English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

شعبية الأقمشة غير المنسوجة: الفرق في استخدام العديد من الأقمشة غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > شعبية الأقمشة غير المنسوجة: الفرق في استخدام العديد من الأقمشة غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

شعبية الأقمشة غير المنسوجة: الفرق في استخدام العديد من الأقمشة غير المنسوجة

2019-02-21 11:36:17
يمكن تقسيم الأقمشة غير المنسوجة بطريقة intredifferent وفقًا لعملية الإنتاج:

1. النسيج غير المنسوج Spunlaced: يتم رش تدفق المياه غرامة عالية الضغط على واحد أو أكثر من طبقات من الألياف البصرية لربط الألياف مع بعضها البعض ، بحيث يمكن أن شبكة الألياف يمكن أن تكون متوازنة ولها قوة معينة.

2. النسيج غير المنسوج المرتبط بالحرارة: يشير إلى إضافة مواد تقوية تربط المادة الليفية الساخنة أو المسحوقة بالمواد الليفة ، كما أن شبكة الألياف يتم دمجها وتبريدها لتشكيل قطعة قماش.

3 ، النسيج غير المنسوجة airlaid: يمكن alsobe دعا الورق خالية من الغبار ، صناعة النسيج غير المنسوجة الجافة. ويستخدم تكنولوجيا ثير في فتح لوح ألياف الخشب اللب في ألياف ليفية واحدة ، ثم يستخدم طريقة تدفق الغاز لتكتل الألياف على meshcurtain ، كما يتم تعزيز شبكة الألياف إلى قماش.

4. النسيج غير المنسوج المبلل الرطب: يتم فتح المادة الخام المصنوعة من الألياف في الوسط المائي في ألياف واحدة ، وفي الوقت نفسه يتم خلط المواد الخام المختلفة من الألياف لتشكيل الألياف المعلقة ، ويتم نقل اللب المعلق إلى آلية التشكيل ، والفيبر في حالة رطبة. تعزيز القماش في قطعة قماش.

5. spunbond النسيج غير المنسوجة (الصين غير الأقمشة المنسوجة المصنعة): بعد أن يكون البوليمر مقذوفًا وممتدًا لتشكيل خيوط مستمرة ، يتم وضعه في شبكة ، ثم يتم ربط الويب ، أو ربطه حرارياً ، أو ربطه كيميائياً أو تقويته ميكانيكياً. الأسلوب هو جعل النسيج على شبكة الإنترنت غير المنسوجة.

6. النسيج غير المنسوج Meltblown: هذه العملية: تغذية البوليمر ------ قذف تذوب ------ تشكيل الألياف ------ الألياف التبريد ------ تشكل في الصافي ------ تعزيز في القماش.

7. قماش غير منسوج بإبرة المخرم: إنه مصنوع من قماش غير منسوج جاف. إن النسيج غير المنسوج المخرّم للإبرة هو تأثير بريدي من اللانسيت ، ويتم تعزيز شبكة الألياف الرقيقة إلى أغطية.

8. غير المنسوجة النسيج: وهو نوع من نسيج منسوج drynon. إن طريقة الخياطة هي استخدام هيكل لفات الحياكة من النسيج ، وطبقة الغزل ، والمواد غير المنسوجة (مثل الورق البلاستيكي ، والرقائق الرقيقة البلاستيكية ، وما إلى ذلك) أو يتم تعزيز هذه المجموعة لتشكيل قماش غير منسوج.

استخدام الأقمشة غير المنسوجة.

9 ، غير المنسوجة النسيج ماء (أقمشة غير منسوجة بالجملة): أساسا تستخدم في إنتاج المواد الطبية والصحية لتحقيق أفضل يشعر وليس خدش الجلد. على سبيل المثال ، المناديل الصحية و gasketsare طوقا للماء وظائف باستخدام ماء محبوكة الأقمشة.

China Non Woven Fabrics Manufacturer, Nonwoven Fabrics Wholesale, Non-woven Fabrics VendorChina Non Woven Fabrics Manufacturer, Nonwoven Fabrics Wholesale, Non-woven Fabrics Vendor

يمكن تقسيم استخداماتها الرئيسية تقريبًا إلى:

(1) الأقمشة غير المنسوجة للاستخدام الطبي والصحي: العباءات الجراحية ، الملابس الواقية ، الأغطية المطهرة ، الأقنعة ، الحفاضات ، الخرق المدنية ، مناديل ، مناديل مبللة ، مناشف سحرية ، مناديل ، منتجات تجميل ، فوط صحية ، مناديل صحية ، وسادات صحية القماش ، وما إلى ذلك ؛

(2) الأقمشة غير المنسوجة للزينة المنزلية: أغطية الجدران ، ومفارش المائدة ، وملاءات السرير ، والمفارش ، وما إلى ذلك ؛

(3) الأقمشة غير المنسوجة للملابس: البطانة ، البطانة اللاصقة ، الرقائق ، قطن التصميم ، أنواع مختلفة من الجلود الاصطناعية ، إلخ ؛

(4) الأقمشة غير المنسوجة الصناعية ؛ المواد المرشحة ، المواد العازلة ، أكياس الأسمنت ، التكسية الأرضية ، الأقمشة المغطاة ، إلخ ؛

(5) الأقمشة غير المنسوجة للزراعة (غير الأقمشة المنسوجة البائع): قماش cropprotection ، قماش الحضانة ، قماش الري ، ستارة الحفاظ على الحرارة ، وما إلى ذلك ؛

(6) غيرها من الأقمشة غير المنسوجة: القطن الفضاء ، مواد العزل الحراري ، شعر امتصاص النفط ، مرشح الدخان ، أكياس الشاي كيس ، الخ.

ميزات النسيج غير المنسوجة

يكسر النسيج غير المنسوج من خلال مبدأ النسيج التقليدي ، ويتميز بخصائص سير العمليات القصيرة وسرعة الإنتاج السريعة والإنتاجية العالية والتكلفة المنخفضة والتطبيقات العريضة والمواد المتعددة.