English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

النقاط الفنية للأكياس غير المنسوجة من الفراولة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > النقاط الفنية للأكياس غير المنسوجة من الفراولة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

النقاط الفنية للأكياس غير المنسوجة من الفراولة

2018-09-17 16:17:53
غير المنسوجة أكياس متفوقة على الخزان الحاويات والعلب من حيث نفاذية الغاز ، والتي هي أكثر ملاءمة ل امتصاص الأوكسجين والمواد المغذية في الجذور. في نفس الوقت، الأقمشة غير المنسوجة عبارة عن مادة متينة قابلة للتحلل تتجنب البيئة التلوث ويوفر الاستثمار المبكر. غير المنسوجة حقيبة soilless زراعة يجب أن يتم اختيار الفراولة كشتلات لوحة نقطة إزالة السموم ، النقاط زراعة على النحو التالي.

1. اختيار ركيزة صلبة أفضل

تتكون المصفوفة من غير عضوي مصفوفة ومصفوفة العضوية. لديها تهوية فضفاضة ، تخزين المياه قوية القدرة وليس الآفات والأمراض. يمكن أن تكون مختلطة مع الجفت: الفيرميكوليت: البيرلايت بنسبة 4: 1: 1 ، ثم 10 كجم من السماد العضوي الممتاز لكل مكعب متر. هذه المصفوفة كاملة في المواد الغذائية وسهلة الإدارة. أنها واحدة من الشروط الأساسية للفراولة للوصول إلى معايير الغذاء الأخضر.

China Spunbond Non Woven Bag Factory, Agricultural Covering Nonwovens  Wholesale, Weed Control Fabric Manufacturer

2 ، واختيار الحق غير المنسوجة حقيبة (مورد النسيج غير المنسوجة الزراعية)

الجذور الجانبية والجذور الطولية لل يتم توزيع الفراولة في غضون 20 سم في غضون 90 سم. ظزولاؤ أوصت باستخدام كيس أسطواني غير منسوج بقطر 20 سم و a ارتفاع 20 سم كجهاز دعم للركيزة.

3. زراعة الحماية

تزرع الفراولة المجوفة عادة في مناطق محمية. البيت الاخضر(الفاكهة غير المنسوجة حقيبة الباعة) يمكن أن تكون مصنوعة من البلاستيك واحد أو حتى طبقة مزدوجة من البلاستيك. يجب توفير شبكة لمكافحة الحشرات على جانب واحد من الدفيئة لعزل الآفات والطيور. بعد بناء الدفيئة ، يزرع العشب الأسود على الأرض لعزل الاتصال بين الفراولة والتربة لمنع انتشار بكتيريا التربة والأعشاب الضارة نمو. يمكن وضع الأكياس غير المنسوجة على قطعة قماش من العشب أو وضعها على سطح السفينة رفوف.

China Spunbond Non Woven Bag Factory, Agricultural Covering Nonwovens  Wholesale, Weed Control Fabric Manufacturer

4 ، تخطيط زراعة

الأكياس غير المنسوجةشركة نسيج مكافحة الحشائش) وضعت بدقة في الشبكة المخطط. عندما يتم تخطيط الموقع ، يتم إغلاق الخطين ، و يتم استخدام بعض المسافة كممر للإدارة ومشاهدة المعالم السياحية ، وبعد ذلك مرتبة بالترتيب. يتم تحقيق نظام إمدادات المياه من خلال الجمع بين خزان بالري بالتنقيط (كما هو موضح). منذ القطر و تم توحيد مواصفات الحقيبة غير المنسوجة إلى 20 سم ، وتم تطبيق الماء عليها جذر الفراولة باستخدام شريط تقطر طوله 20 سم. بالإضافة الى، عندما تكون كفاءة السماد العضوي غير كافية ، عالية المستوى الأسمدة العضوية القابلة للذوبان في الماء يمكن أن تضاف إلى topdress.