English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف القماش البيئي لكروم العنب؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف القماش البيئي لكروم العنب؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف القماش البيئي لكروم العنب؟

2020-08-27 15:18:40
بالنسبة لمزارعي العنب ، فإن الحشائش الموجودة في الكرم مزعجة للغاية. يتطلب مجرفة مجرفة الكثير من الجهد. إزالة الأعشاب الضارة (مصنع حصير الأعشاب الضارة) مع مبيدات الأعشاب لديه مشاكل من نوع أو آخر في التطبيقات العملية. بعض الأوراق المتعفنة لا تموت ، والتأثير سريع المفعول لا يدوم طويلاً. بعد عشرة أيام ، يتجدد العشب ويصعب إزالته ؛ بعضها له تأثيرات جيدة في إزالة الأعشاب الضارة ولكنه نظامي. أقوى ، سوف يسبب تعفن جذور أشجار الفاكهة على أي حال ، فإن الاستخدام المفرط لمبيدات الأعشاب سوف يتسبب في اصفرار التربة ، وبقايا المعادن الثقيلة في التربة ، وتكوين التربة ، وإلحاق الضرر ببيئة التربة.

Garden Weed Fabric Factory, Weed Barrier Mat Manufacturer, Ground Control Fabric WholesaleGarden Weed Fabric Factory, Weed Barrier Mat Manufacturer, Ground Control Fabric Wholesale   

قطعة قماش لإزالة الأعشاب الضارة (مصنع أقمشة أعشاب الحدائق) يمكنه حل هذه المشكلة جيدًا. قطعة قماش لإزالة الأعشاب الضارة (أقمشة التحكم الأرضي بالجملة) مصنوعة من أقمشة غير منسوجة ، وهي مواد صديقة للبيئة. تم استخدام هذا النوع من قماش إزالة الأعشاب الضارة على نطاق واسع في البلدان المتقدمة مثل أوروبا والولايات المتحدة. لها مزايا واضحة:

1. تأثير إزالة الأعشاب الضارة جيد. بعد تغطية الحشائش بقطعة قماش سوداء ، يصعب نمو الحشائش الأرضية بسبب عدم كفاية الضوء ، وتقريبًا غير قادر على إجراء عملية التمثيل الضوئي ، ناهيك عن ارتداء قطعة قماش عالية القوة لإزالة الأعشاب الضارة.

2. قدرة قوية على الاحتفاظ بالخصوبة: التربة المغطاة بقطعة قماش سوداء لإزالة الأعشاب الضارة ستحافظ على المادة العضوية في دورة عادية بسبب التغيرات المستقرة في درجة حرارة التربة.

3. قدرة جيدة على الاحتفاظ بالمياه: بعد التغطية ، يبطئ فقدان تشتت مياه التربة.

4. قابل للتنفس ونفاذية: يمكن تسميد نفاذية الماء الجيدة مباشرة بأسمدة قابلة للذوبان في الماء. يمكن أن تحافظ نفاذية الهواء الجيدة على التنفس الطبيعي للتربة ولن تتسبب في حرق النباتات للجذور.

5. غير سامة وغير ضارة وقابلة للتحلل: لا تحتوي على مواد ضارة مثل المعادن الثقيلة ولن تسمم التربة. من الممكن أيضًا إضافة عوامل مضادة للشيخوخة لتعديل أو تأخير وقت التدهور وفقًا لوقت الاستخدام لتقليل تكلفة الاستخدام.