English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف أي منتجات غير منسوجة للملابس؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف أي منتجات غير منسوجة للملابس؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف أي منتجات غير منسوجة للملابس؟

2019-02-20 10:44:52
في الوقت الحاضر ، المنتجات غير المنسوجة (يمكن التخلص منها النسيج الطبي على المبيعات) يستخدم مجال ingarment أساسا إينتيرلينينج الملابس ، المواد المتدفقة الحارة ، الملابس الداخلية ، الأقمشة والملابس وهلم جرا. يعد إنتاج واستهلاك المواد المتداخلة والمواد الندفية الأكبر ، ومعظم هذه المنتجات تنتمي إلى منتجات متينة.

Disposable Medical Fabric On Sales, Hygiene Non Woven Materials Supplier, Medical SMS Nonwovens ManufacturerDisposable Medical Fabric On Sales, Hygiene Non Woven Materials Supplier, Medical SMS Nonwovens Manufacturer

الملابس غير المنسوجة (النظافة المواد غير المنسوجة المزود) تستخدم أساسا الملابس الداخلية والملابس الواقية ، ولكنها لا تستخدم على نطاق واسع في الملابس المدنية. في السنوات الأخيرة ، يشمل التطوير في مجال الملابس بشكل رئيسي الملابس الداخلية النسائية التي يمكن التخلص منها والسترات والمعاطف والسترات والملابس الرياضية وما إلى ذلك. الملابس الداخلية مصنوعة أساسًا من ألياف الفسكوز أو البولي بروبلين أو البولي بروبلين ، من خلال الترابط الحراري وسبونليس وغيرها من الطرق. المنتجات المستخدمة بشكل رئيسي في الخارج ، والسياحة وغيرها من المناسبات. يمكن رميها بعيدا مرة واحدة دون الغسيل وصحية ومريحة. في السنوات الأخيرة ، الملابس غير المنسوجة (الطبية SMS منسوجات الصانعيشمل دخول السوق بشكل رئيسي السترات الواقية من الرصاص وطبعات المعاطف ، ملابس الأطفال المصنوعة بطريقة اللكم ، والسترات المصنوعة من خلال الوميض غير المنسوج والملابس والملابس الرياضية والملابس والسجاد.