English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف ما هو نشارة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف ما هو نشارة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف ما هو نشارة غير المنسوجة؟

2019-01-23 11:22:20
غير المنسوجة النسيج هو جيل جديد من مواد حماية البيئة ، التي تنتمي إلى المواد القابلة للتحلل ، و يمكن إعادة تدويرها. لا يطلق غازات ضارة عند الحرق ، ولا يفعل ذلك لديك أي مواد متبقية. ومن المسلم به دوليا ك منتج حماية البيئة لحماية بيئة الأرض. لديها خصائص نفاذية الهواء جيدة ، صلابة قوية ، غير سمية ، عديم الرائحة ، غير الاحتراق ، ويمكن تكييفها لمناسبات مختلفة عن طريق إضافة مواد مقاومة للماء أو مقاومة للماء لتلبية احتياجات الإنتاج بيئات مختلفة مثل المسببة للاحتباس الحراري (شركة الظل القماشية الزراعية) أو الحقول الخارجية.

Agricultural Shade Cloth Company, Agriculture Cover Supplier, Agricultural Nonwovens Greenhouses WholesaleAgricultural Shade Cloth Company, Agriculture Cover Supplier, Agricultural Nonwovens Greenhouses Wholesale

فيلم بلاستيكي غير منسوجالزراعة الغطاء المزود) يمكن أن تمنع نمو الأعشاب الضارة ، وبالتالي تقليل تكاليف العمل لإزالة الأعشاب الضارة وتأثير استخدام مبيدات الأعشاب في البيئة الايكولوجية للبستان. تظهر التجارب أن التغطية أسود فيلم غير المنسوجة النسيج له تأثير إزالة الأعشاب جيدة جدا. عندما العشب ينمو ، بسبب نفاذية منخفضة جدا من قماش غير المنسوجة السوداء ، بالكاد يمكن للحشائش المكتشفة أن تقبل أشعة الشمس ، والتي تؤدي مباشرة إلى عدم قدرتها على التمثيل الضوئي ، والتوليف الطبيعي للمواد العضوية اللازمة لأنشطة الحياة ، وفي النهاية الموت. لا التغطية (المهاد)غير منسوجات الزراعية الدفيئات الزراعية بالجملة) يتطلب 4-5 مرات من التعشيب الاصطناعي ، فإن الفترة الأولى من الفيلم البلاستيكي المغطى الأسود لا تنمو العشب ، بعد الفترة المتأخرة من تلف الفيلم ، يبدو العشب الطويل ، وتغطي غير المنسوجة فيلم من البلاستيك الأسود ، إلا عندما يكون التغطية غير صارمة أو عندما تزرع التربة ، تحتاج إلى مسح 1-2 مرات. من الجدير بالذكر أن يجب إزالة الحشائش الخبيثة التي تنمو بين الصفوف في حين أن أشجار الفاكهة مغطاة. عندما تنمو الأعشاب الضارة المتبقية إلى 50 سم ، ينبغي قصها يدوياً أو ميكانيكياً في الوقت المناسب ، 3-4 مرات في السنة ، وهو أمر مفيد جداً لتحسين التربة.