English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تطبيق المنتجات غير المنسوجة في صناعة السيارات البرازيلية

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تطبيق المنتجات غير المنسوجة في صناعة السيارات البرازيلية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تطبيق المنتجات غير المنسوجة في صناعة السيارات البرازيلية

2019-01-18 10:33:22
تطبيق المنتجات غير المنسوجة في صناعة السيارات البرازيلية

في الوقت الحاضر ، فإن معدل النمو لل صناعة النسيج غير المنسوجة في السوق البرازيلية هي أيضا سريعة جدا. في على وجه الخصوص ، معدل نمو استخدام المنتجات غير المنسوجة (الصين غير المنسوجة مات المزود) في السيارات الصناعة في البرازيل واضحة بشكل خاص.

7.4 ٪ من إنتاج الأقمشة غير المنسوجة المحلية في البرازيل يتم توفيرها لصناعة السيارات ، في حين أن حصة المنسوجات التقنية لصناعة السيارات 6.7 ٪.

قسم منسوجات يضيف الألياف الطبيعية لمنتجاتها ، مثل استخدام جوز الهند والسيزال والقطن. عدة أنواع من يمكن مزج الألياف مع البولي بروبلين ، على سبيل المثال ، مع الجوت ، والتي يزيد السحب ، في حين يسمح البولي بروبلين بتصنيع درجة السيارات فيها اي نموذج. بالإضافة إلى ذلك ، 21 ٪ من PET المعاد تدويرها في البرازيل لديها صناعة منسوجات (الحيوانات الأليفة غير المنسوجة ورأى بالجملة).

China Non Woven Mat Supplier, PET Non Woven Felt Wholesale, Highway Nonwovens On SalesChina Non Woven Mat Supplier, PET Non Woven Felt Wholesale, Highway Nonwovens On Sales

استخدام هذه المنتجات في السيارات تعتمد الصناعة التحويلية في البرازيل على عاملين. الأول هو ذات الصلة لنمو صناعة السيارات البرازيلية. والثاني هو أن تطوير منتجات جديدة يركز على هذا القطاع بالتحديد ، مما يخلق فرص العرض الجديدة.

على مر السنين ، فإن إجمالي الاستثمار في منسوجات (الطريق الأقمشة غير منسوجة على المبيعاتستصل المنسوجات الفنية إلى 160 مليون ريال (89.7 مليون دولار). قطاع المنسوجات غير المنسوجة والتقنية يتطلب استثمارات أعلى ، بشكل أساسي من حيث ترقيات الآلات والتكنولوجيا الجديدة. بالطبع ، الأقمشة غير المنسوجة القطاع يضيف ألياف طبيعية لمنتجاتها ، مثل استخدام جوز الهند والسيزال والقطن. ويمكن ملاحظة أن 21 ٪ من الحيوانات الأليفة المعاد تدويرها في البرازيل لديها منسوجات صناعة.