English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هي الأقمشة spunbonded والأقمشة غير المنسوجة نفس المادة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هي الأقمشة spunbonded والأقمشة غير المنسوجة نفس المادة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هي الأقمشة spunbonded والأقمشة غير المنسوجة نفس المادة؟

2018-06-11 14:52:52
هي الأقمشة spunbonded والأقمشة غير المنسوجة نفس المادة؟ الأقمشة spunbonded (سبونبوند مصنع أقمشة غير منسوجة) والأقمشة غير المنسوجة منتشرة. إنتاج الأقمشة غير المنسوجة يحتوي على العديد من عمليات الإنتاج. فيما بينها ، فإن عملية الأغشية هي عملية إنتاج غير منسوجة. الأقمشة غير المنسوجة Spunbond (بما في ذلك spunbonded ، meltblown ، المدرفلة على الساخن ، وعمليات مغرفة) معظم منسوجات في السوق مصنوعة من منسوجات spunbonded.)

غير المنسوجة (spunbond غير المصنعة للأقمشة المنسوجة) استناداً إلى التركيبة ، هناك البوليستر ، البولي بروبلين ، النايلون ، دنة ، اكريليك ، إلخ ؛ مكونات مختلفة سيكون لها شخصية غير المنسوجة مختلفة تماما. يشار عادة الأقمشة spunbonded كما spunbonds البوليستر وأغلفة spunbonds البولي بروبلين. خصائص هذين القماشين قريبة جدا ، ويمكن تحديدها من خلال اختبارات درجات الحرارة العالية.

غير المنسوجة هو نوع من القماش (spunbond غير المنسوجة النسيج في المبيعات) التي لا تحتاج الغزل النسيج المنسوج. يمكن توجيهها أو توجيهها عشوائياً بواسطة الألياف النسيجية الأساسية أو الخيوط لتشكيل بنية ويب ، ومن ثم يمكن تعزيزها بواسطة الطرق الميكانيكية أو الحرارية أو اللاصقة الحرارية. . بدلاً من ربط قطعة من الغزل والنسيج معاً ، فإنها تربط الألياف مباشرة من خلال عملية فيزيائية ، لذلك عندما تحصل على اسم لزجة في ملابسك ، ستجد أنه من المستحيل استخراج جذر الجذر. تخترق الأقمشة غير المنسوجة مبادئ النسيج التقليدية ، وتتميز بخصائص تدفق العملية القصيرة ، ومعدل الإنتاج السريع ، وقيمة الإنتاج العالية ، والتكلفة المنخفضة ، والاستخدام الواسع ، والعديد من المواد.

أكثر منسوجات spunbonded spunbonded ذات الصلة ، يرجى الانتباه إلينا.