغ البيئة، يمكن أن نستطيع أن نرى تطبيق غشاء أرضي. ثانيا، الزراعية المؤقتة، وتطبيق غشاء أرضي ربما حماية البرك لحماية التربة والمياه. ثالثا، ممتلكات لين المؤقتة، مع المواد لينكو الفاسدة ومعالجة مياه الصرف الصحي، وينبغي أن تستخدم لإنهاء حمايتها، هدب تطبيقات غشاء أرضي قد تكون مفيدة لمنع المواد لينكو بسبب مرور الوقت، وربما لمنع مياه الصرف الصحي تسلل إفراز يشكل التعدي على التربة. وأخيرا، فإن غشاء أرضي المستخدمة في زراعة العاصمة، سواء كان على الطريق لحماية وتيرة العمل، أو زراعة حديقة بركة يمكن أن نرى تطبيقه.

غشاء أرضي في جميع جوانب الاختبار
غشاء أرضي متأخر هو مجموعة واسعة من الأفلام، والتي يمكن تقسيمها إلى طبقة واحدة الفيلم ومختلف الراتنج الطبقات مركب الفيلم. على الرغم من أن هذه جيوميمبرانيس ​​لديها استطالة أعلى، أي آثار سلبية على مقاومة للماء، ولكن أقل قوة الشد، وسحبت بسهولة قبالة، من السهل أن ثقب مع الحصى وغيرها من الحرب. العديد من الجيوميمبرانات تتطلب دعم أعلى و طبقات الحماية. غشاء أرضي هو مزيج من جيوميمبران والمموه مصنوعة من المموه المموه حسب الطلب. استخدام خصائص غشاء أرضي تحديد المواد جيوميمبرين ليس فقط حمض، ومكافحة الشيخوخة، ومقاومة التآكل وغيرها من المهام. ولها مرونة جيدة في درجة الحرارة العالية. على الرغم من أن مجموعة واسعة من غشاء أرضي ينبغي أن تستخدم، إذا كان عرض القرار ضيقة، وينبغي إجراء الربط في المصنع أو في مكان الحادث، وتوسيع و المتداول على شبكة الإنترنت إلى سطح زرع وذلك للحد من on- طبقات الموقع والالتصاق خذ) كمية من الأشياء. وينبغي أن يكون سطح زرع للقضاء على جميع الجذور والأعشاب الضارة والحشائش الحادة و سبير، وضمان أن زرع الحصى سطح وسادة مسطحة، لا تسمح جاحظ وأثارت أجزاء، وينبغي أن تضغط. القضاء على جميع المياه في نطاق وضع الأمور.

غشاء أرضي البولي ايثيلين يضاف الراتنج إلى نسبة معينة من أم أسود الكربون، وكلاء مكافحة الشيخوخة، ومضادات الأكسدة، وامتصاص الأشعة فوق البنفسجية، ومثبتات وغيرها من ضربة صب للكتامة واقية من الرطوبة مواد البناء للماء جديدة. المموه كطبقة واقية من غشاء أرضي، طبقة كتيمة لحماية الضرر. من أجل الحد من الأشعة فوق البنفسجية، وزيادة خصائص مكافحة الشيخوخة، وأفضل طريقة لزرع دفن. البناء، وأول من استخدام أصغر قطرها الرمال أو قاعدة التسوية الطين، ومن ثم وضع غشاء أرضي. غشاء أرضي لا امتدت ضيق جدا، كلا الطرفين جزءا لا يتجزأ من التربة المموج، وأخيرا في غشاء أرضي متجر مع الرمل الناعم أو طبقة من الطين حوالي 10CM على طبقة. زرع غشاء أرضي يرتبط مباشرة إلى نوعية مشروعنا. وضع الفقراء تؤثر بشكل مباشر على التقدم في المستقبل، وحتى حياة المشروع. البناء، يجب أن تحاول تجنب الحجارة ضرب مباشرة الغشاء الأرضي، وأفضل جانب من الجانب الغشاء من بناء طبقة واقية!

المواد جيوكومبوسيت يمكن أن تكون طبيعة مواد مختلفة معا لتلبية أفضل لاحتياجات مشاريع محددة، يمكن أن تقوم به مجموعة متنوعة من الوظائف. مثل غشاء أرضي مركب، هو المموه والمموه مصنوعة وفقا لمتطلبات معينة من أ تكوين المموه. من بينها، ويستخدم غشاء أرضي أساسا لمنع التسرب، والمنسوجات الأرضية من التعزيز والصرف وزيادة دور الاحتكاك بين غشاء أرضي وسطح التربة. مثال آخر هو مواد التصريف جيوكومبوسيت، الذي يقوم على المنسوجات الأرضية غير المنسوجة والمنسوجات الأرضية، جيوميمبرانيس ​​أو أشكال مختلفة من المواد الأساسية جوسينثيتيكش الصرف الصحي للالأساس لينة الصرف الصرف، الرأسي والأفقي الصرف تحت الأرض، وبناء الصرف تحت الأرض خطوط الأنابيب، والجدران الاستنادية وراء تصريف المبنى، وتصريف الأنفاق، ومرافق الصرف الصحي.إذا كنت تريد المزيد عن غشاء أرضي، الرجاء النقر

http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Foundation-Building-and-Decoration-Non-Woven.html