English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تصنيف الأقنعة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تصنيف الأقنعة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تصنيف الأقنعة

2021-06-28 16:16:23
وفقا للشكل، تنقسم الأقنعة إلى ثلاثة أنواع: نوع مسطح، ونوع قابلة للطي على شكل كوب. الأقنعة المسطحة سهلة حملها، ولكن لها التصاق السيئ؛ أقنعة قابلة للطي من السهل حملها؛ مساحة التنفس على شكل كوب كبيرة، لكنها غير مريحة للحمل.

وفقا لطريقة ارتداء، فمن المناسب للعاملين في ورشة العمل الذين يرتدونها لفترة طويلة، وهو أمر مزعج لارتداء. نمط ارتداء الأذن: سهلة الارتداء، ومناسبة للارتداء المتكرر والإقلاع. نمط ارتداء الرقبة: استخدم S-Hooks وبعض موصلات المواد اللينة. يتم تحويل الأشرطة الأذن المتصلة إلى الأشرطة الرقبة، وهي مناسبة للارتداء الطويل الأجل وأكثر ملاءمة للعاملين في ورشة العمل مثل ارتداء الخوذات أو الملابس الواقية.

تصنيف أقنعة الشاش وفقا للمواد المستخدمة: لا تزال بعض ورش العمل تستخدم أقنعة الشاش، ولكن معيار GB19084-2003 الذي يتبعه منخفضا ولا تفي بمعايير GB2626-2019، ويمكن أن نحمي فقط من الجزيئات الكبيرة من الغبار. أقنعة غير المنسوجة: أقنعة واقية يمكن التخلص منها هي أقنعة غير منسوجةالمورد الطبي التنفس)، أساسا الترشيح الجسدي الذي استكمل به الامتزاز الكهربائي. أقنعة القماش: أقنعة القماش فقط لها تأثير الاحترار دون تصفية PM وغيرها من الجزيئات الصغيرة جدا. قناع الورق: إنه مناسب للأغذية والجمال وغيرها من الصناعات. لديها خصائص نفاذية الهواء الجيدة والاستخدام المريح والمريح، إلخ. تستخدم الورق المستخدمة مع معيار GB / T22927-2008. أقنعة مصنوعة من مواد أخرى، مثل مواد مرشح واقية بيولوجية جديدة.

Surgical Mask Company, Medical Respirator Supplier, Hospital Face Mask FactorySurgical Mask Company, Medical Respirator Supplier, Hospital Face Mask Factory

وفقا لنطاق التطبيق، والأقنعة الطبية (شركة قناع جراحي) مصنفة: محليا، يتم تقسيمها إلى ثلاث فئات، أقنعة طبية عامة، أقنعة جراحية طبية، وأقنعة واقية طبية. أقنعة واقية من الجسيمات: الاستخدام الصناعي يتوافق مع المعيار GB2626-2019، وشهادة مارك لمنتجات حماية العمالة الخاصة (شهادة LA)، في عام 2015، تم تغييرها من الشهادة الإجبارية إلى الشهادة الطوعية. إذا تم استخدامه لمنع الضباب الدخاني، فهو يحتاج إلى استخدام نوع الإدراج، والذي يجب أن يلبي معيار GB / T32610-2016. الاستخدام المدني يتوافق مع معيار GB / T32610-2016. أقنعة القماش الدافئة: أقنعة دافئة، ومناسبة لارتداء الشتاء، تحتاج فقط إلى تلبية المعايير ذات الصلة للأقمشة. الصناعات الخاصة الأخرى: مثل الصناعة الكيميائية.

وفقا لمستويات الحماية المختلفة، وضعت البلدان المختلفة والصناعات المختلفة معايير مختلفة. وفقا لكفاءة الترشيح الجسيمات المختلفة، يتم تقسيمها إلى مستويات حماية مختلفة، والتي سيتم وصفها بالتفصيل في القسم القياسي.

أقنعة واقية تنفس أخرى (مصنع قناع الوجه المستشفى) يمكن تقسيمها إلى نوع التصفية ونوع العزل. يمكن تقسيم نوع التصفية إلى نوع مرشح التموين الجوي ونوع تصفية الذات الذاتي. هذا الأخير يمكن تقسيمه إلى نصف قناع قناع وقناع كامل؛ يمكن تقسيم نوع العزلة إلى نوع إمداد الهواء والنوع المحمول. نوع الهواء، كلاهما يشمل نوع الضغط الإيجابي ونوع الضغط السلبي.