English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

غير المنسوجة غير المنسوجة - يتم تقديم تطبيقات جديدة باستمرار

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > غير المنسوجة غير المنسوجة - يتم تقديم تطبيقات جديدة باستمرار

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

غير المنسوجة غير المنسوجة - يتم تقديم تطبيقات جديدة باستمرار

2018-03-22 16:34:38
عندما يتعلق الأمر بالأقمشة غير المنسوجة ، يمكن أن يرى من اسمه أنه نوع من القماش الذي يمكن أن يتحول إلى قطعة قماش دون الحاجة إلى الحياكة. إنه نوع غريب جدا من القماش. الحرفة أيضا غريبة جدا ، ولأنها لا تحتاج إلى نسجها في القماش ، لذلك فإن العملية بسيطة ، تكلفة الإنتاج منخفضة ، السعر منخفض ، ويمكن تطبيقها على العديد من الصناعات ، مثل السيارات ، الطباعة ، والمطاعم ، والديكور ، والرعاية الطبية ، والزراعة. الوخز بالإبر غير المنسوج هو نوع من الأقمشة غير المنسوجة ، وهو نوع من القماش غير المنسوج المصنوع بواسطة عملية الوخز بالإبر. مجال التطبيق يتوسع باستمرار ، وهو موضع ترحيب واسع من قبل العديد من الصناعات!

الأقمشة غير المنسوجة ذات الإبر هي عبارة عن أدوات آلية ، يتم تثقيبها بشكل متكرر في الألياف عن طريق الوخز بالإبر ، بحيث يتم تعزيز قوة الربط بين الألياف بشكل مستمر ، ومن ثم يتم تنفيذ عملية الدلفنة على الساخن لتحويل النسيج غير المنسوج إلى نسيج نهائي غير مطلوب الغزل بسبب الوخز بالإبر. القماش غير المنسوج هو نوع من القماش ليس أليافا متشابكة ولباس ، ولكنه قماش خالي من الترتيب العشوائي للألياف ، لذلك لا يوجد تشوه ولحمة ، ولا يوجد فرق بين الإجهاد والتفافات اللحمة . وبعبارة أخرى ، لا يوجد فرق في القوة بين الاتجاهات الطولية والعرضية ، مما يجعلها أكثر متانة ، كما أن تطبيق مجالات جديدة يتوسع باستمرار.
 
في الواقع ، جميع الأقمشة غير المنسوجة ليس لها فرق في خطوط العرض والحمة ، وليس هناك فرق في القوى الطولية والعرضية. بما أن الأقمشة غير المنسوجة ليست أقمشة منسوجة ، فهي ألياف طبيعية. تستخدم الأقمشة غير المنسوجة المخرمة بشكل رئيسي البوليستر والبولي بروبيلين كمواد خام ، ولكن بسبب الاختلاف في المواد الخام الأخرى ، فإن عملية الإنتاج لا تزال لديها العديد من الاختلافات فيما يتعلق بمحتوى معين ، بحيث يكون هناك العديد من الأنواع من غير مثقوب الإبر يتم إنتاج الأقمشة المنسوجة ، والعديد من المنتجات غير المنسوجة. كانت تستخدم في تنقية الهواء التقليدي والتحكم في الغبار. هو الآن توسيع تطبيقه في النقل ، مناديل صناعية وغيرها من المجالات.

إذا كنت تريد المزيد حول المواد غير المنسوجة ، يرجى النقر غير المنسوجة منتج المورد.