English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف المناديل غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف المناديل غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف المناديل غير المنسوجة؟

2018-09-13 10:23:38
هل تعرف المناديل غير المنسوجة؟

هناك اختلاف جوهري بين الورق وورق التواليت. تختلف معايير عملية الإنتاج والجودة والنظافة بين الاثنين ولا يمكن استبدالها. ورقة منديل(شركة غير المنسوجة tablemat) لديها متطلبات صارمة للإزالة ، وهي مصنوعة من اللب البكر. ورق التواليت مصنوع بشكل أساسي من اللب المعاد تدويره ، لذلك عند استخدام ورق التواليت لمسح الفم ، سيكون هناك غبار الورق. هذا لأنه مصنوع من إعادة تدويرها. السبب. لذلك ، من الأفضل عدم استخدام هذا النوع من ورق التواليت عندما يقوم العملاء بتناول الطعام.

China Non Woven Placemat Company, Disposable Table Cloth Wholesale, Non Woven Table Runner SupplierChina Non Woven Placemat Company, Disposable Table Cloth Wholesale, Non Woven Table Runner Supplier

من المفهوم أن المناديل (الصين مورد حصيرة المائدة) يتم استدعاؤها ورقة وفقا للمعايير الوطنية ، بما في ذلك أنسجة الوجه ، والرطوبة ، وما إلى ذلك ، في حين أن ورق التواليت التجعد هو الورق العادي ، والتي لا يمكن استخدامها عند تناول الطعام. "معايير الصناعة الخفيفة لجمهورية الصين الشعبية" لديها معايير مختلفة للمناشف الورقية وأوراق التجاعيد من حيث المواد الخام والمعايير الصحية والجودة. على سبيل المثال ، يجب أن تكون ورشة إنتاج ورق المناديل مصابة بالعدوى ومعزولة وفقًا لمتطلبات منتجات النظافة الشخصية (سبونبوند غير المنسوجة مورد حصيرة). لا توجد متطلبات خاصة لورشة إنتاج ورق التواليت ؛ يجب أن تحتوي الورقة المناسبية على حزمة أدنى منفصلة لضمان أن يتم الاحتفاظ بها من المصنع إلى الاستخدام. إنها صحية للعالم الخارجي ، يمكن استخدام ورق whiletoilet بشكل عام في عبوات كبيرة. ورقة المرحاض فقط definesthe العدد الإجمالي للبكتيريا ، ويتم تنقيح ورقة الأنسجة للحد من عدد البكتيريا. بصفة عامة ، يكون اللب المستخدم في المناديل الأفضل أو أدوات تجميل الوجه أفضل ، والورق المعاد تدويره لا يستخدم في المعالجة المتكررة ، كما أن المتطلبات الصحية عالية نسبياً. بينما يتم معالجة ورق التواليت بشكل كبير مع الورق المعاد تدويره ، والمستوى الصحي هو نسبياً.