English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

من الأقمشة غير المنسوجة إلى مادة قناع الدانتيل المحدثة باستمرار

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > من الأقمشة غير المنسوجة إلى مادة قناع الدانتيل المحدثة باستمرار

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

من الأقمشة غير المنسوجة إلى مادة قناع الدانتيل المحدثة باستمرار

2018-06-12 11:08:48
يقول عاملون في الصناعة أن ثورة القناع هي ثورة مادية. من الطين الباكر إلى الجبس ، إلى مسحوق البودرة الناعمة ، إلى أقنعة القماش غير المنسوجة والأقنعة الحريرية ، فإن ما يسمى بـ "الجلد الثاني للإناث" قد شهد معمودية وابتكارًا تحت حكم بقاء البقاء للأصلح. ثم بعد موجة من البدائل ، الذي سيصبح سيد المقبل من مواد قناع الوجه ، سواء كان ذلك الأقمشة غير المنسوجة أو دودة القز أو بدائل جديدة؟

في ما يلي بعض المواد المتوفرة بشكل شائع في السوق:

غير المنسوجة قناع - قناع أبيض

وصول الأقنعة غير المنسوجة (الصين غير مصنع قناع المنسوجة) فتحت عصر القناع الحقيقي. مقارنة مع الطين قناع السابق ومسحوق فيلم لينة ، والنسيج غير المنسوجة (غير المنسوجة قناع في المبيعات) يحمل مباشرة جوهر ، وهو أكثر ملاءمة وأبسط وأكثر راحة. لذلك ، هو محبوب من قبل المستهلكين وقد تم بيعها بشكل جيد في الصين لسنوات عديدة. ومع ذلك ، عادي غير المنسوجة النسيج (غير الصانع قناع المنسوجة) قناع القوام هو ثقيل ، وضعف طبيعة الانقياد ، وتأثير امتصاص جوهر ليست جيدة ، لأن المادة مبيضة ، تودع على الوجه مثل "قناع أبيض" ليست جميلة.

قناع الحرير - القاتل غير مرئية

بسبب مزايا أقنعة الحرير الرقيقة والأكثر سهولة ، تم إطلاق "حمى قناع الوجه الحريرية" في السوق. ومع ذلك ، فإن نوعية أقنعة الحرير ليست مستقرة. إذا تجاوزت العناصر المعدنية الثقيلة في تركيبة المواد المعايير ، فإن المواد ستكون صفراء ، وبعد فترة من الزمن ، ستؤدي أيضًا إلى تغييرات في الجوهر ، لذلك يطلق عليها "القاتل غير المرئي".

في بيئة السوق هذه ، هناك حاجة ماسة إلى مادة آمنة ومريحة وعالية الفعالية لكسر نمط السوق هذا وزيادة فعالية العناية بالقناع للعناية بالبشرة حتى تتمكن غالبية النساء المحبات للجمال من جني أفراح جميلة وجعل الجمال أكثر دائم وأكثر أمنا.

واستناداً إلى هذا الوعي السوقي ، وكسر حاجز المواد التقليدية ، أطلقت الصناعة أول قناع هيدروجيل الدانتيل في الصين مع أول قناع الذهب الدانتيل. من خلال البحث ، وجد أن قناع هيدروجيل الرباط هو أكثر أمنا وأكثر راحة وأكثر كفاءة وأكثر جمالا من الأقمشة غير المنسوجة التقليدية والأقنعة الحريرية.

بادئ ذي بدء ، يخرب قناع الدانتيل هيدروجيل التأثيرات البصرية لأقنعة الوجه التقليدية غير المنسوجة التي تشبه القناع الأبيض. لم يعد هناك ما يدعو للقلق حول إخافة الناس من حولهم لأن حتى في عملية الإخفاء جميلة جدا ومثيرة. من المغري تسليط الضوء على سحر المرأة الفريد.

ثانياً ، قناع هيدروجيل الدانتيل لديه التوتر الممتد الممتد ، الملمس الناعم والحريري ، وقوة الجلد الصديقة. بغض النظر عن حجم الوجه ، يمكن أن يلف بشرة الوجه دون ثغرات ، مما يتيح تغطية كل وجه من الوجه بخطوط دقيقة. احصل على تغذية خالية من الهموم من الزوايا غير المحززة ، مما يساعد على ترسيخ وتثبيت البشرة وتغذي التبييض.

ومرة أخرى ، فإن جوهر قناع هيدروجيل الغني غني بالعديد من المغذيات ، ومكثف في قناع جل يمكن استخدامه كعناية مركزة ولا يوصى باستخدامه يوميًا. يمتلك قناع الحرير قدرة تخزين محدودة ويمكنه فقط امتصاص كمية معينة من العناصر الغذائية.

أخيرا ، يتم صنع الهلاميات المائية من البوليمرات الطبيعية ، والتي هي درجة طبية وآمنة للغاية.

من الأقمشة غير المنسوجة إلى الدانتيل ، يتم تحديث مواد القناع باستمرار ، ومن أجل تلبية احتياجات العديد من العناية بالبشرة للنساء المهتمات بالجمال ، كما أنها تعزز التطور السريع لصناعة القناع.