English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مقارنة بين المهاد غير المنسوجة والبلاستيك المهاد

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > مقارنة بين المهاد غير المنسوجة والبلاستيك المهاد

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مقارنة بين المهاد غير المنسوجة والبلاستيك المهاد

2019-01-24 11:38:36

بالمقارنة مع فيلم المهاد البلاستيكي ، فإن القماش غير المنسوج يتمتع بنفاذية جيدة للغاز ، يمكن أن يحافظ على تنفس جيد من جذور أشجار الفاكهة ، ويعزز نمو الأيض ونموه ، ويمنع تعفن الجذور الناجم عن التنفس اللاهوائي ، الخ. من الواضح أن من الأفضل.

بسبب كمية كبيرة من الإشعاع الضوئي الذي يمتصه القماش غير المنسوج (غير المنسوجة مولش المزود) وتأثير الحفاظ على الحرارة ، يمكن زيادة درجة حرارة الأرض للبستان بنسبة 2-3 درجة مئوية. عندما تكون درجة الحرارة الخارجية منخفضة في أوائل الربيع أو أواخر الخريف ، فإن زيادة درجة حرارة الأرض يمكن أن تعزز بشكل كبير حيوية جذور أشجار الفاكهة ، وتعزيز نمو الجذور ، والحفاظ على امتصاص الماء والأملاح غير العضوية عن طريق الجذور ومعدل تخزين العضوية المسألة في الجذور. وفي الوقت نفسه ، يمكن أن تؤدي زيادة درجة حرارة الأرض إلى إطالة وقت نشاط microorgani sms في التربة ، وزيادة التحلل وإطلاق المغذيات ، وتحسين مستوى امتصاص المغذيات بشكل فعال من أشجار الفاكهة ، وتوفير العناصر الغذائية الكافية لشتاء الأشجار المأمونة في فصل الشتاء. ونمو العام المقبل.

Non Woven Mulch Supplier, Agricultural Covering Nonwovens  Factory,  Agricultural Nonwovens Greenhouses ManufacturerNon Woven Mulch Supplier, Agricultural Covering Nonwovens  Factory,  Agricultural Nonwovens Greenhouses Manufacturer

في نفس الوقت ، البستان يغطي الأقمشة غير المنسوجة (مصنع تعبئة الأقمشة غير المنسوجة) يمكن الحفاظ على رطوبة التربة بشكل فعال ، والحد من الآثار الضارة للجفاف على نمو أشجار الفاكهة ، والحد من وتيرة الجفاف ، والرطوبة في التربة مسطحة نسبيا ، مما يساعد على الحفاظ على بيئة نمو جيدة لأشجار الفاكهة وتعزيز المقاومة للمرض.

فيلم نشارة غير المنسوجة لديه مزايا من فيلم التدفئة التقليدية ، حماية الرطوبة ، وحماية العشب (غير المنسوجة الزراعية الدفيئات المصنعة) ، إلخ. لديها مزايا فريدة من كونها تنفس ، قابلة للاختراق و degradable ، وعملية تصنيعها بسيطة ، حياة الخدمة يمكن السيطرة عليها ، وحماية البيئة وخالية من التلوث ، في الزراعة الحديثة. سيكون هناك آفاق تطوير وتطبيق واسعة.