English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف منسوجات طبية؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف منسوجات طبية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف منسوجات طبية؟

2019-05-06 10:40:24
مع التحديث المستمر والتطور السريع لمواد التعبئة والتغليف للمواد المعقمة ، دخلت الأقمشة الطبية غير المنسوجة تدريجياً إلى مراكز الإمداد بالتطهير في مختلف المستشفيات على مختلف المستويات باعتبارها مواد التعبئة النهائية للجسيمات المعقمة. كيفية التحكم في جودة الأقمشة الطبية غير المنسوجة ، يجب الانتباه إلى الجوانب العشر للأقمشة الطبية غير المنسوجة.

1. منسوجات الطبية تختلف عن الأقمشة غير المنسوجة العادية والأقمشة غير المنسوجة المركبة. لا تحتوي الأقمشة غير المنسوجة العادية على خصائص مضادة للجراثيم ؛ الأقمشة غير المنسوجة المركبة لها تأثير مقاوم للماء جيد ونفاذية الغاز السيئة ، وتستخدم عموما العباءات الجراحية والأوراق الجراحية ؛ الأقمشة الطبية غير المنسوجة هي عمليات الأغشية المغمورة ، الذائبة ، والأغشية (SMS). يتم ضغطه وضغطه ، وله خصائص بكتيريا ، مسعور ، والتهوية وليس قشرة الرأس. Itis يستخدم للتغليف النهائي للمواد المعقمة ، ويمكن استخدامه onceand دون تنظيف.

2 ، ومعايير الجودة للأقمشة الطبية المنسوجة: الأقمشة الطبية غير المنسوجة المستخدمة لتعقيم مواد التغليف النهائي من المعدات الطبية ، يجب أن تفي بمتطلبات GB / T19633 و YY / T0698.2.

3 ، والأقمشة غير المنسوجة صالحة للاستخدام: thevalval فترة النسيج الطبي غير المنسوجة نفسها عموما 2 إلى 3 سنوات ، فترة صلاحية المنتج من الشركات المصنعة المختلفة مختلفة قليلا ، يرجى الرجوع إلى التعليمات للاستخدام. يجب أن تكون المواد المعقمة المعبأة في أقمشة طبية غير منسوجة صالحة لمدة 180 يومًا ولا تتأثر بطرق التعقيم.

4. ينصح بإضافة أو طرح 5 غرامات من الأقمشة غير المنسوجة لتعقيم 50 جم / م 2.

Non Woven Medical Disposables Wholesale, Non Woven Medical Products Supplier, China SMS Non-Woven Roll ManufacturerNon Woven Medical Disposables Wholesale, Non Woven Medical Products Supplier, China SMS Non-Woven Roll Manufacturer

5 ، عندما الأدوات الجراحية التعبئة والتغليف الطبية غير المنسوجة ، ينبغي تقسيم طريقة التعبئة المغلقة إلى طبقات ثنائية من الأقمشة غير المنسوجة ، ويمكن أن تشكل قابلة للطي المتكررة مسار منحني طويل لمنع الكائنات الحية الدقيقة sms من "سهلة" في حزمة التعقيم. لا يمكن يتم تعبئتها في 2 طبقات من الأقمشة غير المنسوجة.

6. بعد تسخين النسيج الطبي غير المنسوج بدرجة حرارة عالية ، ستتغير النتائج الداخلية ، مما سيؤثر على أداء التعقيم والتغلغل في وسط التعقيم. لذلك ، يجب عدم استخدام النسيج الطبي غير المنسوج بشكل متكرر للتعقيم.

7. نظرًا للخصائص الكارهة للنسيج غير المنسوج ، يتم صهر أدوات المعادن المفرطة والثقيلة بدرجة حرارة عالية ، ويتم تكوين الماء المكثف أثناء عملية التبريد ، والتي تميل إلى إنتاج رزم مبللة. لذلك ، في عبوة المعدات الكبيرة ، تكون المادة الماصة للمياه مبطنة ، تقل حمولة المعقم بشكل مناسب ، ويتم ترك الفجوة بين أكياس التعقيم ، ويمتد وقت القذف بشكل مناسب ، ويتم تجنب الكيس الرطب قدر الإمكان.

8. يجب أن تستخدم البلازما ذات درجة الحرارة المنخفضة من الهيدروجين بيروكسيد النسيج غير المنسوج "Tweed Strong". لا يجوز استخدام الألياف الطبية غير المنسوجة التي تحتوي على ألياف نباتية ، لأن ألياف النبات سوف تمتص بيروكسيد الهيدروجين.

9. على الرغم من أن الأقمشة الطبية غير المنسوجة ليست عبارة عن أجهزة طبية ، إلا أنها ترتبط بجودة إزالة الشوائب الطبية. تعتبر جودة الأقمشة الطبية غير المنسوجة ومواد التعبئة وطرق التعبئة ضرورية لضمان مستوى العقم.

10. راجع تقرير الفحص وتقرير اختبار دفعة المنتج المقدم من الشركة المصنعة ، وتحقق من الخصائص الفيزيائية والكيميائية للنسيج الطبي غير المنسوج لضمان جودة المنتج المستخدم.

بالنسبة لإدارة الأقمشة الطبية غير المنسوجة ، فإن مصنعي الأقمشة غير المنسوجة مسؤولون عن جودة إنتاج الأقمشة الطبية غير المنسوجة ، وقسم معدات المستشفيات ومكتب theinfection مسؤولين عن مراجعة المؤهلات وجودة منتجاتها ، وتوريدها موظفو الغرف مسؤولون عن جودة تغليف المواد المعقمة. في ظل هذه الظروف ، يمكن ضمان جودة تعقيم الأجهزة الطبية.