English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الليمون الشتاء البارد غير المنسوجة النسيج

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الليمون الشتاء البارد غير المنسوجة النسيج

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الليمون الشتاء البارد غير المنسوجة النسيج

2019-02-25 15:55:35
في الآونة الأخيرة ، تم توزيع جزء من البيانات في جميع أنحاء دائرة الحمضيات قوانغشي. في عام 2018 ، من المتوقع أن تتجاوز المساحة المزروعة بالحمضيات في قوانغشي 70،000 مو ، وسيبلغ الإنتاج 7 ملايين طن ، أي حوالي 14 مليار جين. وضع

بالنسبة للسنة الجديدة المحببة بالبرتقال ، فإنها تتأثر بشكل كبير بالطقس وعوامل أخرى. إذا كان الآيس كريم يسقط في منتصفه وفي أواخر ديسمبر من التقويم القمري ، فسيؤثر ذلك على الأذان البرتقالي والحمضيات.

مبيعات. في الماضي ، قبل فصل الشتاء ، في فصل الشتاء ، كان على العديد من مزارعي البرتقال السكر استخدام تكنولوجيا المطر والثلوج المتجمدة لدراسة "غطاء الغلاف المظلي" على شراب الرمل. في فصل الشتاء ، يمكن للفيلم البلاستيكي المضاد للبرودة من شجرة البرتقال منع الأضرار الناجمة عن سوء الأحوال الجوية مثل المطر والثلج والصقيع.

الطرق الشائعة لأغلفة غطاء المظلة هي: شكل "V" مقلوب ومقلوب ومقلوب على شكل حرف U وفيلم مباشر. إنه فقط أن البستان القديم مع المظلة العالية ليس سهل التشغيل ، يستغرق وقتًا وموادًا ؛ directshooting

على الرغم من أن الطريقة بسيطة وموفرة للأمان ، فإن العيب هو أنه من السهل كشفها ، حيث يتم تكسير الفروع والأغطية التي تغطي الجزء العلوي بسهولة ، كما أن الفروع في فصل الخريف سهلة الإبصار في درجات حرارة عالية ، ويتم حرق الثمار القريبة من الفيلم بسهولة. .

اخترق الفيلم البارد بسهولة وغير مقاوم للرياح. بغض النظر عن طريقة التصوير المستخدمة ، هناك عيوب مختلفة. عندما ترتفع درجة الحرارة ، يزيد ضوء الشمس المباشر درجة الحرارة داخل الفيلم. إذا لم يتم إزالة الفيلم في الوقت المناسب ، فسوف تتضرر الفروع والفواكه في الخريف ، مما سيؤثر على تمايز براعم الزهور. إذا كانت درجة الحرارة في الغشاء مرتفعة للغاية لفترة طويلة ، والتهوية ليست في الوقت المناسب ، فإنها ستؤثر على نضج اللون الأصفر للفاكهة ، وسيؤدي الوزن بسهولة إلى موت شجرة الفاكهة.

Cold-proof Nonwoven Factory, Agricultural Non Woven Fabric Supplier, Spunbond Non Woven Fabric ManufacturerCold-proof Nonwoven Factory, Agricultural Non Woven Fabric Supplier, Spunbond Non Woven Fabric Manufacturer

في السنوات الأخيرة ، ظهور أقمشة غير منسوجة الباردة مقاومة (مصنع غير منسوج مقاوم للبرودة) قد تحسنت بشكل فعال في نوبات قصيرة من الأفلام البلاستيكية التقليدية.

1. على الرغم من أن الأقمشة غير المنسوجة المقاومة للبرودة تسمى "القماش" ، فإن مادتها غير منسوجة ويمكن أن تتحلل بسهولة.

2. إن القماش الغير منسوج المقاوم للبرد ينتج بواسطة قماش غير منسوج (الزراعة غير المنسوجة النسيج المزود) معالجة. مغطاة بعد التهوية والتهوية ، لا تسرب المياه والصقيع والثلوج والأمطار المتجمدة. يتم تهوية بشكل طبيعي في إلقاء درجة حرارة عالية ، لا يحرق غيض ، لا يحرق الفاكهة.

3 ، وتأثير غطاء غير المنسوجة ضد البرد هو أن درجة الحرارة والرطوبة من تسلط الشجرة هي نسبيا نسبيا وتنظم بشكل طبيعي ، مما يفضي إلى buddifferentiation زهرة وانخفاض معدل سنوي. الفاكهة جيدة جدا في اللون وسرعة العودة إلى الأصفر بطيئة جدا.

4. آلة زراعة الفاكهة لديها قدرة قوية على المناورة ويمكنها تغطية القماش البارد مسبقًا ، مما يحل المشكلة بأن الفيلم التقليدي يصعب العمل بسبب الهواء البارد.

5. التهوية والتهوية ، لا إطار حديدي بامبو ، توفير المواد ، توفير الوقت والجهد ، تقليل التكاليف. معدل Reducethe من الجليد من البلغم في درجات حرارة منخفضة ، وزيادة جودة الفاكهة في المناطق lowtemperature ، وتحسين

معدل السلع.

6. متداخلة الشرعية انخفاض درجة حرارة الفاكهة المركزة فترة المبيعات. يمكن أن جودة عالية من الثمار ومستقرة الجودة تمديد الحفاظ على والوقت مبيعات الأشجار. يبادر مزارعو الفاكهة ببيع الفاكهة ، وضمان العوائد وزيادة العوائد.

زيادة عامل التأمين من salessegment. زيادة الإنتاج وتحسين الجودة وزيادة الدخل وزيادة الكفاءة.

وفقا للاستخدام الحالي للأقمشة غير المنسوجة الباردة مقاومة ، والأقمشة غير المنسوجة الباردة مقاومة (Spunbond غير المنسوجة النسيج الصانع) متفوقة على الأفلام التقليدية ، ولكن الأقمشة غير المنسوجة الباردة مقاومة لها عيوبها. theprice هو أعلى من الفيلم ، ولكن غير المنسوجة الباردة-- دليل النسيج غير المنسوجة.

لا يمكن حفظ حفظ مثل فيلم ، يجب إيقاف الطقس الصقيع للحد من وقت التعرض للأقمشة غير المنسوجة الباردة واقية!