English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيف تختار سماكة القماش غير المنسوج المستخدم في المستشفيات؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيف تختار سماكة القماش غير المنسوج المستخدم في المستشفيات؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيف تختار سماكة القماش غير المنسوج المستخدم في المستشفيات؟

2019-02-26 10:23:04
كيفية اختيار سمك غير المنسوجة النسيج

في مركز إمداد التطهير المنزلي ، باستثناء القطن ، فإن أكثر مواد التغليف استخدامًا هي القماش غير المنسوج. وسماكة المستشفى (أي وزن الغرام) التي غالباً ما يهتم بها المستشفى عند اختيار الأقمشة غير المنسوجة ، ومن ثم فإن غير المنسوجة ليست سميكة بقدر الإمكان؟

الجواب سلبي.

الزيادة في سمك النسيج غير المنسوج (الطبية غير المنسوجة النسيج الصانع) تعني أن الوزن لكل وحدة مساحة يزيد ، وتزداد القوة المقابلة أيضًا ، ولكن نظرًا للخصائص الهيكلية الخاصة بها ، فإن الزيادة في السماكة لا تعني زيادة في خصائص الحاجز. الميكروبات تزيد. على سبيل المثال ، إذا تم استخدام قماش محبوكة سميك ، لا يزيد وزن طبقة الأغشية بشكل فعال من مقاومتها البكتيرية. فقط عندما يمكن لحجم المسام لطبقة المرشح الحرجة (أي طبقة الرش المنصهرة) أن يقوم بفلترة تداخل الجزيء العضوي الأحادي sms والغبار ، يمكن لمقاومته البكتيرية أن تلبي المتطلبات. مع زيادة سماكة ، يتأثر أيضا برياثابيليتي من مواد التعبئة والتغليف ، ويزداد احتمال التغليف الرطب.

Medical Non Woven Fabric Manufacturer, Composite SMS Non-woven Roll Supplier, Medical Nonwovens FactoryMedical Non Woven Fabric Manufacturer, Composite SMS Non-woven Roll Supplier, Medical Nonwovens Factory

سريريا ، سوف يتلف النسيج غير المنسوج بعد التعقيم. ويتسبب التلف بشكل أساسي في انكماش الألياف البلاستيكية الدقيقة بعد تعقيم النسيج غير المنسوج في درجة الحرارة العالية ، وتعقيم النسيج غير المنسوج (Composite SMS Non-woven Roll المورديتم) قبل التعقيم. من السهل أن تصبح هشة ، لذلك من المستحيل أو غير المعقول استخدامها. سوف تتسبب القوة في إتلاف مواد التعبئة. بالإضافة إلى استخدام النتوءات والأدوات الحادة على الحافة الخارجية ، فإنه يؤدي إلى كسر النسيج غير المنسوج. في هذه الحالة ، أوصى itis أن التغليف السريري يجب أن يتم تشديده بشكل صحيح والتعامل معه بعناية ، وأن مواصفات التغليف ثنائي الطبقة سوف تقلل إلى حد كبير من احتمال الضرر. إذا تم حل مشكلة الضرر فقط من خلال زيادة سمك النسيج غير المنسوج ، بالإضافة إلى ضمان تسامح البكتيريا ، فإن إحتمالية مشاهدة الكيس الرطب عن كثب مطلوبة أيضًا.

باختصار ، اختيار النسيج غير المنسوج (مصنع منسوجات طبية) ليست سميكة بقدر الإمكان. في إطار فرضية ضمان مقاومة الشد وقوة الشد للبكتيريا ، فإن المواد ذات نفاذية الغاز الجيدة ستقلل من ظاهرة الأكياس الرطبة.