English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

أقمشة غير منسوجة قابلة للذوبان في الماء تنتجها معدات غير منسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > أقمشة غير منسوجة قابلة للذوبان في الماء تنتجها معدات غير منسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

أقمشة غير منسوجة قابلة للذوبان في الماء تنتجها معدات غير منسوجة

2020-08-27 14:08:50
قماش غير منسوج قابل للذوبان في الماء يتم إنتاجه بواسطة معدات غير منسوجة

يوجد الكثير من معدات الإنتاج في السوق الآن ، وتختار الصناعات المختلفة معدات إنتاج مختلفة. صناعة الملابس صناعة كبيرة ، وصناعة النسيج هي أيضًا صناعة كبيرة. هناك العديد من متطلبات المعدات في صناعة النسيج. في صناعة النسيج ، من الضروري إنتاج الأقمشة والأقمشة. ستختار العديد من الشركات إنتاج أقمشة غير منسوجة قابلة للذوبان في الماء ، لأن حجم مبيعاتها جيد جدًا واحتمالات السوق جيدة. إذا كنت ترغب في إنتاج أقمشة غير منسوجة جيدة الذوبان في الماء ، فأنت بحاجة إلى استخدامها. انتقل إلى غير المنسوجة (مصنع أقمشة طبية غير منسوجة) المعدات ، ومن ثم تعرف على القماش غير المنسوج القابل للذوبان في الماء (مصنع منسوجات منزلية) التي تنتجها المعدات غير المنسوجة.

Super Soft Nonwovens Factory, Medical Non Woven Fabric Factory, Home Textile Nonwovens ManufacturerSuper Soft Nonwovens Factory, Medical Non Woven Fabric Factory, Home Textile Nonwovens Manufacturer

فيما يتعلق بتطوير الألياف الجديدة ، أقمشة غير منسوجة قابلة للذوبان في الماء (مصنع منسوجات فائقة النعومة) منتج صديق للبيئة ، ويتوسع نطاق تطبيقه تدريجياً. يعد استخدام ألياف كحول البولي فينيل القابلة للذوبان في الماء لإنتاج أقمشة غير منسوجة سبونليس مادة جيدة لمنع الإشعاع بشكل فعال ومنع تلوث الملابس. من أجل زيادة التأثير الوقائي ، يمكن أيضًا مضاعفته بغشاء قابل للذوبان في الماء لزيادة أداء الحاجز للملابس الواقية. بالإضافة إلى ذلك ، في استخدام الألياف الجديدة ، طورت الدول الأجنبية أيضًا تقنية إضافة ألياف فائقة الامتصاص (SAF) في عملية الإنتاج. هذا النوع من الأقمشة غير المنسوجة التي تحتوي على SAF لديها شعور جيد لليدين وأداء امتصاص الماء. يمكن أن تمتص العرق البشري بسرعة عند ارتدائها كملابس داخلية ، مما يزيد من راحة البيئة الدقيقة بين الملابس وجسم الإنسان.