English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تفاصيل استخدام أقمشة غير منسوجة للأثاث ومواد الديكور

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تفاصيل استخدام أقمشة غير منسوجة للأثاث ومواد الديكور

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تفاصيل استخدام أقمشة غير منسوجة للأثاث ومواد الديكور

2019-02-27 12:23:16
مواد الديكور والأثاث

مواد الديكور والأثاث (الصين غير المنسوجة خلفية بالجملة) في الأساس الرجوع إلى الأغطية الداخلية والخارجية للأثاث ، القماش المزخرف ، مفرش المائدة ، مفرش المائدة ، وما شابه ذلك. في الوقت الحاضر ، الأقمشة غير المنسوجة قد استبدلت إلى حد كبير الجوت التقليدية والأقمشة المنسوجة من القطن الخالص ، والتي هي تستخدم أساسا لتغطية المواد من الأرائك ومراتب السرير لينة ، تحت غطاء وسادة قماش ، أسفل والجانب الخلفي من الأثاث. ال يمكن التخلص من القماش المتخلص من الغبار وطبقة الوسادة ومواد البطانة من قبل طريقة spunbonding ، طريقة المتداول الساخنة قصيرة الألياف ، ولكم الإبرة طريقة ، وطريقة خياطة ، وطريقة سبونليس. في كامل السرير سرير لينة ، يتم spunbonded تقريبا كل من القماش المطلي ، والوزن الأساسي هو 15 إلى 25 غراما لكل متر مربع.

China Non Woven Wallpaper Wholesale, Non Woven Wallpaper Company, Decoration Materials On SalesChina Non Woven Wallpaper Wholesale, Non Woven Wallpaper Company, Decoration Materials On Sales

Cladding هو منتج يستخدمه الأشخاص تزيين وحماية الحياة الأسرية. مطلوب أن النسيج و سطح الأثاث لها انزلاق صغير ، ونمط زهرة رواية و السخية ، إزالة الغبار مريحة ، والسعر معتدل. هناك العديد من أنواع الطرق لإنتاج الأقمشة المزخرفة (شركة ورق الجدران غير المنسوجة) ، مثل خياطة ، تثقيب الإبرة ، الترابط ، وما إلى ذلك ، التي يتم تجميلها عادة عن طريق الصباغة ، الطباعة ، نفضي ، رفع ، القص ، يتدفقون وغيرها من العمليات.


مواد الديكور

منسوجات يمكن أيضا أن تستخدم لصنع نباتات اصطناعية وزهور وأجهزة سطح مكتب لتعزيز غرفة المعيشة. هذه الزينة ، التي ظهرت في السنوات الأخيرة ، ليس فقط جمالية قيمة ، ولكن أيضا تنظيف البيئة الداخلية. على سبيل المثال ، اساهي كاسي وقد وضعت شركة اليابان في الآونة الأخيرة نبات أوراق الشجر الاصطناعي الذي تتم معالجة الأوراق من نسيج غير منسوج (مواد الديكور على المبيعات) مصنوعة من ألياف البولي أكريلونيتريل يسمى "المدخن النظيفة" التي تحييد رائحة التبغ. من. أوراق الشجر تزرع النباتات في الأواني وتوضع في الداخل ، ويمكن لكل وعاء تنقية الغرفة الهواء من 17 متر مربع.