English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مقارنة حاويات الشتلات غير المنسوجة وحاويات الشتلات الأخرى

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > مقارنة حاويات الشتلات غير المنسوجة وحاويات الشتلات الأخرى

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مقارنة حاويات الشتلات غير المنسوجة وحاويات الشتلات الأخرى

2019-02-19 10:26:43
أولا ، مقارنة مع التغذية البلاستيكيةأكياس وأكياس الشتلات والتغذية

في الاستخدام ، فمن الأفضل لفتح التربة منكيس الشتلات البلاستيك واحد. حقيبة الشتائب غير المنسوجة (الصين حقيبة الحضانة على المبيعات) من صنع هذاالمعدات لديها نوع القاع. في الشتلات ، يمكن لجذور الشتلات اختراقهاجسم الحقيبة لتشكيل تجذير الهواء ، وليس هناك حاجة للاقلاع عندمازراعة. يمكن زرع الكيس مباشرة ، وبالتالي القضاء على تكلفة العمالةمن خلع الحقيبة ، وذلك باستخدام كيس البذر غير المنسوجة

الشتلات تتماشى مع الوطنيةمتطلبات حضانة الغابات لتعزيز تسرب المياه وتنفس. هم ليسوا متجذرين. بعد زرع ، يمكن أن تكون جذورمتطلبات نمو طبيعية مضمونة ، ويتم تقليل فترة الشتلات البطيئة.معدل البقاء على قيد الحياة بعد الزرع أعلى من معدل الشتلات البلاستيكيةالحاويات.

China Nursery Bag On Sales, Non Woven Seedling Bag Factory, Nursery Bag WholesaleChina Nursery Bag On Sales, Non Woven Seedling Bag Factory, Nursery Bag Wholesale

الثانية ، مقارنة مع مصفوفة الضوءحاوية الشتوية غير المنسوجة ، كيس شبكة حاوية ماتريكس الخفيفة

1. مقارنة مع الركيزة الخفيفةكيس شبكة الحاويات الشتوية ، وآلية كيس البذر غير المنسوجة (غير المنسوجة حقيبة الشتلات Factorye) المتقدمةمن قبل شركتنا لديها كل مزايا التنمية الطبيعية للجذور (الهواءتأصيل ، زرع الحقائب المباشر) في تربية حاويات الشتلات غير المنسوجة.كما أن لديها مزايا منخفضة التكلفة ((عيار 4CM * 8CM) كل فترة طويلةكما 0.03 يوان ، في حين أن صافي فاتورة ماتريكس حاوية صافي سعر كيس هو 0.15يوان) ، وخفيفة الوزن ، وانخفاض التكاليف اللوجستية والنقل بعد العملاءترتيب. ويمكن أن تكون آلية حقيبة البذر غير المنسوجة في الحضانةحسب الموارد الطبيعية المحلية وتربية البذورالمتطلبات ، بحيث يمكن تعديل التربة الشتلات لتلبية أفضلمتطلبات رفع الشتلات. على العكس من ذلك ، في الوقت الحاضر ، الضوءأكياس شبكة الحاويات الشتوية الركيزة في السوق هي جوفاء وقحة.في مرحلة مبكرة من تربية الشتلات ، يجب على مزارعي الشتول أن يشترواالشتلات البلاستيكية الشتلات بشكل منفصل لتعكس تماما خصائصأكياس شبكة حاوية خفيفة الركيزة ، مما أدى إلى الاستثمار الأوليمن الشتلات. التكلفة كبيرة جدا. بالإضافة إلى ذلك ، الصيغة المصفوفة المستخدمةفي ضوء شبكة كيس شتلة حاوية خفيفة حاليا في السوقأكثر ملاءمة للاستخدام في المحاصيل الحرجية الاقتصادية مثل الشاي النفط والكافور ،وليست مناسبة لجميع المحاصيل الزراعية والحرجية.

2. في الاستخدام ، آلية شركتناحقيبة شتوية غير منسوجةحقيبة الحضانة بالجملة) يحتاج فقط إلى إعداد التربة المغذية عند استخدامه ،يمكن استخدامها مباشرة لتحميل التربة ، وهي مريحة جدا ومرنة ، في حين أن ضوء الحقيبة الشتوية حاوية كيس شبكة يحتاج إلىإعداد بالوعة والشراب لتكون غارقة تماما. من خلال الدليلقطع في المواصفات المطلوبة ، وهذه العملية مرهقة ، وتجفيف الأولي من الشتلات ، ولكن المناخ جاف أو overwintering ، هومن السهل أن يسبب الركيزة في الحاوية لتجف وتفتقر إلى الماء (لأنأكياس شبكة الركيزة الخفيفة الحالية تستخدم في الغالب ضوء حبال سترو ، شمال شرق الجفتتكوين المواد الخام للطاقة) ، تبخر الحاويات كبيرة ، وفقدان المياه بسرعة ، ومتطلبات الإدارة في فترة الشتلات هيصارمة للغاية ، وحقيبة شبكة مصفوفة خفيفة هو جوفاء و bottomless ، ويجب الري سقي في مرحلة مبكرة من الشتلات للحفاظ على الركيزةرطبة ، إذا لزم الأمر ومن الضروري أيضا لتغطية ستائر القش بعدصب الماء ، وهو أمر مزعج للغاية للإدارة.