English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعلم أن ورق التواليت السفلي عرضة للمرض؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعلم أن ورق التواليت السفلي عرضة للمرض؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعلم أن ورق التواليت السفلي عرضة للمرض؟

2018-09-14 11:04:11
الاستخدام طويل الأمد للورق المرحاض رديء الجودة من السهل أن يسبب المرض

ووفقًا للأفراد المعنيين بقسم الإشراف الصحي ، إذا تم استخدام ورق التواليت السفلي لفترة طويلة ، فهناك مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة. بما أن المواد الخام من ورق Inferiortoilet مصنوعة من الورق المعاد تدويره ، فإن المواد الخام نفسها قد تلوثت ، وتحتوي على كمية كبيرة من البكتيريا والمعادن الثقيلة والفطريات والأدوية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المصانع التي تصنع هذه الأوراق هي في الأساس ورش عمل صغيرة غير مرخصة وغير مرخصة مع إجراءات تعقيم محدودة. قد تبقى بعض البكتيريا التي يجب تعقيمها من خلال إجراءات التطهير الصارمة في ورق التواليت السفلي. إذا كان هذا ورق التواليت المستخدم كمنديل ، فمن السهل مسح كمية كبيرة من مواد التبييض ومبيض الأسنان وكميات كبيرة من المواد السامة والبكتيريا الموجودة في الورقة على الفم (شركة ماتس المائدة القابل للتصرف) ، ثم أكله في المعدة.

China Hotel Napkin Manufacturer, Spunbond Non Woven Mat Company, Dining Decoration Placemat Supplier

الاستخدام طويل المدى لمثل هذه الأوراق المصابة ببكتيريا مختلفة من المحتمل أن يسبب المرض. أولاً ، قد يستنشق الفطر الضار ، الزائفة الزنجارية ، الإشريكية القولونية ، وما إلى ذلك ، والتي قد تتسبب في شفاء الأمعاء ، وحمى التيفوئيد ، والدوسنتاريا ، وما إلى ذلك. وقد يحمل البعض أيضًا بكتيريا التهاب الكبد. ثانيًا ، يضاف مسحوق التبييض إلى ورق التواليت ، ويتم استخدام كمية كبيرة من مسحوق التبييض. قد يدخل الغبار إلى الجهاز التنفسي البشري ويسبب تهيج الجهاز التنفسي ؛ والثالث هو إزعاج الجلد وتسبب تهيج الجلد. لذلك ، في الحياة اليومية ، يجب استخدام المناديل بشكل صحيح بعد وجبات الطعام ، وليس من الممكن استخدام ورق التواليت بمثابة منديل (الصين بائع منديل الفندق).

ورق التواليت والمناديل لديها معايير صارمة في النظافة ، والأولى أقل بكثير من الأخيرة. لذلك ، حذر الخبراء من استخدام ورق التواليت كمنديل ، لأن الورق الفلوري والفطريات الموجودة في ورق التواليت قد تكون أكثر. من المقلق أن عدد القوالب في بعض المناديل وورق التواليت تجاوز 60٪.

China Hotel Napkin Manufacturer, Spunbond Non Woven Mat Company, Dining Decoration Placemat Supplier

يعتقد الخبراء أن العفن فوق الطبيعي يشكل تهديدًا محتملاً لجسم الإنسان ، لأن العفن ليس حساسًا للمخدرات أو المركبات الشائعة ، والأذى الذي يلحق بجسم الإنسان أثقل وصعب التوغل ، وحتى حالة واحدة ، فتاة صغيرة في عدد قليل سنوات لا يمكن تفسيرها وقد حصلت على الأرض أمراض النساء. بعد التحقيق ، ورقة المرحاض غير نظيفة هو الجاني.

طبقًا للاختبارات المعملية ، لا يتم تطهير أو تنظيف العديد من أوراق المرحاض جيدًا ، وتحتوي على الكثير من البكتيريا ، وليست صحية. فقط ورق التواليت أو المناديل عالية الجودة التي تم تعقيمها بشكل صارم هي صحية (مورد المائدة حصيرة). إذا كان لديك شكوك حول جودة ورق التواليت ، يمكنك وضعه في الشمس لمدة ساعة قبل الاستخدام.

من وجهة نظر صحية ، فقط ورق التواليت والمناديل المصنوعة من لب الخشب الخالص ، وهو اللب الطبيعي غير الملوث ، ليست ضارة بالصحة.