English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية جعل Spunlaced المركبة منسوجات

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > كيفية جعل Spunlaced المركبة منسوجات

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية جعل Spunlaced المركبة منسوجات

2018-03-23 09:28:28
Spunlacing هي تكنولوجيا معالجة الأقمشة غير المنسوجة المشتركة والمهمة. فهو يستخدم إبر مياه دقيقة عالية الضغط لاختراق الويب ، بحيث تتحرك الألياف في الشبكة الأصلية منخفضة القوة والقوية وتتداخل مع بعضها البعض لتشكل قوة قوية. وشكل النسيج غير المنسوجة سبونليس ، وتستخدم على نطاق واسع منتجاتها في الأقمشة الطبية والجلدية والصناعية والجلود قاعدة ، مناديل منزليةومواد التصفية وغيرها من المجالات ، وتشمل المنتجات النموذجية مناديل ، وأقنعة ، وأقمشة جلدية ، وألياف مجهرية ، ومساحات طبية ، وضمادات طبية ، إلخ.
 
في 1980s أدرك دوبونت تصنيع منسوجات سبونليس. كما تعمل الصين باستمرار على تحسين القدرة على إدخال معدات Spunlace للهضم وتطوير التطوير المستمر للمنتجات. كما تم تطوير النسيج غير المنسوج من سبونليس نفسه بسرعة فائقة بسبب خصائصه التي لا تحتوي على مواد كيميائية ، ولا تلوث بيئي ، ولا تقطير ، ولا شوائب ، وامتصاص الرطوبة ، ونعومة ، وقوة عالية ، وتطبيق واسع.
 
تقنية المركبة Spunlaced 

تختار التكنولوجيا المركبة الجمع بين اثنين أو أكثر من نفس المواد أو مختلفين وطريقتين أو أكثر للتغلب على قيود تقنية المعالجة الواحدة لإنتاج منتجات ذات أداء فائق ووظائف أكثر ثراءً. . التكنولوجيا المركبة ليست مجرد تراكب ، بل لديها وظيفة أكبر أو تآزر الأداء.

تحتوي تكنولوجيا Spunlace على مجموعة واسعة من المواد الخام للمعالجة ، إلى جانب العملية المرنة والمتنوعة الخاصة بالتكنولوجيا ، والتي توفر جميعها أساسًا جيدًا لمركبتها. تقنية Spunlace يمكن دمجها مع العديد من التقنيات الأخرى. تتميز الأقمشة غير المنسوجة المركبة الجديدة بلينتها ، وامتصاص الرطوبة ، وانخفاض السقوط ، والقوة الرأسية والأفقية العالية ، والوظائف المتعددة. مع التطوير المستمر لتقنية النسيج غير المنسوج ، يتم الجمع بين المزيد والمزيد من التقنيات مع تكنولوجيا سبونليس لإنتاج منسوجات مركبة محبوكة جديدة.

تطبيق وآفاق الأقمشة غير المنسوجة Spunlaced في السوق في المستقبل
 
يمكن دمج تقنية سبونليس مع نمط جيد ، ومجموعة واسعة من التطبيقات ، والمستهلك المفضل ، مع عمليات مختلفة ، وشبكات مختلفة ، ومواد خام مختلفة لإنتاج منتجات عالية الأداء ومتعددة الوظائف ، مما يعزز من جودة سبونليس تطبيق منتجات المنسوجات والقيمة المضافة. إن تطوير منتجات مركّبة متشابكة مع تقنيات مختلفة وشبكات ألياف مختلفة ومواد خام مختلفة هو اتجاه تطوير تكنولوجيا سبونليس المستقبلية. لديها آفاق التنمية واسعة ولها دور جيد في تعزيز تطوير صناعة النسيج محبوكة بأكمله.

إذا كنت تريد المزيد حول سبونليس غير المنسوجة المواد، من فضلك اضغط غير المنسوجة منتج المورد.