English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف ما هو منسوجات البوليستر للماء خيوط؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف ما هو منسوجات البوليستر للماء خيوط؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف ما هو منسوجات البوليستر للماء خيوط؟

2019-01-17 11:58:45
هل تعرف ما هو البوليستر للماء خيوط منسوجات؟

خيوط البوليستر للماء غير المنسوجة ويسمى النسيج أيضا geotextile للماء ، وتسمى أيضا خيوط مقاومة للماء المموه.

خيوط البوليستر للماء غير المنسوجة يشير النسيج إلى مادة جيوتكستايل (الصين الصانع من Geofabrics) الذي يتكون من فيلم بلاستيكي باعتباره الركيزة الحاجز ويقترن مع غير المنسوجة النسيج. يمكن أن تكون فعالة اعتراض فقدان الرمال ، واستنزاف السائل الزائد والغاز في هيكل التربة ، وتعزيز استقرار بنية المبنى لتحسين التربة جودة. خيوط البوليستر غير المنسوجة يجب أن تكون مقاومة للماء ، ويجب أن تكون كذلك تكون مصنوعة مع مواد مضادة للماء وغير مندفعة. مرة واحدة هذا هو geotextile جنبا إلى جنب مع هذه المواد للماء وغير منيع ، يتم استخدامه في العزل المائي ومكافحة تسرب. استخدام الغشاء.

خيوط البوليستر البوليستر للماء حقيبة غير منسوجة(الصين البوليستر ورقة شعر المورد) هو مصنوع من stretchability مناسبة ، وقوة عالية ، وحسن مانعة للتسرب ، مقاومة للماء ، مانع التسرب ، عزل الصوت والعزل الحراري. للأنواع الأخرى من السدود ، 400g التكسية الأرضية ذات الشد العالية يمكن استخدام القوة للمنحدر الداخلي من الانضغاط ، ومكافحة التصفية طبقة يمكن استخدامها لتصفية المياه من بوتقة للاحتفاظ بالطين بعد تأثير تدفق المياه. الذبيحة لا تنزلق وتنهار. اعتمادا على التطبيق ، يمكن أن يسمى أيضا جيوتكستايل permable ، و ويمكن أيضا أن يسمى ماء جيوتكستايل لتسرب المياه مع بولي ايثيلين. المؤشرات الفنية من التكسية الأرضية للماء عموما فقط حساب قوة النسيج ، وقوة الغشاء ضئيلة.

China Polyester Felt Sheet Supplier, Highway Nonwovens Factory, China Geofabrics ManufacturerChina Polyester Felt Sheet Supplier, Highway Nonwovens Factory, China Geofabrics Manufacturer

و cofferdam هو الاحتفاظ مؤقت هيكل ، والتي يتم إزالتها عموما بعد الاستعمال. بعض cofferdams هي للماء ، وبعض cofferdams ليست للماء. وفقا للهيكل ، هناك سدادة هيكل فولاذي ، سدادة حجرية ، سدادة كومة خشبية وخرسانة مضادة للماء. خيوط استر غير منسوجة سد ، التربة ماء خيوط البوليستر غير المنسوجة cofferdam يشير إلى حقيبة مصنوعة من خيوط جيوتكستايل، مملوء بالرمل، الأرض أو الأسمنت، ثم مكدسة في الانضاب. خيوط البوليستر غير المنسوجة للماء ومقاومة للماء يجب أن يستوفي قبول المشروع المتطلبات الفنية التالية: التصميم وينبغي أن تقدم وحدة البناء جميع الوثائق الفنية المطلوبة من قبل فريق القبول. تكون نتيجة القبول "مؤهلة" أو "غير مؤهلة" والأساس الرئيسي لـ يجب الإشارة إلى الاستنتاج. التفتيش البصري في الموقع وقبول جودة المظهر للمشروع. تحقق بشكل عشوائي من التماس أو نقطة الربط الجودة على الموقع.

خيوط البوليستر للماء غير المنسوجة قماش(الطريق السريع منسوجات المصنع) يستخدم فيلم بلاستيكي كما الركيزة المضادة للالترصائع و geotextile المواد المركبة مع الأقمشة غير المنسوجة ، وممتلكاتها المضادة للنزول يعتمد بشكل رئيسي على خاصية مضادة للنزول للفيلم البلاستيكي.